الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

15-06-2009

برج الحمل

مهنياً: تحرز المزيد من المكاسب المادية إذا عرفت كيف تخطط لها. عاطفياً: تنشأ علاقة رومانسية جديدة بينك وبين أحد الأشخاص خلال مشاركتك في الأنشطة الجماعية إلا أنها لا تستمر طويلاً. اجتماعياً: يرغب الجميع في قضاء الوقت معك وتتسع دائرة اتصالاتك ومعارفك. ر

برج الثور

مهنياً: كن حذراً، قد تقع بخسارة كبيرة نتيجة المخاطرات المالية التي تقوم بها. عاطفياً: اعمل على بناء ما هدمته على الصعيد العاطفي. اجتماعياً: يخالجك شعور غريب من وقت لآخر لا تعرف من أين يأتي، انظر من حولك وستعرف السبب. رقم الحظ: 6.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تتهور وتجازف في أعمالك من دون دراسة معمقة. عاطفياً: يشعر الحبيب بأنك تعقّد الأمور. أنظر إليها بتفهم ترَ أن حلها سهل. اجتماعياً: لا تقرض ولا تقترض أي أموال أو ممتلكات إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الخلافات. رقم الحظ: 8.

برج السرطان

مهنياً: تختار المعاونين الذين يسهلون العمل عليك، تعلم كيف تعتمد على نفسك في إتمام أعمالك. عاطفياً: لا تنتظر الفرص، أحياناً عليك المغامرة في حياتك العاطفية. اجتماعياً: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك. رقم الحظ: 5.


برج الأسد

مهنياً: قم ببعض الصفقات المشروعة والمجدية التي تربحك المزيد من المال. عاطفياً: لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك. اجتماعياً: تغلب عليك المزاجية أثناء تعاملك مع بعض المواقف الشخصية. رقم الحظ: 14.

برج العذراء

مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة. عاطفياً: إذا أغضبت الحبيب اصلح الموقف بقضاء بعض الوقت معه في مكان مفضل لكما. اجتماعياً: ستشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور عن حدها. رقم الحظ: 11.


برج الميزان

مهنياً: لا تفرض رأيك في العمل، تخطئ في تقييمك لبعض الأمور. عاطفياً: يقوم شريك الحياة بالعمل الصحيح ويتخذ قراراً يكون لصالح العلاقة بينكما. اجتماعياً: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لتكمل المهمة التي تقوم بها بشكل أسرع. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: تخصص تركيزك كله على عملك وتنجز المهام المتأخرة. عاطفياً: يسعى الشريك دائماً إلى إضافة الإثارة إلى أيامك العادية، كن على توافق معه. اجتماعياً: تحافظ على حيويتك حتى لو استهلكت أعمالك الكثير من مجهودك. رقم الحظ: 14.


برج القوس

مهنياً: تُلقى مسؤوليات إضافية على عاتقك ويتوقع رؤساؤك الكثير منك. عاطفياً: لا تعش في الأحلام والخيال وأعط نفسك الفرصة لبدء حياة عاطفية جدية. اجتماعياً: تحتاج إلى اهتمام الآخرين بك، حان الوقت للاعتماد على نفسك. رقم الحظ: 10.

برج الجدي

مهنياً: تكسب المال من خلال المشاريع المالية التي تعرض عليك. عاطفياً: يحتاج الشريك إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: لا تكشف عن أمورك الشخصية التي يمكن أن تستخدم ضدك. رقم الحظ: 7.


برج الدلو

مهنياً: توكل إليك أعمال جديدة لتنفذها إلا انك لست مستعداً بعد للقيام بها. عاطفياً: ملاحقتك للحبيب لن تجدي نفعاً خصوصاً بعد الخلاف الذي نشب بينكما. امنحه بعض الوقت. اجتماعياً: ستساعد طبيعتك الحساسة الآخرين على فهم أفكارك بسهولة. رقم الحظ: 12.

برج الحوت

مهنياً: تحضر اجتماعاً مهنياً تعرض فيه أفكارك الجديدة بكل ثقة وتفاؤل. عاطفياً: استقرار تام على الصعيد العاطفي قد تشعر به بسبب القرار الذي اتخذته إلا إنك لن تنعم بالراحة لفترة طويلة. اجتماعياً: إحذر التهور والتدخل في ما لا يعنيك. ‏رقم الحظ: 3
.