الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

17-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تابع عملك بإتقان وجدية وثق بأنك ستحصل على ما تطمح إليه. عاطفياً: تثير إعجاب الجنس الآخر بحسن الفكاهة لديك وابتسامتك المشرقة. اجتماعياً: لا تخلو ردة فعلك تجاه بعض الأمور من العنف، انتبه جيداً. رقم الحظ: 7.

برج الثور

مهنياً: أعمالك خفيفة وتمر بفترة جمود، لكن الأمور ستتحسن قريباً، كن متفائلاً. عاطفياً: يعبر لك أحد الأشخاص عن إعجابه الكبير بك وتمضي معه وقتاً مرحاً وتتبادلان الأحاديث المشوقة. اجتماعياً: تجنب ثورات الغضب في علاقتك مع الآخرين. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: تتعاون مع زملائك في العمل للوصول إلى نجاح كامل وباهر. عاطفياً: يزعجك عناد الشريك، خصوصاً أنه لا يصغي إلى احتياجاتك. اجتماعياً: ترغب في التوجه إلى مكان هادئ لتتمكن من تهدئة أعصابك والتفكير بهدوء. رقم الحظ: 9.

برج السرطان

مهنياً: كن حذراً وإياك أن ترتكب الأخطاء في العمل لأن ذلك سيكلّفك كثيراً. عاطفياً: تناقش أمورك العاطفية مع الأصدقاء وتتلقى منهم النصائح المفيدة. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الغير كي لا تسمع كلاماً لا يعجبك. رقم الحظ: 5.


برج الأسد

مهنياً: لا تدع الأمور المهنية تشغل بالك، ستتحسن الأمور قريباً وستكون لصالحك. عاطفياً: اهتم بمظهرك الخارجي لأنك ستلتقي شخصاً يثير إعجابك ويهتف له قلبك. اجتماعياً: يأتمنك أحد الأقرباء على سره فكن عند حسن ظنه. رقم الحظ: 14.

برج العذراء

مهنياً: يغمرك النشاط والحيوية، تملك القدرة والإرادة لإنجاز أي عمل مهما بلغت صعوبته. عاطفياً: تسيطر على الشريك وعلى قراراته وأفكاره دائماً، امنحه المزيد من الثقة وإلا ستخسره الى الأبد. اجتماعياً: قد يؤدي سوء تفاهم مع صديق إلى نقاش حاد بينكما. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: تسبب لك قلة ثقتك بالآخرين خسارة كبيرة في أعمالك. عاطفياً:لا تصب غضبك على الشريك وتستعمله كوسيلة لتنفيس الضغوط التي تعاني منها. اجتماعياً: تسمع أخباراً سارة تخص أحد الأصدقاء تملأ قلبك سعادة. رقم الحظ: 6.

برج العقرب

مهنياً: تدرس مشروعك جيداً من النواحي كلها وتعير اهتمامك لأدق التفاصيل كي يكون نجاحك كاملاً. عاطفياً: ستلتقي الشخص المناسب قريباً، وسينسيك همومك ويسعدك ويقدم لك الحب والاهتمام. اجتماعياً: ابتعد عن إثارة المشاكل مع الأصدقاء قبل أن تقوم بعمل قد تندم عليه لاحقاً. رقم الحظ: 11.


برج القوس

مهنياً: تجد التغيرات التي أحدثتها في عملك أخيراً مفيدة وإيجابية. عاطفياً: تجعلك علاقتك بالحبيب متحمساً ومفعماً بالسعادة والنشاط ويلاحظ الجميع مدى تأثيره فيك. اجتماعياً: اغتنم الفرص المتاحة أمامك، قد تغيّر مجرى حياتك. رقم الحظ: 8.

برج الجدي

مهنياً: خفف من قسوتك وافرض سلطتك على الآخرين وعاملهم بطريقة حسنة ومهذبة. عاطفياً: تشعر بأن الشريك يخفي أموراً عنك ويقوم بأمور من وراء ظهرك، واجههه لمعرفة الحقيقة. اجتماعياً: استخلص الدروس والعبر من التجارب التي تمر بها. رقم الحظ: 13.


برج الدلو

مهنياً: تستعيد السيطرة على عملك وتعوّض عن الخسائر الكثيرة التي تعرضت لها أخيراً. عاطفياً: أنت مستعد للتضحية بكل ما تملك لكسب مودته وحبه. اجتماعياً: حان الوقت لاتخاذ قرار حاسم وجدي، استعد لذلك. رقم الحظ: 4.

برج الحوت

مهنياً: تتحدى الصعاب وتبرهن للجميع عن قدراتك وكفاءتك وحسن إدراتك ومسؤوليتك. عاطفياً: لا تتردد في التقرب من الحبيب والتواصل معه لتتمكن من التعرف إلى شخصيته أكثر. اجتماعياً: أنظر إلى الحياة بمنظار التفاؤل وابتعد عن الأفكار السوداء. رقم الحظ: 9
.