الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

30-06-2009





برج الحمل

مهنياً: تواجهك بعض العقبات في العمل إلا أنك تتخطاها. عاطفياً: تعيد النظر في علاقتك بالشريك بسبب الأخطاء التي ارتكبها في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: تثير المشاكل العائلية أعصابك وتمنعك من التمتع بحياتك. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: وضعك المادي جيد ويساهم في ازدهار أعمالك. عاطفياً: قد لا تستحب العائلة التجارب العاطفية التي تعيشها. اجتماعياً: يمر أحد الأصدقاء بمشكلة صعبة وتعجز عن مساعدته. رقم الحظ: 12.


برج الجوزاء

مهنياً: حافظ على علاقاتك مع الزملاء تجنباً لأي كره لك في العمل. عاطفياً: تبدأ علاقة متينة مع احد الأشخاص مبنية على التفاهم والصراحة وتتفق معه على الصعد كافة. اجتماعياً: تسبب لك كثرة التفكير الانزعاج والتوتر. رقم الحظ: 4.

برج السرطان

مهنياً: تعمل بجهد وتنجز أعمالا كثيرة وتجد مردوداً كبيراً لها. عاطفياً: تخلق أسلوباً جديداً تحدد من خلاله مسيرة حياتك العاطفية. اجتماعياً: تشعر بالتعب والإرهاق، من المستحسن أن تخصص بعض الوقت للراحة والاستجمام. رقم الحظ: 13.


برج الأسد

مهنياً: زد ثقتك بنفسك واعمل بعزيمة قوية، ما من أحد أفضل منك في مكان عملك. عاطفياً: تظهر للشريك صورة إيجابية عنك ما يعطيه الشعور بالإطمئنان والاستقرار. اجتماعياً: تحرك وقم بعمل ما لتواجه الحياة بتفاؤل. رقم الحظ: 6.

برج العذراء

مهنياً: تتعلم من أخطائك وتتصرف في عملك مستنداً إلى التجارب التي زادتك خبرة. عاطفياً: تشغل بالك علاقة قديمة وتلهيك عن التفكير بالشريك الحالي. اجتماعياً: إذا كنت تشعر بالتوتر قم بنزهة في الطبيعة للتخفيف عن نفسك. رقم الحظ: 5.


برج الميزان

مهنياً: تتقيد بقوانين الشركة التي تعمل فيها وتظهر احتراماً لرؤسائك. عاطفياً: تدفع قلبك مجدداً نحو الحياة وتعيش مشاعر حب جديدة. اجتماعياً: لا تكن قاسياً مع أحد الأصدقاء المقربين منك بل تفهم مواقفه. رقم الحظ: 10.

برج العقرب

مهنياً: ستبلغ هدفك الذي حددته وسيكون الحظ حليفك في الفترة المقبلة. عاطفياً: تتمتع برحلة مع الشريك وتنسى همومك. اجتماعياً: تجنب المشاكل العائلية وجد لها الحلول بهدوء ووعي. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: ثق بقدراتك واعمل بجهد للوصول إلى أهدافك. عاطفياً: لا تخجل من علاقتك بالشريك طالما أنت مقتنع به. اجتماعياً: تشعر بالوحدة، فلا تتردد في الاتصال بالأصدقاء وقضاء بعض الوقت معهم. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: تحصل على فرص كثيرة، لا تضيعها. عاطفياً: لا تدع غيرتك العمياء تكون السبب في ابتعاد الشريك عنك. اجتماعياً: امنح نفسك الفرصة للتمتع بالحياة وقم بالنشاطات الترفيهية مع الأصدقاء. رقم الحظ: 3.


برج الدلو

مهنياً: لا تعطِ أحداً سبباً لانتقاد عملك، كن دقيقاً في انجاز أعمالك. عاطفياً: تقضي وقتاً مع الحبيب في الأماكن التي يحبها. اجتماعياً: تحن إلى الأصدقاء البعيدين عنك. رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: تعجز عن السيطرة على أعمالك الكثيرة، لا تتردد في طلب المساعدة. عاطفياً: تتقيد بالتقاليد التي نشأت عليها، إلا أن الشريك لا يتقبلها على الرغم من حبه الشديد لك. اجتماعياً: لا تخاصم أحداً من أصدقائك ولو كان مخطئاً في حقك. رقم الحظ: 11
.