الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

19-06-2009

برج الحمل

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات، حتى لو واجهت صراعاً أو خصومة كبيرة أو منافسة شديدة. عاطفياً: تواصل مع الحبيب بهدف حل مشاكلكما سوياً. اجتماعياً: المطلوب هو مزيج من الليونة والثبات لتنتصر على المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاح. رقم الحظ: 3.

برج الثور

مهنياً: غالباً ما تكون ليناً في التصرفات وعذباً وهادئاً، إلا أنك لا تستسلم بسهولة أمام التحديات. عاطفياً: يمنحك الشريك كل الحب فلا تبخل أنت ببعضه. اجتماعياً: أترك الوقت يعالج المشاكل التي تواجهها فتسوى الأمور تلقائياً. رقم الحظ: 12.


برج الجوزاء

مهنياً: تخوض نقاشات كبيرة وتتعاطى الشأن التجاري أو الإداري، تستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة، لتنتصر على الآخرين. عاطفياً: تسنح أمامك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي فلا تفوتها. اجتماعياً: يكون أحد المقربين الأساس في مشكلة تعترضك، فتتدخل لإيجاد ال

برج السرطان

مهنياً: تكتشف أن الواقع لا يمت بصلة إلى أحلامك السابقة، تواجه بعض الحواجز والعراقيل. عاطفياً: لا تكن متسلطاً في علاقتك مع الشريك بل اعطه الحرية لاتخاذ قراراته الخاصة. اجتماعياً: تصطدم بمشاكل تعرقل تفكيرك ومساعيك لحل أمور سابقة. رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: تستاء من عدم الأمانة أو الصدق، أو من غدر يأتي من زميل أو مسؤول في العمل. عاطفياً: يرتبط الحب بشكل من الأشكال بالوضع المادي، ما يعني استحالة الارتباط لأسباب ضاغطة. اجتماعياً: تسمع عن نجاح مادي يحققه أحد المقربين أو الأصدقاء. رقم الحظ: 6.

برج العذراء

مهنياً: تقرر مسيرة جديدة في حياتك وتعيد النظر بحساباتك وخياراتك وما تريده لمستقبلك. عاطفياً: كن أكثر إيجابية في استيعاب الحبيب. اجتماعياً: تحتاج إلى أن يعرف الجميع ما تفكر به، فلا تكثر الحديث عن نفسك. رقم الحظ: 17.


برج الميزان

مهنياً: استفد من الفرص المتاحة أمامك واستغلها قبل فوات الأوان. عاطفياً: إكبح الاندفاع لديك للإفصاح عن مشاعرك كي لا يشعر الشريك بأنك تخنقه. اجتماعياً: ابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل إلى الحل الأمثل الذي كنت تبحث عنه. رقم الحظ: 15.

برج العقرب

مهنياً: توقف عن مراقبة طريقة عمل غيرك، لن يسمح لك ذلك بالنجاح. عاطفياً: يفرض عليك الشريك شروطاً تتعلق بالشأن المادي. اجتماعياً: عالج جروحك بنفسك وفك العقد التي تضعها على نفسك. رقم الحظ: 7.


برج القوس

مهنياً: تحصد أرباحاً كثيرة بعدما عملت طويلاً وبجهد. استعد للمزيد من التقدم في مهنتك. عاطفياً: ستؤجج العاطفة نيرانها في قلبك فلا تحاول إخمادها. اجتماعياً: تخلَّ عن طبعك المزاجي، لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص. رقم الحظ: 10.

برج الجدي

مهنياً: يكون وضعك في العمل مريحاً وتكون على وفاق تام مع الزملاء. عاطفياً: تشعر بأن الوقت حان لبدء علاقة جدية أو الارتباط رسمياً بشخص يبادلك مشاعر الحب. اجتماعياً: تلبي دعوة الأصدقاء لحضور مناسبة سارة تلتقي فيها المعارف. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: نظم أعمالك ورتب أوراقك وملفاتك لتتمكن من إتمام العمل بالشكل المطلوب. عاطفياً: تقع في الغرام من النظرة الأولى وتكون مندفعاً ومتحمساً للتقرب من الحبيب بأية طريقة. اجتماعياً: تتخطى كل ما كان يثير توترك وتنعم باستقرار داخلي. رقم الحظ: 12.

برج الحوت

مهنياً: ينوّه بك الجميع في العمل بعد أن تبهرهم بأفكارك الجديدة التي توصلك إلى النجاح. عاطفياً: استمع إلى ما يقوله الشريك وكن متفهماً لمطالبه. اجتماعياً: خذ وجهات النظر الأخرى بالاعتبار ولا تتشبث برأيك. رقم الحظ: 6
.