الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

14-06-2009





برج الحمل

مهنياً: أعد تنظيم أعمالك واعتمد المنطق والاحترام للذات والآخرين في تعاملك معهم. عاطفياً: اتصل بالحبيب وصارحه بالحقائق كي لا تندم لاحقاً. اجتماعياً: تتمتّع بطاقة كبيرة، مع ذلك حاول ألا تهدرها. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: خفف من التوتر الذي يسيطر عليك. أزمة عابرة تمر بسلام وفترة مناسبة لإنجاز المشاريع التجارية. عاطفياً: خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر. اجتماعياً: يحيط بك اليأس والإحباط من كل مكان، لا تفقد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 6.


برج الجوزاء

مهنياً: تلغي موعداً مهماً مع أحد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. عاطفياً: تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة أمل. اجتماعياً: لا تسرف في تقييم المحيطين بك كي لا تندم. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. عاطفياً: لا تعطيك غيرتك الحق في مهاجمة الحبيب. اطمئن فهو يحبك ويحترمك. اجتماعياً: يزول هم كبير عن كتفيك فتستعيد إشراقتك بعد طول كسوف. رقم الحظ: 15.


برج الأسد

مهنياً: تنتقد تصرفات الزملاء في العمل وتعيد النظر في أسلوب تعاملك معهم. عاطفياً: تعيش استقراراً في حياتك العاطفية ما يعطيك السعادة والأمان. اجتماعياً: هناك إمكان لإعادة لمّ الشمل مع الأصدقاء. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: ركّز على تنفيذ أعمالك المهمة. يشغل بالك خلاف نشب مع زميل لك. عاطفياً: ينتظر الشريك لتعبر له عن مشاعرك. اجتماعياً: يؤدي الغضب إلى نتائج غير مرغوبة. لا تحتك بالآخرين عند ساعات الانفعال. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: أنت محط إعجاب رؤسائك في العمل ما يجعلك هدفاً لحسد الزملاء وغيرتهم. عاطفياً: احذر الآخرين فهم قادرون على إفساد حياتك العاطفية. اجتماعياً: نظّم نفسك بطريقة تخفف فيها الضغط عنك، لتكون أكثر ارتياحاً وتفوز بمتع الحياة. رقم الحظ: 3.

برج العقرب

مهنياً: ابتعد عن التوتر ولا تهتم، أنت قادر على الوقوف في وجه المصاعب. عاطفياً: يشعرك انشغال الشريك عنك بأنه غير مبالٍ لمشاعرك واحتياجاتك. اجتماعياً: تعيد الاتصال بشخص غاب عنك طويلاً ما يجدد ثقتك بالمستقبل. رقم الحظ: 5.


برج القوس

مهنياً: اكتسبت، بفضل مثابرتك على القراءة والمطالعة المستمرة، مواضيع علمية جديدة تبرز في عملك. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك ستتلقى قريباً مفاجأة سارة منه. اجتماعياً: ليس كل ما تسمعه حقيقياً، تحقق شخصياً من الأمور التي تعنيك. رقم الحظ: 8.

برج الجدي

مهنياً: احترس من الوقوع في خطأ كنت وقعت به سابقاً. عاطفياً: ستتحقق آمال كثيرة ولا بد من أن تتنازل عن حقوقك. اجتماعياً: تعرف الى أناس جدد لتغيير أجوائك ولا تنسَ أصدقاءك. رقم الحظ: 7.


برج الدلو

مهنياً: لا تجعل الأمور تتضخم بينك وبين بعض الزملاء. عاطفياً: يتطلب الخطأ الذي ارتكبته في حق الشريك وقتاً لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً. اجتماعياً: لا تلجأ إلى الانزواء، المواجهة أفضل لإنهاء الوضع الذي يزعجك مع العائلة. رقم الحظ: 12.

برج الحوت

مهنياً: تنجز مهمة صعبة تفاجئ الجميع بقدراتك الهائلة. الحظ إلى جانبك في الفترة المقبلة. عاطفياً: تزداد جاذبيتك وحياتك العاطفية لا بأس بها. اجتماعياً: لا تكن متجاوباً في حياتك الاجتماعية، هناك من يضمر لك الشر ويفهم آراءك بطريقة خاطئة. رقم الحظ: 9
.