الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

29-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تشعر بأن أحد الأشخاص في العمل يسيء إليك ويخفي عنك معلومات. عاطفياً: ابتعد نهائياً عن روح التسلّط في علاقتك مع من تحب. اجتماعياً: اهتم بالمقربين إليك لأنهم سيكونون إلى جانبك عند الحاجة. رقم الحظ: 6.

برج الثور

مهنياً: يمكنك الوصول إلى أهدافك بقليل من الشجاعة والحكمة. عاطفياً: لا تسمح لعواطفك أن تنال منك. ستجعلك طبيعتك الحساسة تبكي إذا لم تر من تحب لمدة طويلة. اجتماعياً: لا تهمل أي نصيحة تقدم إليك فهي ستكون لصالحك. رقم الحظ: 8.


برج الجوزاء

مهنياً: تتحقق بعض أمنياتك وما كنت تطمح الى الحصول عليه. عاطفياً: علاقتك العاطفية فيها الكثير من المشاطرة بينك وبين الشريك. ‏اجتماعياً: لا تستسلم أمام الصعوبات بل واجهها بكل قوة وعزيمة. رقم الحظ: 5.

برج السرطان

مهنياً: تعرض عليك عملية تجارية تعود بفائدة كثيرة. عاطفياً: اقتنع بأن علاقتك السابقة انتهت ولن تعود إليها. ‏اجتماعياً: أعد النظر بطريقة تعاملك مع الآخرين لتتمكن من الاحتفاظ بحياة هادئة وناجحة. رقم الحظ: 10.


برج الأسد

مهنياً: تنجز مهمة صعبة بنجاح، لكن ما زال أمامك الكثير لتحصل على الموقع الذي تريد. عاطفياً: لا تدع المشاكل العاطفية الحاصلة تؤثر في علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن المشاكل العائلية ولا تدع التوتر يتعبك ويضيف إلى همومك. رقم الحظ: 14.

برج العذراء

مهنياً: تواجه بعض العوائق ولكن أكمل طريقك بثقة وثبات وستتحقق أمنياتك. ‏عاطفياً: تشعر بسعادة عارمة عند لقائك بالحبيب وتمضيان معاً وقتاً ممتعاً ينسيك كل همومك. اجتماعياً: يفاجئك أحد الأصدقاء بزيارة غير متوقعة تفرحك كثيراً. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: تتحمل مسؤوليات جديدة بعد أحداث غير متوقعة. عاطفياً: تعامل بجدية أكثر مع الحبيب ولا تنسَ وعودك له. اجتماعياً: ابتعد عن التشاؤم واطرد الأفكار السوداء من مخيلتك. ‏رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: تصرف بحكمة في هذه الفترة وخذ الأمور ببساطة. عاطفياً: قضية عالقة بينك وبين الحبيب تشغلك بعض الوقت، لكنها في طريقها إلى الحل. اجتماعياً: لا تتجاهل واجباتك الاجتماعية على الرغم من كثرة انشغالاتك. ‏رقم الحظ: 12.


برج القوس

مهنياً: تسلّح بالإرادة والثقة وتغلّب على الصعوبات التي تعترضك. عاطفياً: كن لبقاً مع من تحب فأنت بغنى عن المشاكل. اجتماعياً: تشعر بالقلق والاضطراب طيلة هذه الفترة، الأسباب نفسية لا علاقة لها بواقعك. رقم الحظ: 4.

برج الجدي

مهنياً: تمر بفترة صعبة، تجنب اتخاذ القرارات المصيرية في العمل، لأن الحظ ليس في صالحك في هذه الفترة. عاطفياً: أضبط أعصابك ولا تدع الشريك يستفزك بتصرفاته ويثير عصبيتك. اجتماعياً: ترغب في ارتياد الأماكن المسلية للترفيه عن نفسك. رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: لا تستخدم طاقتك بطريقة عشوائية بل نظمها وركّز على شيء واحد لتصل إلى النجاح. عاطفياً: أصغِ إلى ما يقوله لك الشريك لتتمكن من معرفة ما يخفيه. اجتماعياً: تمالك نفسك ولا تضخم الأمور الصغيرة، مزاجك متقلب هذه الأيام وأعصابك متوترة. ‏رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: تحضر اجتماعاً مهماً تكون نتائجه إيجابية ولصالحك. عاطفياً: حافظ على سرية ما يحدث بينك وبين الشريك ولا تسمح لتدخل أي طرف ثالث بينكما لأن ذلك سيؤثر سلباً في العلاقة بينكما. اجتماعياً: تستشير أشخاصاً ذوي خبرة في الحياة لمساعدتك في حل مشكلة شخصية. رقم الحظ: 8
.