الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

11-08-2009





برج الحمل

مهنياً: كثّف جهودك ونشاطاتك لتحصد الثمار والأرباح وتتقدم في مشروعك المهني. عاطفياً: تخاطب الحبيب بكل صراحة وثقة، فهو يشجعك على الإنفتاح والتواصل معه. اجتماعياً: تتراكم المسائل العائلية عليك، واجهها بهدوء ورويّة لتصل إلى الحلول المناسبة. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: تعرضت لعاصفة قوية في العمل أخيراً، ستتحسن الأمور تدريجياً. عاطفياً: استمع إلى ما يقوله الحبيب، حاذر الجدال معه ولا تعرّض استقرار علاقتك للإنهيار. اجتماعياً: ستكون التساؤلات التي تطرحها باستمرار على نفسك سبباً في ترددك واضطرابك. رقم الحظ: 6.


برج الجوزاء

مهنياً: حافظ على هدوئك وركّز على الأمور المهمة، ستحصد قريباً النجاح وسيتحسن وضعك. عاطفياً: حب جديد يطرق بابك، الأمر الذي يحدث تغييراً كبيراً في حياتك. اجتماعياً: تعثر أخيراً على ما كنت تبحث عنه بعد تعب كبير. رقم الحظ: 12.

برج السرطان

مهنياً: تحصل على ترقية أو عرض عمل مغرٍ، ما يؤدي إلى تقدمك نحو الأفضل في حياتك المهنية. عاطفياً: لا تتقدم في علاقة لست متأكداً إلى أين قد تأخذك. اجتماعياً: ترغب في القيام بالنشاطات الرياضية للترفيه عن نفسك واستعادة نشاطك. رقم الحظ: 6.


برج الأسد

مهنياً: لا تضيّع وقتك في التفكير في كيفية تخطي مشاكلك وركّز على الحاضر كي لا تخاطر بمركزك المهني. عاطفياً: تلفت الأنظار بشخصيتك المرحة، وبالتالي تستطيع التقرب من الشخص الذي يثير اهتمامك. اجتماعياً: ابتعد عن الإنفعال في علاقاتك وعن الإختلاف في الرأي الذي قد يؤدي إلى نقاشات حادة. رقم الحظ: 4.

برج العذراء

مهنياً: نظم جدول أعمالك لتتمكن من التحرك بسهولة وتنظيم أكثر. عاطفياً: تثق بالحبيب وتتلقى التعاطف والتجاوب من قبله، ما يشعرك بالكثير من الطمأنينة. اجتماعياً: حدسك ليس دائماً في محله كما تظن، تحقق من معطياتك. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: تبادر إلى اتخاذ القرارات الحاسمة والسريعة، تملك القدرات الإدارية ويلائمك وضع العمل. عاطفياً: لا تتعامل مع الحبيب بشكل استفزازي وكن مرناً معه وتجنب الإنفعالات. اجتماعياً: حاذر الكلام الجارح كي لا تندم. لا تسلّط الأضواء عليك كي لا تقع عليك مسؤوليات لا يمكنك احتمالها. رقم الحظ: 8.

برج العقرب

مهنياً: لا تخف من تراكم العمل بل ضاعف جهودك، فهذه فرصتك لتبرهن عن كفاءتك وقدرتك. عاطفياً: توقّف عن محاسبة نفسك والحبيب على الأخطاء الماضية وابدأ صفحة جديدة معه. اجتماعياً: ابتعد عن التذمر لأنه يزيد الأمور سوءاً، تعلم أن ترضى بما لديك. رقم الحظ: 7.


برج القوس

مهنياً: لا ترتبك من المفاوضات وثق بنفسك عند طرح أفكارك ووجهات نظرك. عاطفياً: تجدد علاقتك بالحبيب وتمضي معه أوقاتاً جميلة ورومنسية. اجتماعياً: تتبادل الآراء مع العائلة وتعبر لها عما يدور في بالك وخصوصاً في مسألة حساسة. رقم الحظ: 8.

برج الجدي

مهنياً: تتحسن أمورك المادية تدريجياً وتجد نفسك في أجواء لا بأس بها. عاطفياً: أنظر إلى صفات الحبيب الإيجابية والجميلة، سيقربك ذلك منه أكثر. اجتماعياً: يبدو أن المسؤوليات الملقاة على عاتقك ستزداد، ما يتطلب مزيداً من العون خصوصاً من أفراد العائلة. رقم الحظ: 5.


برج الدلو

مهنياً: لا تعامل الزملاء بعداء وحافظ على سمعتك واستقرار مصالحك. عاطفياً: قد يؤدي نقاش بينك وبين الحبيب إلى سوء تفاهم كبير بينكما. اجتماعياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات ولا تخطو خطوة لا يمكنك تحملها، لأنك ستتسبب بعرقلة نفسك من دون أن تشعر بذلك. ‏رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: تعوّض عن التأخير والخسائر التي تعرضت لها أخيراً إذا أكملت واجباتك على نحو أفضل. عاطفياً: تترك أحسن الانطباعات لدى الحبيب، الأمر الذي يقربك منه أكثر ويجعلك تكسب مودته. اجتماعياً: تهتم في هذه الفترة بتنمية مواهبك الفنية التي تنسيك همومك. رقم الحظ: 8
.