الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

26-08-2009

برج الحمل

مهنياً: تتسرع في البدء بمشروع ضخم من دون أن تدرسه جيداً وقد تكون النتائج سلبية جداً. عاطفياً: أنت متطلب في الحب ونادراً ما تضعف. اجتماعياً: تزخر بالنشاط والحماسة وتقوم بنشطات رياضية عدة. رقم الحظ: 10.

برج الثور

مهنياً: انتبه من طريقة إسراف المال لأن وضعك المالي حرج. عاطفياً: تحتاج إلى شريك يعاملك بحنان ويفهم أنك لا تقصد أي سوء عندما تغضب. اجتماعياً: تشعر بالحزن عند توديع أعز الأصدقاء. رقم الحظ: 8.


برج الجوزاء

مهنياً: تتمتع بنشاط وعزيمة ولا تتحمل من يعيش بلا أهداف ومن يعتب على الحياة وتحدياتها. عاطفياً: تحتاج إلى شريك يتفهم هواجسك التي لا تنتهي، وقلقك غير المبرر. اجتماعياً: تشعر ببعض التعب والإرهاق مع نهاية النهار، خذ بعض الوقت للراحة. رقم الحظ: 12.

برج السرطان

مهنياً: تخشى من تجربة أمور جديدة ومن المغامرة كي لا تفشل. عاطفياً: تبحث عن شريك يفهمك من دون أن تتكلم. اجتماعياً: تتوجه إلى صديق قريب منك وتطلب منه النصائح. رقم الحظ: 6.


برج الأسد

مهنياً: تعمل بحكمة وروية وتتوصل إلى الحلول للمشاكل التي واجهتها أخيراً. عاطفياً: تهمك الأمور الصغيرة في الحب، وتريد من الآخر أن يظهر حنانه من خلال التفاصيل اليومية. اجتماعياً: تأخذ إجازة طويلة تستمتع فيها كثيراً وتنسيك الروتين الممل الذي كنت تتبعه. رقم الحظ: 4.

برج العذراء

مهنياً: يسيء تهورّك ولا مبالاتك إلى صورتك أمام رؤسائك في العمل. عاطفياً: تفرح عندما ينفق الحبيب المال ليسعدك ويغمرك بالهدايا الثمينة. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأصدقاء دعوة إلى السفر، لا تتردد في قبولها. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: تعمل بإخلاص وبما يمليه عليك حدسك، وهو ما يميّزك عن غيرك. عاطفياً: تطلب من الشريك أن يعطيك المزيد من الثقة والحرية. اجتماعياً: زيارة مسائية من أحد الأقارب قد تسبب بعض التوتر في المنزل. رقم الحظ: 10.

برج العقرب

مهنياً: ترغب بإحداث تغيير في محيط عملك لأنك سئمت من الروتين الذي كنت تتبعه. عاطفياً: تعبّر عن رأيك بكل وضوح ومن دون خوف من ردة فعل الشريك. اجتماعياً: يسود الهدوء أجواء العائلة، ما يشعرك بالارتياح والطمأنينة. رقم الحظ: 7.


برج القوس

مهنياً: اختر الطريق الصحيح لتصل إلى النجاح والتقدّم. عاطفياً: تنسيك كلمة حب واحدة كل الأخطاء وتجعلك تتخطى الصعاب في العلاقة العاطفية. اجتماعياً: افعل ما تراه مناسباً ولا تدع الآخرين يؤثرون فيك. رقم الحظ: 3.

برج الجدي

مهنياً: لا تأخذ القرارات بسرعة ومن دون تفكير كي لا تقع في مأزق أنت بغنى عنه. عاطفياً: يعرف الشريك جيداً أن طيبة قلبك هي نقطة ضعفك الوحيدة. اجتماعياً: تصلك أخبار مفرحة عن أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 12.


برج الدلو

مهنياً: تحتاج إلى أخذ إجازة من العمل وتمضية بعض الوقت للراحة. عاطفياً: تبدو في أحسن حالاتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مميزاً. اجتماعياً: لا تنتقد الآخرين كي لا تكون هدفاً لانتقاداتهم. رقم الحظ: 5.

برج الحوت

مهنياً: تنال مكافأة مالية قيّمة بعد أن تنجز مهمة شبه مستحيلة في عملك. عاطفياً: تواجه مشاكل مع الحبيب يصعب حلّها، تحرّك لتقريب المسافة بينكما. اجتماعياً: يحاول أحد الأشخاص تغيير رأيك في قرار اتخذته ولكنك متشبث به. رقم الحظ: 11
.