الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

10-06-2009

برج الحمل

مهنياً: تقف الضغوط التي تتعرض لها في عملك حاجزاً أمام تحقيق أهدافك. ‏عاطفياً: قم بمبادرات شجاعة في علاقتك مع الحبيب لتحقق ما يدور في ذهنك وتثبت قوة شخصيتك وإرادتك. اجتماعياً: اوفِ بوعد قطعته على نفسك. ‏رقم الحظ: 5.

برج الثور

مهنياً: تكثر أعمالك إلا أنك تتلقى المساعدة لإنجازها في الوقت المحدد. عاطفياً: الوقت ملائم لتفكر بجدية في مستقبل علاقتك العاطفية. اجتماعياً: لا تدع طباعك تكون حادة واستمع إلى أقوال الغير واحذر من ردات فعلك. رقم الحظ: 5.


برج الجوزاء

مهنياً: علاقاتك في العمل ليست جيدة، كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك. عاطفياً: لا تدع الإشاعات والأقاويل تؤثر في علاقتك بمن تحب. اجتماعياً: تكون في موقف حرج لذا استعد لقول الحقيقة. رقم الحظ: 12.

برج السرطان

مهنياً: تفشل المبادرات التي قمت بها أخيراً، لا تيأس ولا تتراجع بل كرر المحاولة. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكن خبرتك الطويلة في العلاقات العاطفية تحميك من شباكه. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين ولا تورط نفسك في مشاكل


برج الأسد

مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه. عاطفياً: تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة ما زالت حية في قلبك. ‏اجتماعياً: كن عاقلاً وحكيماً وابتعد عن التسرع وتأكد من صحة الأمور قبل اتخاذ أي قرار. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: يحاول أحد الأشخاص في العمل توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه. عاطفياً: خبر سعيد على الصعيد العاطفي يوصلك إلى عدم التنازل عن أفكارك وعواطفك. اجتماعياً: لا تقف متردداً أمام العقبات التي تصادفك من وقت إلى آخر. رقم الحظ: 15.


برج الميزان

مهنياً: تجعلك قدرتك على تناول تفاصيل الأمور تنال الإعجاب والتقدير في عملك. عاطفياً: لا تقسُ على الحبيب في فرض ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته. اجتماعياً: تظهر بعض الحقائق أمامك اليوم وتجعلك تغير رأيك في بعض الأشخاص. رقم الحظ: 8.

برج العقرب

مهنياً: تساعدك طاقتك العالية وأفكارك البارعة وذاكرتك الحادة في تحقيق إنجازاتك. عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة، تمتع بحب الآخرين لك. اجتماعياً: خذ وقتاً كافياً قبل أن تتخذ أي قرار شخصي. رقم الحظ: 13.


برج القوس

مهنياً: يوم غير مناسب للبدء بصفقات جديدة أو القيام بالتغييرات في عملك. عاطفياً: الحب هو الفرصة الأهم في حياتك للخروج من الروتين القاتل الذي تعيشه. اجتماعياً: أنت محط أنظار الأصدقاء والأهل ومن المهم أن تبقى عند حسن ظنهم. رقم الحظ: 7.

برج الجدي

مهنياً: تشعر بأنك تعمل كثيراً ولا تحقق النتائج الجيدة على جهدك المبذول. ‏عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة كي لا تفسد علاقتك بالشريك. اجتماعياً: تقضي يوم إجازتك بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في وضعك المالي. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: تستطيع أن تحقق طموحات كثيرة بإرادتك وصمودك وتتوصل إلى نجاح مميز يؤدي إلى تحسين وضعك المادي. ‏عاطفياً: افتح قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في السابق. اجتماعياً: لا تخلو الأيام المقبلة من بعض المنغصات والظروف صعبة إلى

برج الحوت

مهنياً: هناك من يسعى إلى إثارة غضبك في العمل، اعتمد على ذكائك ولا تكترث لأحد. عاطفياً: أخبار جديدة على الصعيد العاطفي تفرحك وتسعدك. ‏اجتماعياً: لا تكن مغروراً ومتكبراً وتنسى فضل الآخرين عليك. رقم الحظ: 10
.