الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

17-06-2009

برج الحمل

مهنياً: يعرضك الطموح المبالغ فيه لصدمة قاسية، تذكر أن القناعة كنز لا يفنى. عاطفياً: تمر راهناً بمرحلة مثالية تنعم فيها بالحب الحقيقي. اجتماعياً: تفاءل ولا تدع أبسط الأمور تقلقك وتزعجك. رقم الحظ: 14.

برج الثور

مهنياً: لا تتعلق بالأوهام لمجرد أنها تعجبك، لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده. عاطفياً: كن أكثر جدية في تعاطيك مع الحبيب ومتطلباته. اجتماعياً: اليوم غير مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة عكس ما كنت تتوقع. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: ثابر على نشاطك، تبهر الجميع بعملك الجيد وقدراتك الهائلة. عاطفياً: تواجه علاقتك مع الشريك المشاكل، لكنّك تستطيع أن تحسّن هذا المناخ بأن تكون أكثر اعتدالاً. اجتماعياً: تعلّم من أخطائك السابقة في حل مشاكلك العالقة. ‏رقم الحظ: 13.

برج السرطان

مهنياً: تواجه مضايقات من الزملاء ناتجة من الغيرة، لا تكترث لأي عمل تشعر أنه عدائي نحوك وكن إيجابياً. عاطفياً: يقلقك غياب الحبيب، لكنه مضطر بحكم عمله. اجتماعياً: ستكون محاطاً بأشخاص يحبونك وتتلقى دعماً معنوياً من أحد المقربين. رقم الحظ: 6.


برج الأسد

مهنياً: اعمل بحذر بعيداً عن التشنجات، لتتمكن من تحويل الأمور إلى صالحك. عاطفياً: لا تتردد في البوح بمشاعرك للحبيب وإلا فقدت حبه. اجتماعياً: أمور وحوادث خفيفة وبسيطة، تتجاوزها بحسن تصرفك ووعيك. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: لقاء مميز في العمل يفتح أمامك آفاقاً جديدة ومفيدة. عاطفياً: تحاسب الشريك على أخطائه وتنسى أنك أخطأت بحقه أيضاً. اجتماعياً: يسعدك أن تشعر بالتوازن والانسجام مع المقربين. ‏رقم الحظ: 12.


برج الميزان

مهنياً: بينك وبين السعادة خطوات بسيطة، طموحك تحسد عليه، سيفتح أمامك باب التفوق والتقدم. عاطفياً: تفكر ملياً في أقوالك للشريك وتكتشف أنك أخطأت بحقه. اجتماعياً: فترة هدوء تشعر خلالها كأنك في عطلة حتى لو بقيت في إطار حياتك العادية. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: تقوم بعمل تكون نتائجه عكس توقعاتك ما يصيبك بخيبة أمل، مع ذلك لا تيأس. عاطفياً: تستيقظ علاقة عاطفية كانت في حالة رقاد فجأة بفضل ظروف طارئة. اجتماعياً: يقف الأصدقاء إلى جانبك في المحنة التي أنت فيها ويعملون على إخراجك منها. رقم الحظ: 7.


برج القوس

مهنياً: أنت أمام تحديات كبيرة، كن حكيماً واعرف كيف تتصرف لمجابهتها. عاطفياً: صارح الحبيب بما يدور في بالك، يستطيع تقديم النصيحة المناسبة. اجتماعياً: يوقعك ترددك وعدم قدرتك على حسم الأمور في حيرة كبيرة. رقم الحظ: 4.

برج الجدي

مهنياً: لا تتورط في صفقات كبيرة قبل دراستها بعمق، وإلا كان الفشل من نصيبك. عاطفياً: الحبيب متيم بك، امنحه المزيد من الحنان وامض وقتاً إضافياً معه. اجتماعياً: راقب ما يجري من حولك لئلا تجد نفسك وسط ورطة. رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: لن تتأخر المكافأة التي تنتظرها على الصعيد المهني، أصبحت نتائج عملك واضحة وباهرة حقاً. عاطفياً: تقرر المضي قدماً في علاقتك مع الحبيب وتفكر جدياً في الارتباط به. اجتماعياً: الدنيا تضحك لك ويتجدد نشاطك بقوة هذه الفترة. رقم الحظ: 10.

برج الحوت

مهنياً: ما تفكر به يصعب الوصول إليه، تذكر أن القناعة كنز لا يفنى. ‏عاطفياً: تتساءل حول أمور تعرف أن لا أحد يملك الأجوبة عنها إلا الحبيب. اجتماعياً: لا تعتب على أحد أفراد أسرتك لأنه سيعتذر منك قريباً. ‏رقم الحظ: 6
.