الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

24-06-2009

برج الحمل

مهنياً: لماذا تصر على مواقفك على الرغم من اقتناعك بعدم صوابها؟ ليس العناد الحل المناسب لحل القضايا الشائكة. عاطفياً: قدم بعض التنازلات لمصلحة علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: يؤثر الحزن سلباً في عزيمتك، كن قوياً ولا تستسلم لليأس. رقم الحظ: 13.

برج الثور

مهنياً: تتغير الظروف إلى الأفضل وتبدو أنك في موقع متقدم عن الآخرين. عاطفياً: تشعر بأن الشريك لا يمنحك ثقته التامة ما يدخل إلى قلبك الشك وعدم الاطمئنان. اجتماعياً: علاقاتك الاجتماعية هي الأساس الذي يجب أن ترتكز عليه للنجاح. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: نفذ إرادتك وأصغِ إلى الآخرين، سترى أنك ستتأثر إيجاباً بتوجهاتهم. عاطفياً: لا تصعب الأمور على الشريك، بل كن متفهماً لوضعه. اجتماعياً: تحلَّ بالقليل من الهدوء والتروي لتتحقق أهدافك. رقم الحظ: 9.

برج السرطان

مهنياً: تتخطى الحواجز وتقاوم الضغوط بعزيمة قوية من أي جهة أتت. عاطفياً: تسعى إلى مساعدة الشريك في تخطي أزمة يمر بها. اجتماعياً: لا تبالغ في تقدير الصعوبات فكل عقبة لها حل. رقم الحظ: 7.


برج الأسد

مهنياً: تتمتع بالقدرة على إيجاد الحلول في كل وقت وتحليل الأوضاع والنظر إليها بمنطق وحكمة. عاطفياً: لا تدع المشاكل المالية تقف عائقاً في علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: احتفظ بأسرارك وابتعد عن الأقاويل والإشاعات. رقم الحظ: 12.

برج العذراء

مهنياً: ستتجاوز الأوقات الصعبة التي مررت بها بنجاح. عاطفياً: تصرف على سجيتك مع الحبيب، فهو يريد أن يراك على طبيعتك. اجتماعياً: تعيش الأحداث بانفعال وحماسة، وتشعر بالتحسن في ميادين الحياة. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: ترضى ببعض التنازلات وتتوصل إلى اتفاق، حتى ولو لم ترضَ عنه في البداية. عاطفياً: يسيء التهرب من التطرق إلى المواضيع الحساسة أو محاولة التأجيل، إلى علاقتك بالشريك. اجتماعياً: إذا كنت تواجه بعض المشاكل، لا يعطيك ذلك الحق بالتعامل بطريقة فظة مع ال

برج العقرب

مهنياً: ثابر على اندفاعك ولا تتراجع أمام الصعوبات. عاطفياً: إذا استطعت أن تحرر المشاعر المكبوتة وتتحدث عنها، قد يقودك الحوار البناء إلى ارتباط. اجتماعياً: تمضي وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء فتنسى كل متاعبك. رقم الحظ: 10.


القوس

مهنياً: سيكون التفوق من نصيبك إذا بذلت جهداً كافياً للحصول عليه. عاطفياً: تتكلم ببلاغة وتأسر بحديثك المنطقي

برج الجدي

مهنياً: احصر تفكيرك في الأمور المنتجة وتجنب النقاشات غير المفيدة. ‏عاطفياً: يخف الوهج العاطفي خلال هذه الفترة على الرغم من أن الانسجام يسود علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: تفكر في تمضية إجازتك في مكان بعيد وهادئ لترتاح نفسيتك. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: تباشر دورة من التجدد والانطلاق تسعى من خلالها إلى تحسين وضعك المهني. عاطفياً: تعيد النظر في حياتك العاطفية برمتها أو تفكر بطريقة لتحسين مسارها. اجتماعياً: لماذا التوتر والتسرع؟ كن هادئاً لتستطيع التحكم بأمور الحياة. رقم الحظ: 3.

برج الحوت

مهنياً: تتلقى مساعدة لبلوغ الأهداف وتسوية بعض المسائل العالقة. عاطفياً: ينتابك شعور بالاستسلام أو البرودة أو تفضيل الانسحاب على الالتزام. اجتماعياً: تبدو الأجواء العائلية أكثر دفئاً وأماناً بالنسبة إليك. رقم الحظ: 15
.