الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

29-06-2009

برج الحمل

مهنياً: تجنب المناقشات الحادة في العمل وتحلَّ بالهدوء والروية في تعاملك مع الآخرين. فرصة جديدة في طريقها إليك، استعد لها قد تغير مستقبلك المهني. عاطفياً: يساورك شعور بالندم بعد تخليك عن الشريك وإنهاء العلاقة معه، بسبب قلة مسؤوليتك

برج الثور

مهنياً: تبدأ عملاً جديداً أو تنخرط في أعمال تجهلها. أطلب المساعدة من شخص لديه خبرة أكثر في هذه الأمور. عاطفياً: صحح الخطأ الذي ارتكبته في حق الشريك.


برج الجوزاء

مهنياً: تواجه صعوبة في العمل فتتأخر في إنجازه ويتراكم بسبب ضيق الوقت، أطلب المساعدة من أحد الزملاء.عاطفياً: يبعدك انشغالك الدائم، في هذه الفترة، عن الشريك، لا تقلق فهو يتفهم الأمور ومستعد لمساندتك.

برج السرطان

مهنياً: أنظر إيجابياً إلى الأمور من حولك وكن هادئاً في تعاملك مع الزملاء. عاطفياً: تلتقي الحبيب وتتشاور معه في الأمور العالقة. لا يغرُّك الكلام المعسول والعواطف، احذر قد يستغل الشريك قلبك الطيب.


برج الأسد

مهنياً: زد ثقتك بنفسك واعمل بعزيمة قوية، ما من أحد أفضل منك في مكان عملك. عاطفياً: تظهر للشريك صورة إيجابية عنك ما يعطيه الشعور بالإطمئنان والاستقرار.

برج العذراء

مهنياً: لا تتوقع الكثير ولا تبدأ أي مشروع في هذه الفترة. يوم غير مناسب للمغامرة في حياتك المهنية عاطفياً: تمضي فترة مميزة مع الحبيب، والعلاقة بينكما في أوجها.


برج الميزان

مهنياً: تتألق في العمل هذه الفترة، الحظ حليفك ويساعدك في الوصول إلى غايتك والنجاح.عاطفياً: تملأ المصالحة بينك وبين الحبيب قلبك بالعاطفة والحب، تبدأ صفحة جديدة معه بعدما اتفقتما على أسس العلاقة بينكما.

برج العقرب

مهنياً: تعلم التفاوض بهدوء ودبلوماسية، لن يدعك الإنفعال تقطف ثمار عملك ولا ترضى، بالطبع، بسلة فارغة. عاطفياً: تودد إلى الحبيب، فبعض الكلمات قد تجرحه. فترة مناسبة للتخطيط لمشروع أو نشاط معه.


برج القوس

مهنياً: أسبوع مليء بالمفاجآت على صعيد العمل. تنتظرك فرصة من العمر فلا تتردد في قطفها. عاطفياً: تنفرج الأوضاع المتأزمة بينك وبين الحبيب وتعود المياه إلى مجاريها.

برج الجدي

مهنياً: تبدو أمورك المهنية جيدة، توظف طاقاتك حيثما تريد وتأخذ في الاعتبار كل التفاصيل. عاطفياً: الوقت مناسب لمصارحة الشريك بما يقلقك ويشغل بالك في الفترة الأخيرة.


برج الدلو

مهنياً: لن تسير الأمور في العمل كما تريدها وتتعثر المفاوضات التي تقوم بها، قريباً ستنقلب الأمور لصالحك.عاطفيا:إذا كنت عازباً، تلوح في الأفق لقاءات تسمح لك بمقابلة شخص يثير اهتمامك.

برج الحوت

مهنياً: لا تتذمر من تراكم المسؤوليات والأعمال لديك ولا تضيّع الوقت، باشر بعملك ولا تتوقع المساعدة من أحد.عاطفياً: انتبه إلى تصرفاتك وكلامك مع الحبيب في هذه الفترة، كلمة منك قد تجرحه كثيراً
.