الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

27-06-2009

برج الحمل

مهنيا: إحذر المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف تتحكم بك وبمصالحك. عاطفيا: قد يكون الوقت مناسباً لوقفة تأمل مع استراحة فصل الصيف.

برج الثور

مهنيا: هذه الفترة خلاقة لمن يعمل في الميدان الفكري حيث إن أفكارك ستثير الدهشة. عاطفيا: نجاحك المهني يزيد من جاذبيتك وقد يتوّج بلقاء عاطفي أو ودّي في مقر عملك.


برج الجوزاء

مهنيا: تحصل على مال غير متوقع من خلال صفقة تجارية أو كسب دعوى قضائية.عاطفيا: حياتك العاطفية هادئة وتتمتع بالخروج مع مجموعة الأصدقاء الذين ترتاح إلى وجودهم.

برج السرطان

مهنيا: تتجه أنظارك نحو تدعيم مركزك الإجتماعي. في العمل، تكون الأنظار موجّهة إليك من المنافسين والزملاء. عاطفيا: تشهد هذه الفترة تطوّراً في الأوضاع العاطفية. مظهرك اللائق وما تشعر به من تألق يزيدانك جاذبية ويمنحك فرصة للتعرّف بشخص مميّز.


برج الأسد

مهنيا: لا تقع فريسة المصطادين في المياه العكرة الذين يحاولون الإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به.عاطفيا: قد تعاود الإتصال بشخص تعرفه منذ زمن فتربطك به علاقة يكتب لها التطوّر.

برج العذراء

مهنيا: تسعى إلى العمل الإجتماعي ويسرّك أن تسلّط الأضواء عليك كما يسعدك أن تري نفسك محاط بالأصدقاء.عاطفيا: هذا الأسبوع مناسب للقاء الأحبة أو المعجبين من خلال دعوات أو حفلة تجمع مختلف الوجوه.


برج الميزان

مهنيا: عليك الوثوق بحدسك القوي لإيصال مشاريعك إلى النجاح رغم الشك الذي يراودك. عاطفيا: الشريك سيرفع عنك أعباء ثقيلة في الأوقات الحرجة، فتقدر له هذا الموقف وتقابله بحنان وعطف.

برج العقرب

مهنيا: إن تقرّبك من المسؤولين ومستواك اللائق في التعامل مع أصحاب العمل والزملاء هما بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك في طلب ترقية أو زيادة راتب.عاطفيا: إذا كنت مرتبط تتمتع بحيوية خلاقة مميزة وتشعر بالحاجة إلى النجاح والإستحسان


برج القوس

مهنيا: إذا ما واجهتك مشاكل في العمل، إبحث عن حلول عقلانية تشترك فيها مع الزملاء والمعنيين بها.عاطفيا: لا تبدو الأوضاع العاطفية في أحسن حال.

برج الجدي

مهنيا: يسمح لك حماسك بإعطاء أفضل ما عندك. عاطفيا: إذا كنت غير مرتبط ، لا تكن صعب في اختيارك شريك الحياة.


برج الدلو

مهنيا: تبحث عن مموّل يلبي حاجتك إلى المال اللازم لإتمام مشروع تعمل له.عاطفيا: تشعر بعاطفة تجاه شخص بعيد. تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر التواصل .

برج الحوت

مهنيا: تجد الفرصة التي تبحث عنها، وتلاحظ تقارباً في وجهات النظر بينك وبين الشريك. عاطفيا: البعض قد يلتقي صدفة بشخص قادم من سفر بعيد
.