الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

21-06-2009

برج الحمل

مهنياً: يوكل إليك رؤساؤك إنجاز أمور مهنية مستعجلة، فكن عند حسن ظنهم. عاطفياً: كن مخلصاً للشريك ولا تخفِ أية حقائق عنه لأنه قد يكتشف الأمور بنفسه. اجتماعياً: لا تكترث لانتقادات الغير بل اعمل بما يمليه عليك عقلك. رقم الحظ: 13.

برج الثور

مهنياً: تستعد للدخول في مجال مهني آخر بقصد زيادة مدخولك. عاطفياً: تقتلك الغيرة وتجد أنك لا تستطيع عمل أي شيء حيالها. اجتماعياً: تعرف جيداً كيف تخطو خطواتك بتأنٍ وتخطيط مسبق للوصول إلى أهدافك. رقم الحظ: 10.


برج الجوزاء

مهنياً: تريد أن تبرهن أنك تعرف كل شيء، كن حذراً كي لا تتحمل أموراً لا تقدر عليها. عاطفياً: تتأثر بكلام الشريك وتتواصل معه بكل صراحة ووضوح. اجتماعياً: لا تفرض نفسك على الآخرين بل ضع حدوداً لعلاقتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 9.

برج السرطان

مهنياً: تتردد في اتخاذ قرار مهني جريء وتستشير أحد الأشخاص لمساعدتك. عاطفياً: كن واعياً في تعاملك مع الشريك لأن علاقتك به تسير على الحافة. اجتماعياً: سامح الغير حتى في حال الإساءة إليك. تحتاج العائلة إلى مساندتك في هذه الفترة. رقم الحظ: 14.


برج الأسد

مهنياً: تعمد إلى إنجاز كل عمل في وقته كي لا يتراكم عليك في ما بعد. عاطفياً: عندما تشعر بالضياع تستفز الشريك في أمور لا تمت إلى الواقع بصلة. اجتماعياً: لا يمكن أن تعيش كما يحلو لك، فكر بالآخرين أيضاً. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: ستكون من بين المحظوظين الذين تعرض عليهم الفرص لبلوغ مراكز مهمة. عاطفياً: تحاول إخفاء مشاكلك عن الشريك إلا انه يعرفك جيداً. اجتماعياً: تفادَ الدخول في أي نقاش حاد مع أحد المعارف. رقم الحظ: 11.


برج الميزان

مهنياً: تنظم وقتك بحيث تتمكن من تنسيق أعمالك وفق البرنامج المعدّ. عاطفياً: إخفِ مشاعرك عن الحبيب راهناً إلى أن تعرف كل شيء عنه. اجتماعياً: تحلَّ بالقوة وواجه نقاط ضعفك. رقم الحظ: 14.

برج العقرب

مهنياً: تتلقى عروضاً مهمة نظراً إلى مهاراتك العالية وثقافتك الواسعة. عاطفياً: تعبر عن إعجابك بشخص التقيت به أخيراً وتلقى تجاوباً من قبله. اجتماعياً: تواجه مشكلة مع أحد الأصدقاء، كن واعياً في حلها. رقم الحظ: 6.


برج القوس

مهنياً: دع الأعمال التي لا تدر عليك مالاً وفيراً لأنها تأخذ منك وقتاً وجهداً كبيرين. عاطفياً: ابتعد عن الوحدة وابحث عن شخص تسعد بصحبته. اجتماعياً: يجب ألا ينسيك حنينك إلى الماضي حاضرك القريب. رقم الحظ: 10.

برج الجدي

مهنياً: يسعدك تغير على الصعيد المهني ويجعلك واثقاً من نفسك وإمكاناتك. عاطفياً: لا تعاند الحبيب بل اعمل على إرضائه وحاول الوفاء بالوعود التي قطعتها له. اجتماعياً: ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادة السيارة أو استعمال الأدوات الخطيرة. رقم الحظ: 5.


برج الدلو

مهنياً: يقودك التفكير الصحيح والذكي والحكيم إلى اتخاذ القرارات المناسبة. عاطفياً: يتمنى أحد الأشخاص من الجنس الآخر التقرب منك إلا أنك لا تكترث له. اجتماعياً: تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: إياك أن تتحدى رؤساءك في العمل أو المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. عاطفياً: تكثر متطلبات الشريك في هذه الفترة ما يثير انزعاجك. اجتماعياً: تدرك أموراً مدهشة تؤجل النقاش بها إلى وقت لاحق، وربما تكرر المحاولات لبلوغ بعض الأهداف. رقم الحظ: 16
.