الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

20-06-2009

برج الحمل

على الصعيد المهني: يحمل إليك هذا الأسبوع آمالاً وطموحات كبيرة. تشغلك بعض المشاريع وتكون بحاجة إلى التواصل المباشر مع الأشخاص المعنيين مباشرة بعملك.على الصعيد العاطفي: تكون في دائرة الضوء وتلفت الأنظار من حولك، ما يزيد من رصيدك المعنوي.

برج الثور

على الصعيد المهني: لا مانع من التقدم بطلب حوافز أو زيادة مالية فهي ستلقى قبولاً من المعنيين. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط الجو يميل إلى الصفاء والتفاهم.


برج الجوزاء

على الصعيد المهني: بعض المتربصين بك ينتظرون الفرصة الملائمة لإلحاق الضرر بك معنوياً أو مادياً. على الصعيد العاطفي: تهتم في هذه الفترة بصورتك الإجتماعية. عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن أن تنتج عن بعض العلاقات .

برج السرطان

على الصعيد المهني: راجع مواقفك ومحطات عملك بموضوعية كي تتمكن من استخلاص النتائج المفيدة.على الصعيد العاطفي: الطرف الآخر مشغول عنك بأوضاعه الخاصة. لا توجه له اللوم أو الإنتقادات القاسية.


برج الأسد

على الصعيد المهني: هذه الفترة تحمل إليك تحسناً ملموساً على صعيد العمل.على الصعيد العاطفي: هناك مشروع خطوبة أو زواج يلوح في الأفق.

برج العذراء

على الصعيد المهني: قد ينضمّ إليك شريك أو مموّل بقصد الإستمرار في مشروعك الخاص وتقديم الدعم اللازم لك. على الصعيد العاطفي: البعض يسترجع علاقات اجتماعية أهملها منذ زمن.


برج الميزان

على الصعيد المهني: يتعرض قسم من مواليد «الميزان» لانتقادات أو لمنافسة تكون في صالحه، إذ تدفعه إلى تحسين مواطن الضعف .عـلى الـصـعـيـد الـعـاطـفـي: علاقتك بالأهل والمحيطين بك مميزة. تتمتع بالقدرة على المبادرة والإبتكار.

برج العقرب

على الصعيد المهني: أفكارك العملية جيدة في معظمها إنما التنفيذ قد يتطلب بعض الوقت. على الصعيد العاطفي: دع نفسك على سجيتها في علاقتك وانتبه إلى مشاعر الشريك وإلى ما ينتظره منك.


برج القوس

على الصعيد المهني: تعيش تحت وطأة ضغوطات تتعلق بأموال شراكة أو تركة، ما يتطلب منك اللجوء إلى وساطة بعض الأشخاص من أجل استرداد حقوق تعتبرها ملكاً لك. على الصعيد العاطفي: كن ليّنا دون فرض رأيك وستتوصل إلى نتائج إيجابية.

برج الجدي

على الصعيد المهني: تتسرع في بعض المواقف وتكون أكثر اندفاعاً مع أن المطلوب هو العقلانية خصوصاً عندما يكون الخلاف مع المقربين أو الأهل.على الصعيد العاطفي: تقلقك بعض الهموم المادية وتسعي مع الشريك إلى تقاسمها وإيجاد الحلول.


برج الدلو

على الصعيد المهني: النصيحة الذهبية هي التروي وعدم التسرع من أجل ضمان الفعالية الكاملة لما تقوم به.على الصعيد العاطفي: هذا الأسبوع يبشر بالكثير من العاطفة والتقارب غير أن نهاية الأسبوع تشهد دخول عناصر سلبية تؤثر على علاقتك بالشريك.

برج الحوت

على الصعيد المهني: تنهمك بمشاغل تتعلق بالمنزل من إدخال تحسينات وتجديد ديكور، أو بأمور عقارية أخرى تتطلب منك مجهوداً كبيراً.على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط يسود جو من العصبية داخل المنزل، لأسباب لا تعدو كونها أسباباً تافهة
.