الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

30-08-2009

برج الحمل

مهنياً: يختصر عملك بالمهام الفكرية كالكتابة والمطالعة الأدبية. عاطفياً: تمر بمشاكل مع الحبيب بسبب مغامراتك العاطفية السابقة. اجتماعياً: ترغب في ارتياد البحر أو المصيف والاستمتاع بالهواء النقي. رقم الحظ: 7.

برج الثور

مهنياً: تراجع ميزانيتك وتجد أنك بدأت تتخلص من الدين الذي يثقلك. عاطفياً: لا تتخذ قراراً من دون دراسته وتذكّر أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يريدون التقرّب من الحبيب. اجتماعياً: تضايقك المشاكل العائلية، واجهها بوعي وحكمة. رقم الحظ: 4.


برج الجوزاء

مهنياً: انجز قفزة نوعية ولو في المبادئ الأساسية وانظر إلى النتائج الإيجابية. عاطفياً: يطلب منك الحبيب القيام ببعض الأمور، حاول أن تلبي طلبه. اجتماعياً: تحتاج إلى بعض التوازن في حياتك، انسَ الماضي وابدأ صفحة جديدة. رقم الحظ: 9.

برج السرطان

مهنياً: تسعى بشتى الطرق إلى إيجاد الحلول لمشكلة تواجهها، لكنك تفشل في ذلك. عاطفياً: كن صريحاً ومخلصاً للحبيب وستجد بأنه سيغيّر معاملته لك. اجتماعياً: ابتعد عن التشاؤم ولا تدعه يسيطر على طبعك وحاول النهوض مجدداً. رقم الحظ: 13.


برج الأسد

مهنياً: لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز، بالك منشغل بأمور كثيرة. عاطفياً: الحب حولك في كل مكان، تعلّم كيف توسّع مفهومك له وستجد أن حياتك مليئة به. اجتماعياً: دع الأصدقاء يمرحون وركّز على نفسك. رقم الحظ: 10.

برج العذراء

مهنياً: تتخطى مواقف صعبة باستعمال ذكائك وهدوئك خلال العمل. عاطفياً: ترتفع حدة النقاشات والخلافات بينك وبين الحبيب، ما يضطرك إلى اتخاذ قرار عاطفي مصيري. اجتماعياً: فكّر بإيجابية ترَ أن الأمور ستكون لصالحك. رقم الحظ: 6.


برج الميزان

مهنياً: تخطّط للمستقبل وتضع الخطوات الأولى نحو مستقبل مهني واعد. عاطفياً: يدخل شخص من الجنس الآخر إلى حياتك ويزيدها عاطفة وسعادة وقد تكون بداية لعلاقة جدية. اجتماعياً: تمارس الرياضة للترفيه عن نفسيتك المرهقة واستعادة نشاطك وحيويتك. رقم الحظ: 8.

برج العقرب

مهنياً: اجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأي حركة. عاطفياً: أنت ملك العواطف الجياشة، واجهها بالشكل المناسب. اجتماعياً: خذ بعض الوقت لنفسك ولتهدئة بالك وللاسترخاء. رقم الحظ: 5.


برج القوس

مهنياً: فاوض بطريقة ذكية ومقنعة للحصول على ما تريد. عاطفياً: تتحول علاقة غرامية إلى علاقة صداقة، ربما تكون لصالحك. اجتماعياً: أنت عقلاني ومنطقي، فالجميع يريد الاستماع إلى نصائحك. رقم الحظ: 7.

برج الجدي

مهنياً: تملك المقدرة الكافية لتطوير مشاريعك وبناء مستقبل مهني جيد. عاطفياً: تهدأ أعصابك وتعالج المسائل العاطفية بروية، ما يسمح لك برؤية الأمور بصورة أوضح. اجتماعياً: يجعلك مزاجك المتقلب متوتراً معظم الوقت، هدئ من روعك وتمالك أعصابك. رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: أصبر وحافظ على هدوئك، ستنال ما تطمح إليه قريباً. عاطفياً: تنجرف وراء العواطف وتجد نفسك تتعمق تدريجياً بالعلاقة مع شخص التقيته منذ وقت قصير. اجتماعياً: تقوم بنشاط رياضي مع بعض الأصدقاء ترفّه فيه عن نفسك. رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: يميزك انتباهك الدائم لأدق التفاصيل عن غيرك في العمل. عاطفياً: يساعدك الشريك في اتخاذ قرار مهم قد يكون نقطة انطلاق نحو مستقبل واعد. اجتماعياً: ضع في حسابك أن الحياة تعطي حين لا تتوقع ذلك. رقم الحظ: 4
.