الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

12-06-2009





برج الحمل

مهنياً: تبدأ نهارك بنشاط كبير وتسعى إلى إكمال مهامك على أتم وجه. عاطفياً: يشعر الآخر بالأمان إلى جانبك لأنك تتحمل المسؤولية بجدية كاملة وتمتاز بالكرم وتعيش الحياة بفرح وسعادة. ‏اجتماعياً: تعمل على لمِّ شمل الأصدقاء بعد طول غياب عنهم. رقم الحظ: 5.

برج الثور

مهنياً: تواجهك اقتراحات متعددة ومواقف متضاربة في العمل. عاطفياً: يحاول شخص التقرب إليك فلا تصدّه أو تمنعه. اجتماعياً: اعطِ كل ذي حق حقه وكن ممتناً للعائلة. رقم الحظ: 7.


برج الجوزاء

مهنياً: تتفق مع الزملاء على موقف موحد تجاه أزمة تواجهونها في العمل. عاطفياً: تفاهم مع الشريك على حل وسط يكفل لكما الراحة والاطمئنان. ‏اجتماعياً: اغتنم فرصة تتاح لك لتوطيد علاقتك بشخص يهمك أمره. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: يوجه أحدهم انتقادات لمشروعك الأخير، تقبلها بروح رياضية. عاطفياً: خفف من اعتراضك لتصرفات الحبيب، يحاول جاهداً نيل حبك واهتمامك. اجتماعياً: تعرض عليك مسألة معقدة، لا تستعجل في إبداء رأيك فيها. رقم الحظ: 12.


برج الأسد

مهنياً: تواجه منافسة قوية في عملك، واجهها بشراسة واظهر عزيمة لا مثيل لها. عاطفياً: تقصد مكاناً رومانسياً وهادئاً مع الشريك وتمضي معه يوماً مميزاً. اجتماعياً: يسبب لك التدخل في أمور الآخرين المشاكل، تجنبه. رقم الحظ: 14.

برج العذراء

مهنياً: ابتعد عن التوتر وتحلَّ بالصبر، ستحصد قريباً ثمار النجاح والتفوق. ‏عاطفياً: شعلة الحب يؤججها شخص تلتقي به صدفة. اجتماعياً: يكسبك تسامحك مع أحد الأصدقاء تقدير الآخرين وإعجابهم. رقم الحظ: 6.


برج الميزان

مهنياً: تتخذ قراراً سريعاً ومتهوراً قد تكون عواقبه وخيمة. ‏عاطفياً: انفعالك غير المبرر يجرح مشاعر الحبيب ويضايقه. اجتماعياً: زيارة مفاجئة من صديق يكون لها أثر إيجابي في نفسك. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: أنت مفعم بالنشاط والحيوية بعدما زالت مخاوفك وأصبحت قادراً على الخوض في أعمال جديدة. عاطفياً: بوادر علاقة عاطفية جديدة تخلط الكثير من الأوراق في حياتك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة لتعيش بهدوء ولتعطي كل ما لديك. رقم الحظ: 6.


برج القوس

مهنياً: صحيح أنك نشيط، إلا أنك تميل إلى البطء والتروي في طريقة عملك. عاطفياً: تعرف تماماً كيف تظهر قوتك، لا يتخطى الشريك حدوده معك وفي الوقت نفسه تعرف كيف تعيش معه بسعادة ورومانسية. اجتماعياً: تُعرض عليك فرصة ذهبية لتحقيق هدف طالما حلمت به. رقم الحظ:

برج الجدي

مهنياً: تعمل بشكل جدي أخيراً، بعدما واجهت منافسة شرسة من زميل لك. عاطفياً: تحتاج إلى شريك يصبر عليك وعلى جنونك ويسامح لسانك السليط لأنك تعطي من دون حساب. اجتماعياً: تجد نفسك في وضع صعب يوقعك فيه أحد الأصدقاء. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: يجعلك النشاط والحركة الدائمة أكثر إيجابية وقدرة على التعامل مع الظروف المفروضة عليك. عاطفياً: تتقاسم مع الحبيب اهتمامات مسلِّية تضفي الرونق على حياتكما. اجتماعياً: تتحكّم بتحول ما في طريقة عيشك ونمط حياتك. رقم الحظ: 14.

برج الحوت

مهنياً: اعتمد على نفسك في كل ما يتعلق بأعمالك وبخاصة في هذه الفترة الدقيقة. عاطفياً: تعيش بعض اللحظات الحساسة في علاقتك مع الشريك ولكنها ستمر بسرعة. اجتماعياً: التردد الذي تعاني منه هو نتيجة لتعدد الخيارات أمامك وتنوعها. رقم الحظ: 10
.