الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

27-08-2009


برج الحمل

مهنياً: ترضى عن العمل الذي تقوم به وتشعر بالاستقرار، كل شيء يجري تماماً كما تخطط له. عاطفياً: لا تيأس من محاولات إصلاح العلاقة بينك وبين الحبيب، صارحه بكل ما يدور في بالك. اجتماعياً: استشر العائلة في القضية التي تشغل بالك، من المؤكد أنها ستساعدك. رقم الحظ: 13.

برج الثور

مهنياً: تتفادى لقاء رئيس عملك بسبب غلطة كبيرة ارتكبتها من دون قصد. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر وتنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ زمن، قد يمهد ذلك لبداية علاقة جدية. اجتماعياً: تفسّر كلام صديق بطريقة خاطئة، ما يؤدي إلى شجار بينكما. رقم الحظ: 9.


برج الجوزاء

مهنياً: تأخذ إجازة من العمل للراحة وإعادة تنظيم أفكارك. عاطفياً: تمضي يوماً مميزاً وسعيداً مع الحبيب وتخططان سوياً للمستقبل. اجتماعياً: تكون نفسيتك مرتاحة ويزول القلق الذي شعرت به في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 5.

برج السرطان

مهنياً: يكون تفكيرك منطقياً وإيجابياً وتواجه الصعوبات بثقة عالية بالنفس. عاطفياً: لا تدع الحبيب يستغل عاطفتك للحصول على مراده بكل سهولة. اجتماعياً: تواجه تحديات جديدة لكنك تخرج منها منتصراً، ما يعزز ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل، لكنك تتمكن من حلّها قبل أن تتطوّر. عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد طول غياب بسبب سفره وتشعر بأنك استعدت حياتك بلقائه. اجتماعياً: تلبي دعوة قريب لك وتزوره بعد طول انقطاع بسبب انشغالك الدائم بالعمل. رقم الحظ: 10.

برج العذراء

مهنياً: لا تتردد في فرض وجهة نظرك والدفاع عنها وتأكد من أنك على طريق التفوّق والنجاح. عاطفياً: لا تستغل طيبة قلب الحبيب وحبه العميق لك للحصول على مرادك. اجتماعياً: ابتعد عن الكبرياء والغرور لأن ذلك يزعج المحيطين بك. رقم الحظ: 12.


برج الميزان

مهنياً: تفكّر ملياً في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد، الحظ حليفك في هذه الفترة فاستغل الفرص المتاحة لك. عاطفياً: تتحضر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الحبيب في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: يقترح عليك أحد الأصدقاء فكرة للقيام بنشاط رياضي أو فني سوياً. رقم الحظ: 8.

برج العقرب

مهنياً: تتفوّق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها، ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية. عاطفياً: تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين تجاه الشخص الذي كنت على علاقة معه. اجتماعياً: اتصال من صديق بعيد يفرحك. رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: تستشير أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في قضية يصعب عليك حلّها فتجده يقدّمها إليك بطيبة خاطر. عاطفياً: تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر أنك مستعد لفعل المستحيل لإسعاده. اجتماعياً: تمضي أمسية مسلّية مع الأصدقاء المقربين منك. رقم الحظ: 7.

برج الجدي

مهنياً: تكثر أعمالك ولكنك تشعر بالكسل، أطلب يد العون من أحد الزملاء إذا كنت تثق به. عاطفياً: ينتابك شعور بأن الحبيب يخفي عنك بعض الأسرار، تأكد من شكوكك قبل مواجهته. اجتماعياً: تتعرف الى شخص تتوطد علاقتك به ويصبح صديقاً عزيزاً. رقم الحظ: 4.


برج الدلو

مهنياً: ليس هناك أي داع للتذمر والتشاؤم، تجري أمورك المهنية على أحسن ما يرام. عاطفياً: يصطحبك الحبيب إلى مكان رومانسي وهادئ بعيداً عن أجواء الضجة والضغوط. اجتماعياً: يعتذر منك صديق عن سوء تصرفه معك سابقاً. رقم الحظ: 6.

برج الحوت

مهنياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة لمشاركته في مشروع كبير، فكّر ملياً قبل إعطائه الجواب. عاطفياً: احذر من العلاقات العابرة والمغامرات العاطفية كي لا تقع في مأزق. اجتماعياً: ينتابك شعور بالقلق حيال مسألة شخصية تشغل بالك. رقم الحظ: 11
.