الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 4 يونيو 2009

08-06-2009

برج الحمل

مهنياً: احترم مواعيد عملك ولا تتأخر، يدل ذلك على قلّة المسؤولية عندك. عاطفياً: يحزنك غياب الحبيب إلا أنك لا تشعر بالوحدة لوجود الأصدقاء من حولك. اجتماعياً: اهتمّ بأناقتك أكثر لتنال إعجاب المحيطين بك. رقم الحظ: 6.

برج الثور

مهنياً: احذر من مشاحنة قد تحدث بينك وبين أحد الزملاء. عاطفياً: يُشعر توترك الزائد الشريك بعدم الارتياح، لا تدع مشاكل العمل تؤثر في طباعك. اجتماعياً: لن تفيدك الثرثرة بشيء، لا تضيّع وقتك بل استفد منه لفعل أمور مفيدة. رقم الحظ: 14.


برج الجوزاء

مهنياً: استفد من الفرص التي ستأتيك، الحظ سيكون حليفك. عاطفياً: لا توجه إلى الحبيب الانتقاد لأنك قد تندم عليه لاحقاً. اجتماعياً: تفرض العائلة آراءها عليك، تقبلها برحابة صدر لتتفادى المشاكل. رقم الحظ: 10.

برج السرطان

مهنياً: يحاول أحد الأشخاص التدخل في أعمالك الخاصة، فضع حداً له. عاطفياً: يستشيرك الشريك في قضية تهمك، صارحه برأيك. اجتماعياً: لا تضخم الأمور وكن واقعياً في معالجة القضايا العائلية. رقم الحظ: 5.


برج الأسد

مهنياً: لا تستسلم أمام الصعوبات التي تواجهها، بل تحدَّ كل ما يقف في طريقك للوصول إلى أهدافك. عاطفياً: لا تتردد في التقرب من الطرف الآخر وكن واثقاً بنفسك. اجتماعياً: تتعرف الى شخص يشاركك اهتمامات كثيرة ويصبح صديقاً على المدى الطويل. رقم الحظ: 9.

برج العذراء

مهنياً: تنجز أعمالك ومهامك بسرعة وسهولة، ما يمنحك بعض الوقت للراحة والقيام بنشاطات خاصة. عاطفياً: تشعر أنك تقع في حب شخص تربطك به علاقة صداقة. اجتماعياً: تسمع أخباراً تخص صديقاً قطعت الاتصال به منذ فترة طويلة. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: لا تدع الغير يلقي مسؤولياته على عاتقك، لديك ما يكفي من الأعمال لتنجزها. عاطفياً: كن مستعداً للقاء عاطفي مميز قد يكون بداية جديدة لك. اجتماعياً: الصداقة أمر مهم في حياتك، تفعل كل ما يطلب منك للمحافظة على أصدقائك الأوفياء. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: تفعل المستحيل للوصول إلى أهدافك، فلا تدع أي شيء يقف في طريقك. عاطفياً: تساند الشريك في كل الأوقات، ما يقربه منك أكثر. اجتماعياً: تجذب الآخرين إليك بحوارك السلس وابتسامتك المشرقة. رقم الحظ: 12.


برج القوس

مهنياً: تقوم برحلة عمل قريباً تستفيد منها وتتعرف من خلالها الى أصدقاء جدد. عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العائلية، يؤدي ذلك إلى خلاف بينكما. اجتماعياً: تطرح العائلة فكرة لتحسين وضعك الشخصي، تقبلها لأنها لصالحك. رقم الحظ: 15.

برج الجدي

مهنياً: تجد صعوبة في حل مسألة مهنية عالقة، لا تتردد في طلب المساعدة. عاطفياً: تزيد خبرتك في الشؤون العاطفية وتشعر بأنك على استعداد لاتخاذ خطوة جريئة. اجتماعياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة بل استمع إلى عقلك. رقم الحظ: 14.


برج الدلو

مهنياً: كن حازماً في قراراتك وابتعد عن التردد واعمل بكل عزيمة وثقة. عاطفياً: تشعر بالوحدة بسبب انفصالك عن الحبيب، لا تغرق نفسك في التشاؤم. اجتماعياً: يقف صديق وفي إلى جانبك ويساعدك في تخطي محنتك. رقم الحظ: 5.

برج الحوت

مهنياً: تتمتع بنشاط قوي وتنفذ أعمالك بحماسة وعزيمة لا مثيل لهما. عاطفياً: تشعرك غيرة الحبيب العمياء بعدم الارتياح، صارحه بحقيقة مشاعرك تجاه تصرفاته. اجتماعياً: تدفعك طيبة قلبك إلى مساعدة الآخرين، ما يزيد على حبهم لك. رقم الحظ: 8
.