الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

13-06-2009

برج الحمل

على الصعيد المهني: تنشغل هذا الأسبوع بما يتعلق بالأموال والممتلكات الخاصة. على الصعيد العاطفي: العاطفة ليست في صالحك بسبب أجواء غير إيجابية.

برج الثور

على الصعيد المهني: البعض سيستفبد من توفّر مال إضافي نتيجة الحصول على حقوق مادية.على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط، مزاجك قلق ومتقلب في هذه الآونة، ويعكر عليك حياتك اليومية.


برج الجوزاء

على الصعيد المهني: قد يلقى البعض منكم عروضات مغرية ولكنها لا تتوافق مع نظرتكن للأمور.على الصعيد العاطفي: البعض منكم سوف يتأثر كثيراً لشعوره بعدم الإستقرار لدرجة الإحساس وكأنه منبوذ، وهذا ما سيدفعه إلى التطلب بشدة من الشريك.

برج السرطان

على الصعيد المهني: كن منفتحا ومستعدا لمواجهة الأفكار الجديدة. مالياً، لا توقّع اتفاقيات إلا بعد الإطلاع عليها جيداً على الصعيد العاطفي: فمحبون كثر سوف يشهدون لك بطيب معاملتك لأحد الأقارب. في حياتك عدة لقاءات جديدة، قد تكون في صالحك .


برج الأسد

على الصعيد المهني: ننصحك بمتابعة أعمالك المشتركة عن كثب، وحاول أن تجد صيغة أو شروطاً واضحة بينك وبين شركائك على الصعيد العاطفي: تمر خلال هذه الفترة بمناخ عاطفي متوتر يغلب عليه طابع الحزن والقلق.

برج العذراء

على الصعيد المهني: قد تعاني بعض من خلافات نتيجة احتجاز تعويضات مالية مستحقة لك.على الصعيد العاطفي: تجد نفسك أكثر تحمساً لملاقاة الحبيب بعد حالة من الفتور والجفاء.


برج الميزان

على الصعيد المهني: أنظر إلى الأمام وأنت تعمل كي لا تضيع الهدف. تحلي بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جو من الإنسجام والإستقرار.عـلى الـصـعـيـد الـعـاطـفـي: قد يطلب منك الحبيب بعض التغيير في أسلوبك في الحياة أو تصرفاتك أو طريقة كلامك، فلا تقلقي لأ

برج العقرب

على الصعيد المهني: الأوضاع الفلكية لن تخدمك بل ستثير بعض الإشكالات مع زملاء وأصحاب العمل. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط ،أجواء عاطفية هادئة تشعر خلالها بالراحة النفسية والإنسجام والوفاق.


برج القوس

على الصعيد المهني: البعض سوف يشعر برغبة ملحة في ممارسة أعمالهم غير أن تسرّعهم وعدم ضبط أعصابهم قد يولّد لهم المشاكل مع الآخرين. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط ، فعلاقتك بالشريك والأولاد مميزة وتنسي برفقتهم كل الهموم التي تواجهك خارج المنزل.

برج الجدي

على الصعيد المهني: إذا عرفت كيف توظف كفاءتك في المكان المناسب فستشعر أن أمامك نقاطاً إيجابية في العمل. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبط ، سوف تنعم بحياة اجتماعية غنية مع الشريك حيث يساهم تحسن مدخولك المالي في تلبية عدد من متطلبات العائلة.


برج الدلو

على الصعيد المهني: ينصبّ اهتمامك هذا الأسبوع على تدعيم السمعة خاصة في العمل وأمام المسؤولين والزملاء على الصعيد العاطفي: الأجواء العاطفية مشحونة بالتوتر. حاول أن تسيطر على انفعالاتك وتذكر أن الغضب كالنار تشتعل في البيت.

برج الحوت

على الصعيد المهني: هناك من يحاول الإيقاع بينك وبين الآخرين. السبب قد يعود إلى إنجاز جميل حققته ونلت الثناء عليه. على الصعيد العاطفي: إذا كنت تعمل والشريك في دائرة العمل نفسها، هنالك احتمال لوقوع خلاف علني أو لافت للنظر
.