الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

26-06-2009

برج الحمل

مهنياً: لماذا تصر على مواقفك على الرغم من اقتناعك بعدم صوابها؟ ليس العناد حلاً مناسباً لحل القضايا الشائكة. عاطفياً: قدم بعض التنازلات لمصلحة علاقتك مع الحبيب. رقم الحظ: 13

برج الثور

مهنياً: تتغير الظروف إلى الأفضل وتبدو أنك في موقع متقدم عن الآخرين. عاطفياً: تشعر بأن الشريك لا يمنحك ثقته التامة، ما يدخل إلى قلبك الشك وعدم الاطمئنان. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: نفذ إرادتك واصغِ إلى الآخرين، سترى أنك تتأثر إيجاباً بتوجهاتهم. عاطفياً: لا تصعب الأمور على الشريك، وكن متفهماً لوضعه. رقم الحظ: 9.

برج السرطان

مهنياً: تتخطى الحواجز وتقاوم الضغوط بعزيمة قوية من أية جهة أتت. عاطفياً: تسعى إلى مساعدة الشريك في تخطي أزمة يمر بها. رقم الحظ: 7.


برج الأسد

مهنياً: تتمتع بالقدرة على إيجاد الحلول في كل وقت وتحليل الأوضاع والنظر إليها بمنطق وحكمة. عاطفياً: لا تدع المشاكل المالية تقف عائقاً في علاقتك مع الحبيب. رقم الحظ: 12.

برج العذراء

مهنياً: ستتجاوز الأوقات الصعبة التي مررت بها بنجاح. عاطفياً: تصرف على سجيتك مع الحبيب، فهو يريد أن يراك على طبيعتك. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: ترضى ببعض التنازلات وتتوصل إلى اتفاق، حتى ولو لم ترضَ عنه بدايةً. عاطفياً: يسيء التهرب من التطرق إلى مواضيع حساسة أو محاولة التأجيل، إلى علاقتك بالشريك. رقم الحظ: 4.

برج العقرب

مهنياً: ثابر على اندفاعك ولا تتراجع أمام الصعوبات. عاطفياً: إذا استطعت أن تحرر المشاعر المكبوتة وتتحدث عنها، قد يقودك الحوار البناء إلى ارتباط. رقم الحظ: 10.


برج القوس

مهنياً: سيكون التفوق من نصيبك إذا بذلت جهداً كافياً للحصول عليه. عاطفياً: تتكلم ببلاغة وتأسر بحديثك المنطقي والحكيم الجنس الآخر. رقم الحظ: 15.

برج الجدي

مهنياً: احصر تفكيرك في الأمور المنتجة وتجنب النقاشات غير المفيدة. ‏عاطفياً: يخف الوهج العاطفي خلال هذه الفترة على الرغم من أن الانسجام يسود علاقتك مع الحبيب. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: تباشر دورة من التجدد والانطلاق تسعى من خلالها إلى تحسين وضعك المهني. عاطفياً: تعيد النظر في حياتك العاطفية برمتها أو تفكر بطريقة لتحسين مسارها. رقم الحظ: 3.

برج الحوت

مهنياً: تتلقى مساعدة لبلوغ الأهداف وتسوية بعض المسائل العالقة. عاطفياً: ينتابك شعور بالاستسلام أو البرودة أو تفضيل الانسحاب على الالتزام. رقم الحظ: 15
.