الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

12-07-2009

برج الحمل

مهنياً: ينتظرك نجاح كبير. فترة زاخرة بالنشاط والقدرة على إتمام أعمالك بامتياز. عاطفياً: لا تغامر بعلاقاتك العاطفية، ربما حان الوقت لعلاقة جدية. اجتماعياً: لا تجهد نفسك بالسهر مع الأصدقاء، أنت بحاجة إلى الراحة. رقم الحظ: 6.

برج الثور

مهنياً: تختلط عليك الأمور في العمل وتواجهك مشاكل غير متوقعة. لا تتردد في طلب المساعدة من أحد الزملاء. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة والأجواء صافية بينكما. اجتماعياً: اتصال من صديق يحمل إليك خبراً يفرحك وينسيك همومك. رقم الحظ: 4.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تورِّط نفسك في مشاريع تعجز عن إنجازها. أدرس ميزانيتك قبل الدخول في أي مشروع. عاطفياً: يوم جيد للتفاهم مع الحبيب ولتطوير العلاقة معه. اجتماعياً: تحن إلى السفر كثيراً، لم تأخذ إجازة منذ فترة طويلة. رقم الحظ: 13.

برج السرطان

مهنياً: لا تدع أياً من زملائك في العمل يتدخل في أعمالك الخاصة، قد يضعك في مشاكل ومواقف غير مرغوب فيها. عاطفياً: تجد نفسك معزولاً ووحيداً، وتبتعد عن الحبيب. اجتماعياً: تلتقي أصدقاء كانوا بعيدين عنك، ما يعيد إليك ذكريات الطفولة. رقم الحظ: 5.


برج الأسد

مهنياً: فترة مليئة بالنشاط والثقة بالنفس في العمل. يثير تفاؤلك إعجاب زملائك. عاطفياً: تدفع شخصيتك وابتسامتك الدائمة الأشخاص من الجنس الآخر إلى الافتتان بك. اجتماعياً: تتمتع ببهجة كبيرة، أينما ذهبت تنشر التفاؤل والفرح. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: تواجه أزمة مالية بسبب بعض الاستثمارات التي قمت بها أخيراً.ادرس ميزانيتك جيداً. عاطفياً: تشعر بحميمية وعاطفة أكبر تجاه الحبيب وأنك قريب منه. اجتماعياً: تزعجك ضغوط العائلة ومضايقاتها، لا تتردد في إعطاء وجهة نظرك. رقم الحظ: 10


برج الميزان

مهنياً: تواجه مشاكل في العمل، ما يشعرك بالتوتر، حافظ على هدوئك وعالج الأمور بوعي وحكمة. عاطفياً: لا تدع عصبيتك تفرِّق بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: لديك أصدقاء أوفياء، لا تتردد في طلب المساعدة منهم إذا كنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 4.

برج العقرب

مهنياً: التقدم في كفاءتك وخبرتك يعودان عليك بمكافأة تفرحك كثيراً. فترة مناسبة للقيام ببعض الاستثمارات. عاطفياً: تلتقي شخصا يتلاءم مع شخصيتك وتمضيان وقتاً ممتعاً معاً. ربما تكون بداية لعلاقة جديدة. اجتماعياً: يتمادى أحد الأصدقاء في تصرفاته معك، كن حازماً وضع حداً له. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: تتلقى مساعدات مالية غير متوقعة من أحد أفراد العائلة تساهم في إنجاز ما تبقى من مشاريعك. عاطفياً: حان الوقت لحل الخلافات بينك وبين الحبيب. أنت طيب القلب وبإمكانك المسامحة. اجتماعياً: تشعرك زيارة من أحد الأشخاص بالملل والانزعاج. رقم الحظ: 11.

برج الجدي

مهنياً: لا تضع مسؤولياتك على عاتق شخص آخر. أنجز أعمالك بنفسك ولا تعتمد على أحد. عاطفياً: بعض الكلمات من الحبيب تجرحك وتزعجك كثيراً. اجتماعياً: تنتقل قريباً إلى محيط آخر غير الذي كنت تعيش فيه منذ فترة طويلة، حاول التأقلم بسرعة. رقم الحظ: 3.


برج الدلو

مهنياً: صفقة ناجحة تسلط الأنظار عليك. تواجه مشكلة صغيرة في العمل بحكمة وروية. عاطفياً: يزعجك بعد الحبيب عنك بسبب العمل ويشعرك بالوحدة. اجتماعياً: تلتقي شخصاً سرعان ما يصبح صديقاً مخلصاً لك. يحمل إليك اتصال من أحد الأقرباء خبراً مزعجاً. رقم الحظ: 6.

برج الحوت

مهنياً: لا تتسرع في عملك وإلا ستواجهك المشاكل. عاطفياً: احترم آراء الحبيب وتفهمها، أفضل طريقة لإنجاح العلاقة هي التواصل معه. اجتماعياً: اجتماع مع أحد رجال الأعمال يكون ناجحاً ويعطيك فرصة لا بد من الإستفادة منها. رقم الحظ: 12
.