الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

13-08-2009





برج الحمل

مهنياً: تابع عملك بنفسك ولا تتكل على الآخرين. عاطفياً: يطالبك الحبيب بالإهتمام أكثر بالشؤون العائلية. اجتماعياً: الصدق والمنطق مطلوبان في نقاش تواجهه. رقم الحظ: 11.

برج الثور

مهنياً: يسير مشروعك حسبما أردت، ما يسمح لك بالتخطيط للمستقبل البعيد. عاطفياً: حب جديد يجد طريقه إلى قلبك فترحب به بكل سرور. اجتماعياً: أترك حل المشاكل للأهل، لأنهم أبرع منك في هذا المجال. رقم الحظ: 4.


برج الجوزاء

مهنياً: قبل اتخاذ أي قرار، اجمع المعلومات الوافية واعلم أن عواقب الاندفاع المتهور خطرة. عاطفياً: يمتلئ قلبك بهوى جديد وبعواطف الغرام. ‏اجتماعياً: تشعر بالاطمئنان بعد فترة من الترقب والحذر. رقم الحظ: 12.

برج السرطان

مهنياً: تحول إيجابي يطرأ على مسار حياتك المهنية. عاطفياً: ارتباط عاطفي مع شخص مميز بدأ يلوح في الأفق. اجتماعياً: كن سيد الموقف ولا تؤذِ الآخرين. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: تفرغ جدياً للعمل ولا تقفل بابك في وجه الفرص الجديدة، لأن بعضها يحمل إليك مفاتيح الحظ والنجاح. عاطفياً: لا تطلق الوعود للحبيب ما دمت غير قادر على الوفاء بها. اجتماعياً: لا تكن قاسياً في إطلاق أحكامك على الآخرين. رقم الحظ: 5.

برج العذراء

مهنياً: ظروف العمل صعبة وتتطلب منك بذل جهد إضافي. عاطفياً: يشعر شخص مميز بسعادة بالغة بعدما صارحته بمشاعرك نحوه. اجتماعياً: البساطة والشفافية هما ما تعتمد عليه في تعاملك مع الآخرين. رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: تحسن طفيف في الوضع المالي يزيل القلق من نفسك. عاطفياً: لقاء عاطفي يحدث تغيرات جوهرية في حياتك. اجتماعياً: يحول تأففك الدائم منذ فترة دون رؤيتك الأمور بموضوعية. ‏رقم الحظ: 6.

برج العقرب

مهنياً: تشارك في تجمع مهني هام وتلتقي زملاءك السابقين. عاطفياً: تتعرف الى شخص قد يحدث تغيرات في حياتك. اجتماعياً: سينقلب التوتر الذي حصل أخيراً إلى هدوء فلا داعي لأي انفعال. رقم الحظ: 9.


برج القوس

مهنياً: توقع قريباً عروضاً ترضي طموحاتك. وازن بين ما لك وما عليك قبل أن ترتبط بمشاريع جديدة. ‏عاطفياً: ثمة ما يشغل بالك وربما من الأفضل أن تستشير الحبيب. اجتماعياً: تتمتع بالحيوية وتبدو مميزاً جداً. رقم الحظ: 3.

برج الجدي

مهنياً: تلقى دعماً مهنياً مهما، لكن انتبه واعرف كيف تستفيد منه. ‏عاطفياً: يقلق إهمالك المتزايد الشريك ويحمله على توجيه اللوم إليك. اجتماعياً: حدث جديد يبشرك بأيام لا تخلو من المفاجآت السارة. رقم الحظ: 10.


برج الدلو

مهنياً: تتمتع بحدس جيد يجعلك تدرك كيفية التصرف للحصول على نتائج جيدة. عاطفياً: عبّر عن نفسك بوضوح إذا أردت كسب اهتمام الحبيب. اجتماعياً: تجنب التطرف في مواقفك وتذكر أن خير الأمور أوسطها. رقم الحظ: 6.

برج الحوت

مهنياً: حافظ على ثقتك بنفسك ولا تكترث بما حصل أخيراً في العمل. عاطفياً: احذر من الاستمرار في اتخاذ القرارات من دون العودة إلى الشريك. اجتماعياً: حافظ على هدوء أعصابك ولا تتأثر بما يدور حولك من خلافات. رقم الحظ: 14
.