الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

19-08-2009


برج الحمل

مهنياً: تنجز أعمالك كلها بتفوّق، ما يبهر رؤساءك ويثير اهتمامهم بك أكثر. عاطفياً: تشعر بقوة العاطفة والحنان تجاه الحبيب وتكون أكثر قدرة على العطاء. اجتماعياً: لا تيأس من محاولاتك لمساعدة أحد الأصدقاء، فهو يعاني من مشكلة كبيرة. رقم الحظ: 7.

برج الثور

مهنياً: تتمكن من إيصال أفكارك ووجهة نظرك وتثير اهتمام الزملاء. عاطفياً: تستمتع بوقتك مع الشريك وتبتعدان عن الروتين تدريجياً. اجتماعياً: سهرة مع بعض الأصدقاء ترفه فيها عن نفسك وتستمتع بوقتك. رقم الحظ: 16.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تتذمر من التعب والعمل الكثير، اقتنع بما لديك فهو مصدر رزقك. عاطفياً: تعمل جاهداً لإرضاء الحبيب ولا توفر اي وسائل لتثير إعجابه. اجتماعياً: تلتقي أحد الأشخاص يستحوذ على اهتمامك ويصبح صديقاً مقرباً لك. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: تحصل على تنويه من رئيسك بفضل عملك الجاد يشعرك بالارتياح وبسعادة لا توصف. عاطفياً: تتوضح الصورة أمامك وتنجلي كل الأمور التي كان الشريك يخفيها عنك. اجتماعياً: تخلص من شكوكك تجاه أحد الأصدقاء، فهو يكن لك الاحترام. رقم الحظ: 11.


برج الأسد

مهنياً: عمل ناجح يوصلك إلى الشهرة. احذر حسد أحد الزملاء الذي يضمر لك الشر. عاطفياً: قد لا تشعر بالاندفاع في الحب لأنك تخطط سراً لكل ما تقوم به. اجتماعياً: لا تدع أقاويل الغير تؤثر فيك وتضعف من شخصيتك وعزيمتك. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: تبحث عن عمل جديد تبرز من خلاله خبراتك وكفاءتك. عاطفياً: يدعمك الحبيب معنوياً، ما يشعرك بالاطمئنان وتكون قادراً على مجاراته في كل الأمور. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأشخاص معروفاً تتردد في القيام به. رقم الحظ: 5.


برج الميزان

مهنياً: أخيراً تحصل على القرض المالي الذي تنتظره للشروع في مشروع ضخم. عاطفياً: يجعلك كلام الحبيب المعسول هائماً في حبه ويملأ قلبك فرحاً. اجتماعياً: لا تستمع إلى الأقاويل التي تجري من حولك فهي لتضييع الوقت فحسب. رقم الحظ: 4.

برج العقرب

مهنياً: كن حكيماً وذكياً في اختيار مشاريعك واستثماراتك ولا تتسرع كي لا تقع في أي مأزق أو فخ. عاطفياً: تعمل بجهد للحفاظ على التواصل الدائم مع الشريك وإبقاء العلاقة مستقرة. اجتماعياً: لا تستمع إلى الاتهامات التي يوجهها البعض نحوك ولا تضيّع وقتك في الدفاع عنها. رقم الحظ: 10.


برج القوس

مهنياً: يحثك التحدي مع الزملاء على العمل أكثر بنشاط وحماس. عاطفياً: ترى نفسك محاطاً بالحنان والحب بعدما حُرمت منه فترة طويلة. اجتماعياً: سوء تفاهم مع أحد الأصدقاء يؤدي إلى نقاش حاد بينكما، يساهم طرف ثالث في حل المسألة ويوضح وجهات النظر. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: يوصلك إصغاؤك المستمر لنصائح الآخرين إلى النجاح والتقدم البارز. عاطفياً: تجد نفسك مرتاحاً ومنسجماً في العلاقة الجديدة التي أنت فيها. اجتماعياً: زيارة من أحد الأصدقاء المقيمين في الخارج تفاجئك وتفرحك كثيراً. رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: ابتعد عن المشاكل غير الضرورية واشغل نفسك بالمسائل الهامة التي عليك إنجازها. عاطفياً: لا تقدم على أي تصرف أو عمل يعكر صفو العلاقة بينك وبين الشريك. اجتماعياً: يتذمر الأهل من انشغالك الدائم ويطلبون منك تمضية المزيد من الوقت معهم. رقم الحظ: 3.

برج الحوت

مهنياً: لا تهدر وقتك في التحضير بل باشر العمل قبل أن يمضي الوقت. عاطفياً: تجد نفسك في موقع جيد لتخطي أي مشكلة تواجهها مع الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالوحدة فالجميع مشغول بأعماله ومشاريعه الخاصة. رقم الحظ: 5
.