الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

08-07-2009

برج الحمل

مهنياً: إقبل العرض الذي سيقدمه إليك أحد المعارف من دون تردد وخذ كلامه بجدية. عاطفياً: امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبر عن رأيه قبل اتخاذ القرارات الحاسمة. اجتماعياً: يساعد وقوفك إلى جانب أحد أفراد العائلة، في تجاوزه المحنة التي يمر بها. رقم الحظ: 5.

برج الثور

مهنياً: مرحلة ملائمة للإنطلاق في الأعمال المهمة. عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، يسبب لك فتح الملفات القديمة المتاعب. اجتماعياً: حياتك الاجتماعية ناشطة وتنفتح على صداقات جديدة. رقم الحظ: 16.


برج الجوزاء

مهنياً: تساهم أفكارك العملية والإبداعية في زيادة حماستك في العمل وتحقيق آمالك وأمانيك. عاطفياً: حب جديد يطرق بابك، إذا كنت تبحث عن علاقة جدية تؤدي إلى الزواج فهذه فرصتك، لا تفوتها. اجتماعياً: لا تتردد في مساعدة أحد الأصدقاء فهو بأمسّ الحاجة إليك. رقم الحظ: 8.

برج السرطان

مهنياً: تعطيك ثقتك بنفسك القوة لإنهاء أعمالك بامتياز. عاطفياً: تتغلب على المشاكل التي واجهتها مع الحبيب أخيراً . اجتماعياً: تُمد إليك يد المساعدة فلا ترفضها، قد تفيدك مساعدة الأصدقاء كثيراً. رقم الحظ: 3.


برج الأسد

مهنياً: تواجهك تحديات في العمل ولكنها أزمة ستزول. عاطفياً: استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الصراحة في علاقتك معه سيبادلك بالمثل. اجتماعياً: تكثر الاتصالات من العائلة والأصدقاء، لا سيما أن انشغالك الدائم بالعمل أبعدك عنهم. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: أعد النظر بطريقة إسرافك للمال، ستقع في مأزق مالي إذا لم تتصرف فوراً. عاطفياً: تشعر بارتياح عاطفي مع الحبيب وتعزز علاقتك به. اجتماعياً: خذ بعض الوقت وقم بزيارة المقربين منك. رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: تحتاج إلى الوقت لتحقيق المشروع الذي تحلم به منذ فترة طويلة. عاطفياً: يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك. اجتماعياً: خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة. رقم الحظ: 6.

برج العقرب

مهنياً: الوقت مناسب لتنفيذ مشروع قد يعود إليك بالربح المادي. عاطفياً: حب جديد في طريقه إليك، قد تكون بداية علاقة جدية وطويلة. اجتماعياً: لا تكثر من السهرات لأنها قد تسبب لك الإرهاق. رقم الحظ: 15.


برج القوس

مهنياً: تكثر مسؤولياتك وستكون النتائج لمصلحتك. عاطفياً: تجنب المشاكل التي وقعت فيها في علاقاتك العاطفية، سابقاً، وتعلم منها. اجتماعياً: فترة مناسبة لتمضية بعض الوقت مع العائلة والمقربين. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: قد لا تكون ثقتك بنفسك الزائدة في محلها. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى عاطفتك واهتمامك فاستمع إليه. اجتماعياً: يزول التوتر الذي شعرت به أخيراً بسبب العائلة. رقم الحظ: 4.


برج الدلو

مهنياً: لا تعتمد على حدسك فحسب في العمل، فكّر ملياً قبل القيام بأي مشروع مهني. عاطفياً: تفهَّم قلق الشريك وحاول التواصل معه بطريقة دبلوماسية. اجتماعياً: فكر جيداً لتستطيع درس نوايا الآخرين. رقم الحظ: 6.

برج الحوت

مهنياً: لا تغامر كثيراً في عملك، قد لا يحالفك الحظ. عاطفياً: على الرغم من وضعك المتقلب، ستمضي وقتاً هادئاً وممتعاً مع الحبيب تشعر فيه بالطمأنينة. اجتماعياً: فترة مليئة بتحقيق الأحلام والوعود، كن متفائلاً. رقم الحظ: 4
.