الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

28-06-2009

برج الحمل

مهنياً: تتوتر أعصابك في بعض الأحيان، لكنك تضع أمامك هدفاً لا تزيح عنه قبل بلوغه. عاطفياً: لقاء عاطفي مع شخص جديد يكون له تأثير كبير في نفسك.رقم الحظ: 10.

برج الثور

مهنياً: تظهر بوجه جديد وتبين مهارات مهمة أخفيتها سابقاً، فتبهر الجميع في العمل. عاطفياً: تتطور صداقة نحو علاقة عاطفية تشق طريقها باتجاه الارتباط. رقم الحظ: 8.


برج الجوزاء

مهنياً: تتحمس لعمل جديد، أو لمهمة تطلب منك، أو لعرض يوفر أمامك فرصة ممتازة. عاطفياً: يفعل الحبيب المستحيل ليلفت اهتمامك أو يبعث السعادة في قلبك. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: يظهر أخصام جدد لك في العمل يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك. عاطفياً: يدخل أحد الأشخاص حياتك بهدوء وتتفاهم معه على المستقبل. رقم الحظ: 20.


برج الأسد

مهنياً: تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني من بعض الالتباس أو الغموض. عاطفياً: تكتشف أموراً جديدة لم تكن تعرفها عن الحبيب فتتقرب منه أكثر فأكثر. رقم الحظ: 4.

برج العذراء

مهنياً: تسير أعمالك بشكل جيد ولكن مشكلة تقنية قد تؤخر موعد إنجازك لعمل مهم. عاطفياً: يعترف لك الشريك بخطأ ارتكبه فكن متسامحاً ومتفهماً لوضعه. رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: تفكّر في أخذ إجازة طويلة بعيدة عن مسؤولياتك المهنية. عاطفياً: تعرف جيداً كيف تثير إعجاب الجنس الآخر بكلامك المعسول وابتسامتك الجذابة. رقم الحظ: 4.

برج العقرب

مهنياً: تستفيد من خطأ ارتكبه أحد الزملاء وتلقى عليك مسؤوليات جديدة. عاطفياً: تفكر في اتخاذ خطوة جريئة في التقدم بعلاقتك مع من تحب. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: لا تتأخر على مواعيدك وكن حذراً لأن فرصة كبيرة في انتظارك. عاطفياً: تلتقي مع الحبيب وتعيش معه أوقاتاً رومانسية لن تنساها. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: تتحسن علاقتك برؤسائك في العمل بشكل ملموس. عاطفياً: تجرح كلماتك القاسية مشاعر الشريك وتجعله يفكر ملياً بمستقبل العلاقة بينكما. رقم الحظ: 9.


برج الدلو

مهنياً: لا تتردد في المجازفة في عمل ما وثق بقدرتك على النجاح. عاطفياً: يشوب حياتك العاطفية فتور وبرودة. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: تعم الفوضى مكان عملك، الأمر الذي يعيق تقدمك في المشروع الذي تقوم به. عاطفياً: تعيش تجارب عاطفية جديدة وتزيد على خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر. رقم الحظ: 4
.