الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

13-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تعمل بدقة وتهتم بأصغر التفاصيل، هذا هو سر نجاحك وتألقك عاطفياً: مفاجأة عاطفية جميلة في طريقها إليك فاستعد لها. الوقت مناسب للتقرب من الحبيب أكثر ولمعرفة أدق التفاصيل في حياته الشخصية. يعبر لك عن حبه العميق ويمنحك ثقته. بادله الشعور نفسه ولا تخيب أمله. اجتماعياً: تجتمع مع بعض الأصدقاء وتقوم معهم بنشاط رياضي أو ترفيهي يسعدك ويبعدك عن متاعب العمل وضغوط العائلة. رقم الحظ: 13..

برج الثور

مهنياً: تواجه تحديات جديدة في العمل، إلا أنك تخرج منتصراً منها عاطفياً: الفترة المقبلة مناسبة لتعزيز العواطف ومد جسور جديدة بينك وبين الحبيب. قد يثير الجو العاطفي لديك بعض المخاوف والهواجس، لكن سرعان ما ترى نوايا الحبيب الصادقة. تمضي أياماً مميزة معه مليئة بالحب والحنان. اجتماعياً: يزيل وقوف العائلة إلى جانبك العبء عن كتفيك ويشعرك بالاطمئنان والمحبة. يأتيك خبر عن طريق صديق يفرحك ويعيد إليك الأمل والتفاؤل. رقم الحظ: 11. .


برج الجوزاء

مهنياً: تكثر الضغوط في هذه الفترة، وتفشل المفاوضات التي تقوم بها عاطفياً: تعزز قدرتك على حسم الأمور مع الحبيب واتخاذ القرارات المناسبة لتعزيز العلاقة بينكما. تفاجئه بتفاؤلك وتفهمك لوجهة نظره، ما يزيد على احترامه ومودته لك. اجتماعياً: تقلقك مسألة شخصية طارئة تتعلق بالعائلة. ترغب في القيام بنزهة بمفردك لتتمكن من التفكير في الأمور العالقة وإيجاد الحلول المناسبة. رقم الحظ: 14..

برج السرطان

مهنياً: تكون الأمور كلها لصالحك في هذه الفترة وتنجز أعمالك بسهولة وسلاسة عاطفياً: يمنحك الحبيب الاندفاع والثقة بالنفس بسبب تشجيعه لك. .


برج الأسد

مهنياً: تقدمك بخطوات ثابتة مستمر ويتألق نجاحك يوماً بعد يوم، توظف مهاراتك بذكاء وتتمتع بالطاقة والنشاط عاطفياً: تتعرف إلى شخص مميز يثير إعجابك ويفرح قلبك. تأخذ المبادرة للتقرب منه بجرأة من دون أي خجل. لا تستعجل وخذ وقتك لبناء هذه العلاقة، ستصبح على انسجام وتوافق تام معه، ما يجعلك تفكر جدياً بالارتباط به رسمياً. اجتماعياً: تشارك في مناسبة اجتماعية أو خيرية وتلتقي شخصيات ومعارف قد يساعدونك في المستقبل. رقم الحظ: 10..

برج العذراء

مهنياً: تستعيد أموالاً خسرتها في صفقة أو مشروع سابق وتعاود السيطرة على الأمور العالقة التي سببت لك القلق والتوتر. مشروع جديد وفرصة عمل جديدة قد يغيران مستقبلك المهني. عاطفياً: لا تلقِ التهم على الحبيب ولا تدع العواطف المزيفة تخدعك في الوقت نفسه. لا تكن قاسياً عليه وراجع معطياتك جيداً قبل أن تحكم عليه، فهو يكن لك المودة والاحترام، احذر الكلام اللاذع والقاسي. اجتماعياً: يحمل إليك اتصال من أحد المعارف بعض الأخبار السيئة.


برج الميزان

مهنياً: واجه الأمور بروية ونضج وكيِّف نفسك بمرونة مع الوضع الراهن عاطفياً: تعالج المشاكل بينك وبين الحبيب بلا خوف أو تردد. يساهم تدخل طرف ثالث في تقريب وجهات النظر بينكما. تهتم كثيراً لأمره وتكرس له المزيد من الوقت والاهتمام وتفعل المستحيل لإرضائه. اجتماعياً: مشكلة عائلية تشغل بالك وتجتهد لحلها، لكن من دون نتيجة. لا تقلق، تحتاج المسألة إلى وقت وستحل الأمور قريباً. رقم الحظ: 7..

برج العقرب

مهنياً: تستعيد أموالاً خسرتها في صفقة أو مشروع سابق وتعاود السيطرة على الأمور العالقة التي سببت لك القلق والتوتر. مشروع جديد وفرصة عمل جديدة قد يغيران مستقبلك المهني. عاطفياً: لا تلقِ التهم على الحبيب ولا تدع العواطف المزيفة تخدعك في الوقت نفسه. لا تكن قاسياً عليه وراجع معطياتك جيداً قبل أن تحكم عليه، فهو يكن لك المودة والاحترام، احذر الكلام اللاذع والقاسي. .


برج القوس

مهنياً: تحمل إليك الفترة المقبلة التقدم وتفاجئك باجتماع أو مقابلة أو تجربة جديدة عاطفياً: تعبر عن عواطفك للحبيب وتثبت مشاعرك الحقيقة له. تخرج عن صمتك وتجد نفسك مرتاح البال وتتواصل معه بشكل جيد وفاعل. امنحه مزيداً من الاهتمام، تفيدك نزهة في الهواء المنعش أو رحلة نحو المصيف. اجتماعياً: نسق واجباتك الاجتماعية والعائلية ولا تشغل نفسك بالعمل، امنحها بعض الوقت للترفيه والتسلية. رقم الحظ: 7..

برج الجدي

مهنياً: تتأخر أعمالك ومشاريعك عن المهلة المحددة وتقع في مأزق صعب عاطفياً: تعترضك الصعوبات في التواصل مع الحبيب. ابحث عن طريقة لكسب ثقته وتفهمه على رغم من المشاكل والضغوط التي تواجهها. تسعى إلى إرضائه على حساب راحتك وتقوم بخيار صعب يكون لمصلحة العلاقة بينكما. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء وتشارك في حدث أو حفل عشاء مهم. حياتك الاجتماعية في تقدم مستمر وشعبيتك في تصاعد. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: تكثر اتصالاتك واجتماعاتك وتجد نفسك تحت الأضواء عاطفياً: توتِّر أعصابك تصرفات الحبيب وتجد نفسك وحيداً. صارحه بحقيقة ما يضايقك واظهر عواطفك تجاهه من دون خجل أو تردد. إذا كنت عازباً، الوقت مناسب للخروج والتعرف إلى أشخاص جدد. اجتماعياً: تقوم بنشاطات رياضية متعددة مع بعض الأصدقاء، ما يساعدك في الترفيه عن نفسك والاستمتاع بوقتك في الهواء المنعش. يواجه أحد أفراد العائلة مشكلة مادية ويطلب العون منك. رقم الحظ: 6..

برج الحوت

مهنياً: تأخذ قراراً حاسماً يكون له تأثير كبير في مستقبلك المهني عاطفياً: تخسر ثقة الحبيب بسبب تسرعك وكلامك الفظ والطائش. نواياك حسنة ولكنك لا تعرف كيف تعبّر عنها بالطريقة المناسبة. استمع إلى قلبك ودع عواطفك تقوم بالعمل. اجتماعياً: تعمل بنصيحة أحد الأصدقاء ولكنها تكون لغير صالحك وتضعك في موقف حرج. تواجه تحديات جديدة تزيد حياتك حماسة، ستكون النتائج قريباً مذهلة. رقم الحظ: 17.
.