الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

20-08-2009


برج الحمل

مهنياً: ثق بقيادة المشروع المعروض أمامك، ستحقق نجاحًا باهرًا. عاطفياً: تملك مشاعر رومانسية وعواطف جياشة، لكن عبّر عنها بالشكل المناسب. اجتماعياً: مساعدة الآخرين أمر حسن، لكن عندما تؤثر في أولوياتك الخاصة يكون آن الأوان لتقليصها. رقم الحظ: 9.

برج الثور

مهنياً: تعرض عليك فرصة ذهبية في العمل فاعرف كيف تستغلها. عاطفياً: تسعدك علاقة عاطفية جديدة، فهي الحب الأول والأخير.‏ اجتماعياً: يوم مناسب للقيام بنشاط رياضي أو ترفيهي مع الأصدقاء، تحتاج إلى تمضية بعض الوقت الممتع. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: إجمع كل المعلومات والمعطيات أمامك قبل أن تقوم بأي خطوة في العمل. عاطفياً: تعني الكثير للحبيب، أطرد الشكوك والهواجس من تفكيرك، فهو مخلص لك. اجتماعياً: لا تقلل من تقدير الناس المهتمين بك فذلك يجرحهم. رقم الحظ: 5.

برج السرطان

مهنياً: لا تتسرع في القيام بعمل ما هذه الفترة، أدرس التفاصيل جيداً وخذ كامل وقتك. عاطفياً: ترغب في أن تغير بعض الأمور في علاقتك مع الحبيب، يشعرك الروتين بالملل. اجتماعياً: تطلب منك الأسرة أن تكون إلى جانبها وأن تتفهم مشاكلها أكثر. رقم الحظ: 10.


برج الأسد

مهنياً: أزمة على صعيد العمل تزول لصالحك، لا تتوتر أو تقلق، ستنحل الأمور تدريجياً وتكون النتيجة النهائية لصالحك. عاطفياً: لا تغطي فشلك العاطفي بمبررات غير مقنعة، لا يضمر لك أحد الشر أو الضغينة‏. اجتماعياً: اهتم بشؤونك الخاصة ولا تتدخل في شؤون الغير، فذلك يزعجهم كثيراً. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: تتأزم مشكلة في العمل وتجد نفسك غير قادر على حلها. استعن بأحد الزملاء. عاطفياً: علاقتك مستقرة مع الحبيب، يكون الحب والوفاق بينكما على أفضل حال. اجتماعياً: يفتح لقاء مع بعض الشخصيات الاجتماعية المهمة أمامك آفاقاً جديدة وتطرق فرصة ذهبية بابك. رقم الحظ: 6.


برج الميزان

مهنياً: تبحث عن الأمل في العمل، لا تكن متسرعاً وادرس خطواتك وسيكون كل شيء على ما يرام. عاطفياً: تتحول علاقة صداقة إلى علاقة حب، ما يضعك في وضع عاطفي جميل ومريح. اجتماعياً: صديق قديم يذكرّك بأمور كنت نسيتها. رقم الحظ: 7.

برج العقرب

مهنياً: تكتشف أموراً في العمل تكون لغير مصلحتك، تصرف بذكاء ورويّة للتخلص من تلك المشكلة. عاطفياً: حب جديد يطرق بابك، قد يتطور إلى علاقة جدية أو زواج. اجتماعياً: تتطور الأمور لمصلحتك في مسألة قضائية تخصك. رقم الحظ: 2.


برج القوس

مهنياً: أنت شخص مميز في العمل، يطور نجاحك سياسة الشركة التي تعمل فيها ويعطيك أولوية على زملائك. عاطفياً: الحب الذي تبحث عنه قد لا يكون موجوداً، اكتفِ بما لديك. اجتماعياً: لا تثق إلا بنفسك، فهنالك من يضمر لك الشر والضغينة. رقم الحظ: 4.

برج الجدي

مهنياً: تفادَ المشاريع أو الاستثمارات المالية، ولا تغامر في بيع الأسهم أو شرائها. عاطفياً: يطلب منك الحبيب القيام ببعض الأمور، حاول أن تلبي طلبه. اجتماعياً: قم بنشاطات أو محادثات تبني الثقة وتقوي العلاقات والارتباطات. رقم الحظ: 4.


برج الدلو

مهنياً: تحصل قريباً على مكافأة أو جائزة معنوية بفضل عملك الناجح والصادق. عاطفياً: تعثر على فتاة أحلامك، لا تتردد في التقرب منها والتحدث إليها. اجتماعياً: تتمتع بروح المرح، ما يجعل المقربين منك يحبون صحبتك. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: سيكون المشروع الذي بدأت به أخيراً موفقاً وناجحاً إذا اقترن بالدقة. عاطفياً: حب عاصف في طريقه إليك فاستعد له، قد يغير حياتك كلياً. اجتماعياً: كذبة صغيرة تتحول إلى مشكلة كبيرة مع أحد الأصدقاء، صارحه بالحقيقة. رقم الحظ: 12
.