الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

22-06-2009

برج الحمل

مهنياً: يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر وتشعر أن لا شيء يعيق انطلاقتك. عاطفياً: تمارس سحراً وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك وتغزو الساحات والقلوب. اجتماعياً: تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشاكل كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس

برج الثور

مهنياً: يُعرض عليك عقد عمل جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يقربك من أهدافك. عاطفياً: يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي. اجتماعياً: الحظ سيكون حليفك في الفترة المقبلة وسيحمل إليك انفراجات على الأصعدة المختلفة. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: تكون الحوافز كثيرة ويدعمك المحيط، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة. عاطفياً: تشعر بأن الشريك يصعب الأمور عليك ويطلب منك أموراً مستحيلة. اجتماعياً: يحيط بك الأصدقاء والأهل والأحباء، وتتلقى مساعدة تسعدك. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: تحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك. عاطفياً: تهدد تصرفاتك غير الناضجة علاقتك بالحبيب. انتبه إلى أفعالك وتصرف بجدية. اجتماعياً: لا تكترث للانتقادات وكن على ثقة أكثر بنفسك. رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: يقرع الحظ بابك هذه الفترة، ويفتح أمامك مجالات واسعة واستثنائية يجب أن تلتقطها. عاطفياً: تكون علاقتك بالشريك مليئة بالرومانسية والحنان والحب. تتلقى هدية من الحبيب تفرحك كثيراً. اجتماعياً: تحرص على منح نفسك نظاماً أفضل لك ولكل من حولك. رقم ا

برج العذراء

مهنياً: قم بالمبادرات المهنية أو المساعي، قد تجد التسهيلات أمامك. عاطفياً: تشعر بأن قلة اهتمام الحبيب بك هي بسبب إعجابه بشخص آخر. اجتماعياً: يكون الحدس دليلك الثمين، اتكل عليه والجأ إليه عند الحيرة. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز في هذه الفترة، كل ما تتفق عليه يبدو ناجحاً ومثمراً. عاطفياً: سلم بالأمر الواقع ولا تثر المشاكل مع عائلة الشريك. اجتماعياً: تحتاج إلى فترة من الراحة لأن أعصابك متعبة بسبب المشاكل التي واجهتها في العمل وفي ح

برج العقرب

مهنياً: إنه الوقت الأفضل لتوظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. عاطفياً: اضحك تضحك لك الدنيا، كل المشاكل التي ظهرت مع الحبيب في طريقها إلى الزوال. ‏اجتماعياً: يمكن أن تحدث تغييرات كبيرة لمجرد القيام بمبادرة صغيرة. رقم الحظ: 12.


برج القوس

مهنياً: الأفضل في هذه الفترة أن تستشير الآخرين قبل اتخاذ القرارات المالية. عاطفياً: تعترف بحبك للحبيب وتكون على تواصل قوي ومتين معه. اجتماعياً: حدث غريب يجعلك تتراجع عما تنوي فعله في بعض الأوقات. رقم الحظ: 16.

برج الجدي

مهنياً: الظروف مناسبة لتحقيق حلمك المهني. مفاجأة مالية جديدة تنتظرك لتسهيل مشاريعك. عاطفياً: ينفر منك الشريك بسبب تحكمك الدائم به وبالقرارات التي يتخذها. اجتماعياً: تبحث عن الحل المناسب للمشكلة التي تواجهها العائلة. رقم الحظ: 6.


برج الدلو

مهنياً: عالج الأمور العالقة بهدوء وصبر واحذر المشاكل لأنها ترتد عليك بالخسارة. عاطفياً: تدرك بأن الحبيب ليس مؤهلاً ليكون شريك حياتك، إلا أنك تمضي قدماً بعلاقتك به. اجتماعياً: هدئ من روعك، ليس هنالك ما يدعو للتوتر والقلق. رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: ترغب في السفر والعمل في الخارج لتحقيق مكسب مادي أكبر . عاطفياً: على الرغم من كثرة مطالب الشريك، إلا أنك تشعر بأنك لن تستطيع رفض أي طلب من طلباته. اجتماعياً: تزداد طاقتك فاستفد منها بالقيام بنشاطات ترفيهية أو تعليمية. رقم الحظ: 15
.