الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

07-06-2009

برج الحمل

مهنياً: وازن بين دخلك ومصروفك كي لا تقع تحت ديون تثقل كاهلك.‏ عاطفياً: تتاح لك فرصة عظيمة اليوم لتذوق السعادة مع شخص كنت تحلم بلقائه. اجتماعياً: ستواجه مناخاً متوتراً في عائلتك بسبب الوضع المالي. رقم الحظ: 14.

برج الثور

مهنياً: لا تجعل نفسك أضحوكة للآخرين بتعهدك القيام بما لا تقدر عليه . عاطفياً: تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة، شارك عواطفك مع الحبيب. اجتماعياً: الانتقام من الأصدقاء ليس الحل المناسب بل كن متسامحاً. رقم الحظ: 15.


برج الجوزاء

مهنياً: لا يسمح لك وضعك المادي بالمجازفة، كن حذراً وابتعد عن القرارات الطائشة. عاطفياً: تتغير وجهة نظرك على الصعيد العاطفي بعد تجربة انتهيت منها وأعطتك درساً في الحياة. ‏اجتماعياً: تنشط بين الأصدقاء وتلتقي أشخاصاً ترغب في قضاء وقت ممتع معهم. رقم الح

برج السرطان

مهنياً: تسعى إلى كسب رضى رئيس عملك لتتمكن من تخطي الأزمات. عاطفياً: خذ بنصيحة الأهل في اختيار الشريك لأن وجهة نظرهم صحيحة. اجتماعياً: استمع إلى الأهل والمحبين فهم بعيدون عن أي غرض.‏ تتلقى أخباراً سارة تخص صديقاً لك. رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: تستخدم وسائل جديدة ومتطورة للتقدم في عملك إلى مستوى أعلى. عاطفياً: حكّم عقلك وتصالح مع الشريك لأنك بحاجة إليه أكثر من أي وقت مضى. اجتماعياً: اهتمّ بنفسك قبل أن تهتم بمشاكل الآخرين. خذ بعض الوقت للراحة أو القيام بنشاطات ترفيهية. رقم الحظ: 3.

برج العذراء

مهنياً: الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر حاول استغلالها إلى أقصى حد ولا تقع فريسة التسرع لأنه سيقودك إلى مشاكل كثيرة. عاطفياً: حياتك العاطفية في أحسن الأحوال، بخاصة مع وقوف الشريك إلى جانبك دائماً. اجتماعياً: كن لبقاً ولا تجبر الناس على أعمال لا يقتنعو


برج الميزان

مهنياً: تتمتّع بذكاء كبير في حلّ مشاكل عملك وتجد أشخاصاً قادرين على مساعدتك. عاطفياً: لا يمكنك تجاهل مشاعرك وحاجتك العاطفية، لذا كن إيجابياً في تعاملك مع الشريك. اجتماعياً: تقتضي طبيعتك العفوية أحياناً أن تضبطها حسب المحيط من حولك. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: تتعرض لبعض الأخطار نتيجة مسؤوليات إضافية تقع على عاتقك. كن حكيماً وحذراً لتخطيها. ‏عاطفياً: الحبيب مخلص وصريح معك فلا تدع الشكوك تدخل بالك. اجتماعياً: لا تتسرع في استخلاص النتائج من تصرفات بعض الأصدقاء. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: تتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلك الشركاء. عاطفياً: أبذل جهوداً إضافية لتصفية بعض الأمور العالقة مع الشريك. ‏اجتماعياً: تشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك يتحقق هدفك. رقم الحظ: 8.

برج الجدي

مهنياً: اجتهادك الذي تظهره في العمل لا مجال له ضمن أناس يعرفونك جيداً. عاطفياً: قد تسيء إلى الحبيب عن غير قصد ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما. سوِّ الأمور قبل فوات الأوان. اجتماعياً: على الرغم من كل الظروف التي تمر بها ستنجح في امتحان عسير.‏ رقم الحظ


برج الدلو

مهنياً: ستقدم على مشاريع تدر عليك استثمارات جديدة. عاطفياً: المشاكل العاطفية في طريقها إلى الزوال فكن صبوراً ومتفائلاً. اجتماعياً: تؤثر فيك بعض التناقضات إلى درجة الإنزعاج. رقم الحظ: 7.

برج الحوت

مهنياً: استغرابك من تصرفات أحد الزملاء في مكانه لأنك معتاد على الدقة والنظام. ‏عاطفياً: اهتم بنفسك أكثر كي تكسب حب الآخرين وإعجابهم. اجتماعياً: قد تضطر إلى تأجيل أمر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك. رقم الحظ: 4
.