الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

11-06-2009





برج الحمل

مهنياً: يتوجب عليك إجراء بعض التغييرات في محيط عملك. عاطفياً: لا تبخل في التعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب فهو متيم بك. اجتماعياً: يشجعك أفراد العائلة على اتخاذ الإجراءات والمواقف التي تراها ضرورية. رقم الحظ: 8

برج الثور

مهنياً: يراودك التشاؤم في الفترة الأخيرة على الرغم من بوادر النجاح. تفاءل تر أن الأمور ستجري تماماً وفق طموحك. عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكر بأي شيء آخر قد يؤثر فيها. اجتماعياً: تشعر بالحنين إلى الماضي وإلى أصدقائك القدامى. رقم الحظ: 10.


برج الجوزاء

مهنياً: تواجهك التحديات على الصعيد المهني غير أنك واثق من قدراتك. عاطفياً: على الرغم من المشاكل التي تواجهها مع الحبيب لن تستطيع الابتعاد عنه. اجتماعياً: تقدم على خطوة مفاجئة وغير متوقعة ما يثير تحفظ العائلة. رقم الحظ: 3.

برج السرطان

مهنياً: تشعر أنك مرتبط بقرارات من هم أقل منك كفاءة وتعجز عن إحداث أي تغيير أساسي. عاطفياً: تضطر إلى تحمل أخطاء الحبيب وتحاول إصلاحها. اجتماعياً: يجعل منك حضورك الظريف في كل مكان تحل فيه شخصاً محبوباً. رقم الحظ: 14.


برج الأسد

مهنياً: يساهم الحوار الهادئ مع الزملاء في شرح وجهة نظرك وإقناعهم بها. عاطفياً: تشكو من الوحدة بسبب بعدك عن الشريك وعدم تمكنك من لقائه. اجتماعياً: أنت سريع الانفعال وتتفوه بعبارات تندم عليها لاحقاً. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: تجد نفسك أمام مرحلة مصيرية من حياتك، تفرض عليك قرارات مهمة، تدفعك إلى إعادة تنظيم شؤونك المهنية. عاطفياً: يطلب منك الشريك منحه فترة لإعادة التفكير في مستقبل العلاقة بينكما. اجتماعياً: لا تتدخل في أمور لا تعنيك مباشرة والتزم الصمت. رقم الحظ: 4


برج الميزان

مهنياً: أعد النظر ملياً في مشروعك قبل المباشرة في تنفيذه. ترهق نفسك بأمور عدة فتشتت تفكيرك وتفقد تركيزك. عاطفياً: تواجه بعض المشاكل مع الحبيب بسبب غيرتك الزائدة، ثق به أكثر. اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم مع أحد أفراد العائلة. رقم

برج العقرب

مهنياً: تشعر بالاطمئنان بعدما عاد الحظ يبتسم لك ويساندك في أعمالك. عاطفياً: تجذب شخصيتك القوية انتباه أحدهم فيسعى إلى التقرب منك أكثر. اجتماعياً: تتمتع بقدرة كبيرة على مواجهة الأمور بإيجابية وبخطى ثابتة. رقم الحظ: 12.


برج القوس

مهنياً: تتراكم التحديات وتتسابق لتمتحن قدرتك على المواجهة. عاطفياً: يبدو التواصل مع الشريك صعب، يسود سوء التفاهم بينكما. اجتماعياً: تحتاج إلى الصبر والروية لتحاصر المصاعب المتراكمة عليك. رقم الحظ: 5.

برج الجدي

مهنياً: تشعر كأنك فقدت السيطرة على الأوضاع، تحدث تغييرات في عملك من دون سابق إنذار وتجعلك أمام تحديات كثيرة. عاطفياً: تبحث منذ فترة عن الشريك الملائم، يكون قريباً منك أكثر مما تتوقع. اجتماعياً: تناسَ الماضي وتجاوز خلافك مع أحد الأقرباء. رقم الحظ: 9.


برج الدلو

مهنياً: تتعرض لكثير من الضغوط في العمل بعد استلامك منصبك الجديد. عاطفياً: احذر من غيرة أحد الأشخاص، قد ينصب لك فخاً ويسبب في تدمير علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: لا تسمح بأن تحد العقبات التي تبرز في طريقك من طموحك. رقم الحظ: 6.

برج الحوت

مهنياً: تنبه لكل شيء، ودقق في كل عقد أو مشروع يعرض عليك. عاطفياً: ينتقدك الحبيب بسبب عاداتك السيئة والمثيرة للإزعاج. اجتماعياً: تسعد بلقاء الأصدقاء وتمضي معهم أوقاتاً مرحة تنسيك هموم العمل. رقم الحظ: 13
.