الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

02-07-2009

برج الحمل

مهنياً: المنافسة كبيرة مع الزملاء في العمل، قد يحيكون المؤامرات ضدك، فكن واعياً. عاطفياً: تشعر بأنك تخسر الحبيب بسبب تصرفاتك غير الناضجة. جد حلاً إذا كنت جدياً بعلاقتك به. اجتماعياً: تلجأ إلى تغيير في بيتك لتكسر الروتين الذي تعيشه. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: إنجاز مهم في عملك يؤثر في مستقبلك المهني. عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب بسبب تصرفاتك مع أشخاص من الجنس الآخر أمامه. اجتماعياً: لا تأبه بأقوال الغير طالما أنت مدرك بأنك تفعل الصواب. رقم الحظ: 10.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تضيّع وقتك في الأمور التافهة واستغله لإنجاز الأعمال المهمة. عاطفياً: خجلك وترددك الدائم لا يدعانك تتقرب من الحبيب والتعرف إليه أكثر. اجتماعياً: لا تدع المشاكل العائلية تشغل بالك كثيراً، فالأمور ستحل قريباً. رقم الحظ: 4.

برج السرطان

مهنياً: تسير نحو هدفك في الإتجاه الصحيح من دون أن تواجه أية مصاعب أو عراقيل. عاطفياً: تتفهم ما يطرحه الشريك عليك وتبذل مجهوداً كبيراً لتحقيق ما يطلبه. اجتماعياً: زيارة مفاجئة من صديق لم تره منذ فترة طويلة تفرحك كثيراً. رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: تتاح أمامك فرص عمل كثيرة في المجال الذي تخصصت فيه. عاطفياً: تعرف جيداً كيف تنال إعجاب الحبيب وتثيره بجاذبيتك وسحرك. اجتماعياً: ترغب في القيام ببعض النشاطات الرياضية في الهواء الطلق لترفه عن نفسك. رقم الحظ: 9.

برج العذراء

مهنياً: تقوم بأعمال تحقق لك أرباحاً، ما يحسّن وضعك المالي. عاطفياً: أنت على قناعة بأن الحب هو حجر الأساس لبناء علاقة متينة وناجحة. اجتماعياً: تشعر ببعض الإحباط ولكن زيارة من أحد الأصدقاء تغير مزاجك. رقم الحظ: 9.


برج الميزان

مهنياً: تحدث تغييراً في طريقة عملك وسبل استثماراتك، ما يؤدي إلى نتائج إيجابية. عاطفياً: تطلب الكثير من الحبيب وتسبب له الضغط والتوتر. اجتماعياً: تحاول تغيير تصرفاتك مع الأصحاب، لكنك بهذه الطريقة تبتعد عنهم. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: يشعرك إحداث بعض التغيير في محيط عملك بحماسة أكبر لإنجاز مهماتك. عاطفياً: تتجنب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب، ما يشعره بغضب كبير. اجتماعياً: يعاتبك أصدقاؤك بسبب انشغالك الدائم وابتعادك عنهم أخيراً. رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: تخرج منتصراً من كل التحديات والصعوبات التي تواجهك في العمل. عاطفياً: تشعر بخيبة أمل بسبب عدم تجاوب الحبيب مع مشاعرك وتجنبه لك. اجتماعياً: ابتعد عن الانفعالات والعصبية كي لا تنفس غضبك على الأشخاص الخطأ. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: لا تركز على عمل واحد بل انتبه إلى جميع أعمالك وخصوصاً التفاصيل. عاطفياً: لا تستعجل الأمور وكن صبوراً، قريباً ستفوز بقلب من تحب. يمكن أن تتحقق أمنيتك بالارتباط به رسمياً. اجتماعياً: تبرهن عن تفاؤلك وتثير إعجاب الكثيرين. رقم الحظ: 2.


برج الدلو

مهنياً: تعرف جيداً كيف تواجه المصاعب وتتخطى العراقيل التي تواجهك في عملك. عاطفياً: يشعرك حبّك للحبيب بسعادة لا توصف، فأنت تنشر الفرح أينما ذهبت. اجتماعياً: تمضي يوماً ممتعاً مع العائلة، فهي تساندك وتقف إلى جانبك في كل المراحل. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: أنت على بعد خطوة واحدة من القيام بمشروع أحلامك، كن على استعداد له. عاطفياً: تشعر بصعوبة التشاور مع الحبيب من دون وقوع خلاف حاد بينكما. اجتماعياً: تضايقك متطلبات العائلة التي لا تتوقف وتثير أعصابك. رقم الحظ: 7
.