الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

12-08-2009





برج الحمل

مهنياً: الحظ حليفك، لديك الفرصة للتقدم في عملك أو الحصول على ترقية أو مكافأة مادية. عاطفياً: تفتح صفحات قديمة مع الحبيب، ما يدفعه إلى التفوه بكلام قاس ولكن غير مقصود. اجتماعياً: تشعر بالحزن والكآبة ولكن تجد صديقاً وفياً يواسيك في محنتك. رقم الحظ: 13.

برج الثور

مهنياً: لا تحصل على أي نتيجة إيجابية أو التقدم في عملك إذا اتكلت على الآخرين. عاطفياً: ابتعد عن العناد واستمع إلى ما يقوله الحبيب، قد يكون على حق. اجتماعياً: احذر من الانفعال وصب غضبك على الأشخاص الخطأ والتفوه بكلام قاس وجارح. رقم الحظ: 8.


برج الجوزاء

مهنياً: تبدأ عملاً جديداً أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي. اجتماعياً: يعرضك الطموح المبالغ لصدمة قاسية، لا تنسَ أن القناعة كنز لا يفنى. رقم الحظ: 14.

برج السرطان

مهنياً: تفرض نفسك في العمل وتبرهن للجميع أنك تملك الكفاءة والخبرة اللازمة. عاطفياً: تناقش المواضيع الحساسة مع الحبيب وتتوصلان إلى الحلول الإيجابية لمصلحة العلاقة. اجتماعياً: انظر إلى الأوضاع من حولك بطريقة إيجابية ستشعر بالطمأنينة. رقم الحظ: 7.


برج الأسد

مهنياً: تحلَّ بالصبر، تحتاج الأمور إلى بعض الوقت كي تتبلور. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر التقرب منك والتعبير عن إعجابه بك. اجتماعياً: تمضي يوماً ممتعاً مع الأصدقاء تنسى فيه كل ما كان يشغل بالك. رقم الحظ: 6.

برج العذراء

مهنياً: تحسّن في أسلوب عملك، الأمر الذي يزهر أعمالك التجارية ويعود إليك بالأرباح. عاطفياً: ترضى عن وضعك العاطفي ولا تريد أن تغيّر أي شيء في علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن الغرور، لأنه يزعج أصدقاءك والمقربين منك. رقم الحظ: 11.


برج الميزان

مهنياً: انتبه إلى مصروفك وطريقة إسرافك للمال، فوضعك المالي في خطر. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص خلق فتنة بينك وبين الحبيب ولكن العلاقة التي تجمعكما متينة كالحديد. اجتماعياً: استمع إلى حدسك وابتعد عن الأفكار السوداء التي تجعلك متشائماً. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: تعمل بجهد لتسديد ديونك وتعويض الخسائر التي تعرضت لها. عاطفياً: لا تدع العائلة تتدخل في علاقتك بالحبيب، ستزيد الأمور سوءاً بينكما. اجتماعياً: خذ قسطاً من الراحة كي لا تعرض صحتك للخطر. رقم الحظ: 9.


برج القوس

مهنياً: تعمل بجهد ويكون عملك بالمستوى المطلوب فتثبت قدرتك وكفاءتك. عاطفياً: تتقرب أكثر من الحبيب وتعمل بشتى الطرق لإسعاده. اجتماعياً: انتبه إلى وضعك الصحي وخذ بعض الراحة. رقم الحظ: 4.

برج الجدي

مهنياً: يوم عادي في العمل، فليس هناك مفاجآت أو صعوبات. عاطفياً: تمضي وقتاً طويلاً مع الحبيب تنسى فيه أصدقاءك وعائلتك. اجتماعياً: اقتنع بما لديك ولا تتوتر من دون سبب. رقم الحظ: 9.


برج الدلو

مهنياً: واجه الصعوبات والمشاكل في العمل وليس الهرب منها. عاطفياً: تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: هناك من يراقب تصرفاتك ويشوه سمعتك أمام الآخرين، كن حذراً ولا تمنح ثقتك لأي كان. رقم الحظ: 12.

برج الحوت

مهنياً: استعمل ذكاءك واجتهد للتعويض عن الخسائر التي تعرضت لها أخيراًً. عاطفياً: كن إلى جانب الحبيب خصوصاً في هذه الفترة وأعطه الإحساس بالإهتمام به. اجتماعياً: تنهي يومك بمعنويات عالية وتفاؤل لا مثيل لهما. رقم الحظ: 7
.