الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

05-06-2009

برج الحمل

مهنياً: تساوي أفكارك في أغلب الأحيان ذهباً، ما يجعلك تتقدم بسرعة في عملك. عاطفياً: تثير إعجاب الجنس الآخر بحس الفكاهة لديك وابتسامتك المشرقة. اجتماعياً: تغتنم فرصة شعورك بالحيوية وتقوم بنشاطات ترفيهية. رقم الحظ: 5.

برج الثور

مهنياً: ستكون الفرص الجديدة هذه الفترة الأهم في حياتك المهنية. عاطفياً: لا تتدخل في مشاكل الشريك العائلية، يمكن أن تلقى معارضة شديدة لتدخلك. اجتماعياً: تستقبل ضيوفاً وتستمتع كثيراً بصحبتهم. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: الحظ حليفك هذه الفترة، أيّة مبادرة تقوم بها ستعود عليك بالفائدة. عاطفياً: احذر كلماتك التي تجتاح أفكارك وتؤذي من تحبّ. اجتماعياً: ترغب بالتوجه إلى مكان هادئ لتتمكن من التفكير بروية في الأمور العالقة . رقم الحظ: 9.

برج السرطان

مهنياً: يتوجب عليك اتخاذ قرارات مهنية، ما يشعرك بالتوتر الحاد. عاطفياً: حافظ على هدوئك عندما تشعر بالعصبية من الطرف الآخر. اجتماعياً: تتخذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. رقم الحظ: 6.


برج الأسد

مهنياً: كن حذراً أكثر وإياك أن ترتكب الأخطاء في العمل سيكلّفك ذلك كثيراً. عاطفياً: الحب في أوج تطوره، أطلق لنفسك العنان وتمتّع بالروابط المميّزة مع الحبيب. اجتماعياً: تبدو لك القيود العائلية أكثر ثقلاً من أي وقت مضى. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: ركِّز على العمل في مجالات جديدة كي تفتح أمامك أبواب المستقبل. عاطفياً: أنت النجم في هذه الفترة، ما يساعدك في ترميم علاقات الحب القديمة. اجتماعياً: استخلص الدروس والعبر من التجارب التي تمر بها. رقم الحظ: 16.


برج الميزان

مهنياً: اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها صحيحة. عاطفياً: لا تزد حالة الشك التي يمرّ بها الشريك تجاهك. اجتماعياً: تفهم رأي الآخرين وكن عفويا وصريحاً ومباشراً قدر الإمكان. رقم الحظ: 13.

برج العقرب

مهنياً: أدرس جيداً الأمور التي تتعلق بحياتك المهنية، يبدو حلمك صعب المنال. عاطفياً: تناقش أمورك العاطفية مع الأصدقاء اليوم وتتلقى نصائح مفيدة. اجتماعياً: استغلّ كل ما تجده خلاقاً ومبدعاً لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيراً. رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: أنت الأول بأفكارك اللامعة، وتملك مهارات الاتصال لنقلها بشكل مثالي. عاطفياً: اهتم بمظهرك الخارجي لأنك ستلتقي شخصاً يثير إعجابك ويهتف له قلبك. اجتماعياً: رحلة عائلية تفيد في توطيد علاقاتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 14.

برج الجدي

مهنياً: يحالفك الحظ ويساعدك في اتخاذ القرارات المناسبة، لذا تمتع بالثقة لتبني مستقبلك. عاطفياً: لا تصبّ غضبك على الشريك وتستعمله كوسيلة لتنفيس الضغوط التي تعاني منها. اجتماعياً: استخدم لغة الحوار مع الغير ولا تُفاجأ إذا تغيرت آراء البعض. رقم الحظ: 9.


برج الدلو

مهنياً: اجعل الهدف واضحاً بالنسبة إليك وإلى زملائك، ما يسهل بلوغه. عاطفياً: ستجد قريباً الشخص المناسب الذي ينسيك همومك ويسعدك ويقدم لك الحب والاهتمام. اجتماعياً: ابتعد عن إثارة المشاكل مع الأصدقاء ولا تقم بعمل تندم عليه لاحقاً. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، لا تخرج عن الموضوع المطروح أمامك. عاطفياً: تبدي استعدادك للتضحية بكل ما تملك للحصول على من تحب وكسب مودَّته وحبه. اجتماعياً: حان الوقت لاتخاذ قرار حاسم وجدّي، استعد لذلك. رقم الحظ: 4
.