الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

06-06-2009

برج الحمل

على الصعيد المهني: حالة من الإرتياح النفسي والجسدي تجعلك تتفائل هذا الأسبوع على عكس الفترة الماضية التي واجهت فيها صعوبات ومتاعب في شتى المجالات على الصعيد العاطفي: تلعب العاطفة هذا الأسبوع دوراً بارزاً بالنسبة لمولود الحمل».

برج الثور

على الصعيد المهني: يشعر الطلاب برغبة في الإطلاع والمثابرة وارتياد المكتبات. قد تلاحظ في هذه الفترة ازدياد الفرص التي تتطلب الكثير من التنقلات والتحركات على الصعيد العاطفي: هذه الفترة غنية على ما يبدو بالروابط الجديدة والعلاقات المتناغمة.


برج الجوزاء

على الصعيد المهني: أنت في فترة تطور إيجابية تشعرين خلالها بالقوة والإثارة والقدرة على التحدي. على الصعيد العاطفي: تشعر بالإستحسان الإجتماعي الذي يساعد على تحقيق الذات.

برج السرطان

على الصعيد المهني: وضعك النفسي مستقر حتى وإن شعرت ببعض العصبية. على الصعيد العاطفي: إعمل على استعادة الهدوء والسلام مع الشريك.


برج الأسد

على الصعيد المهني: تخلص من المصاريف غير الضرورية. قسم من مولود «الأسد» قد يحصل على مبلغ مالي نتيجة عمل إضافي أو نتيجة لاسترداد دين قديم. على الصعيد العاطفي: علاقتك بالشريك جيدة، يعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعاً من الإستقلالية.

برج العذراء

على الصعيد المهني: تري الأمور على غير حقيقتها وتتصرف بشكل غير لائق مع أشخاص قد تضطرين لمطالبتهم بسداد ما يترتب عليهم من ديون. على الصعيد العاطفي: أنت ما زلت على موعد مع السعادة. يزداد لديك الإحساس بالرومانسية والعاطفة تجاه الحبيب


برج الميزان

على الصعيد المهني: إستمع إلى نصيحة خبراء قادرين على إرشادك للأنسب إذا قررت خوض مجال مهني جديد. على الصعيد العاطفي: إذا كنت غير مرتبط ، تنزع إلى التسرّع في بحثك عن لقاءات جديدة.

برج العقرب

على الصعيد المهني: بعض التدابير قد تعيد قلب الموازين لصالحك في اللحظة الأخيرة. على الصعيد العاطفي: قسم من مولود«العقرب» قد يلتقي شخصاً من خلال رحلة أو سفر يتفاعل معه بقوة.


برج القوس

على الصعيد المهني: إلى اصحاب الأعمال، تزداد اتصالاتهم ولقاءاتهن ويجدوا أن الحظ الى جانبهن في مجال التوظيفات. على الصعيد العاطفي: سوف يلبي الشريك كل أمنياتك.

برج الجدي

على الصعيد المهني: بعض العاملين بمجال الصحافه يعرفوا الشهرة من خلال عمل يبرز مقدرتهم. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط ، تعرف كيف تعبّر عن عاطفتك بالنسبة لعائلتك ولكنك لا تعطينهم الأولوية في هذه الفترة، ما يثير بعض المشكلات.


برج الدلو

على الصعيد المهني: تجنب التعامل في المجال العقاري. عليك الوثوق بحدسك لإيصال مشاريعك إلى النجاح. على الصعيد العاطفي: كن حاضر بقوة إلى جانب الذين يحبونك.

برج الحوت

على الصعيد المهني: بالإضافة إلى المبررات التي تملكها لتقنع زملاءك بصلاحية مشاريعك فأنت تملك أيضاً حماساً يصعب مقاومته.على الصعيد العاطفي: تحتاج إلى تنمية ثقتك في نفسك كي تخف عوامل القلق التي تنتابك عند التخطيط لأي هدف
.