الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

11-07-2009

برج الحمل

مهنياً: ينتظرك عرض عمل قريب سيكون الخطوة الأولى للوصول إلى طموحك المهني. عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية جديدة، لكنك تفضل أن تبقيها سراً وبعيدة عن الأنظار. اجتماعياً: لا تعط ثقتك لأي كان لأن هنالك من يضمر لك الشر. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: يمكنك إحراز المكاسب في عملك إذا ترجمت نواياك بتنظيم وعناية. عاطفياً: على الرغم من وفائك وإخلاصك للحبيب إلا أنه يطلب منك المزيد من الاهتمام والرعاية. اجتماعياً: تنشط حماستك ويتوزع اهتمامك على مجالات كثيرة. رقم الحظ: 3.


برج الجوزاء

مهنياً: ادرس جيداً الأمور التي تتعلق بحياتك المهنية، يبدو حلمك صعب المنال. عاطفياً: تبحث عن علاقة جدية مع شخص تتفق معه ويبادلك الحب وينشلك من الوحدة التي تتخبط فيها. اجتماعياً: لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب لأنك قد تخسر انحيازهم لك

برج السرطان

مهنياً: تجني ثمار عملك الجاد وتحقق تقدماً ملحوظاً. عاطفياً: تشعر بأن للحبيب تأثيراً كبيراً عليك، تغيرت حياتك منذ أن التقيت به. اجتماعياً: وجه انتباهك إلى حياتك الخاصة واهتماماتك الفكرية. رقم الحظ: 12.


برج الأسد

مهنياً: حقِّق مكاسب كبيرة من خلال إنهاء مشاريعك في وقتها. عاطفياً: سوء تفاهم عابر بينك وبين شريك حياتك. ‏اجتماعياً: حان أخيراً وقت الراحة والهدوء، كل شيء سيكون على ما يرام بعد الفترة الصعبة التي مررت بها. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: تسنح أمامك فرصة ذهبية لتحقيق ما كنت تخطط له فلا تتردد. عاطفياً: تلتقي الحبيب وتمضيان معاً وقتاً ممتعاً ينسيك كل همومك. اجتماعياً: يفاجئك أحد الأصدقاء بزيارة غير متوقعة تفرحك كثيراً. رقم الحظ: 14.


برج الميزان

مهنياً: تتحسن أوضاعك المهنية خصوصاً إذا عرفت كيف تستفيد من الظروف الحاضرة. عاطفياً: الوقت مناسب لحسم الأمور العالقة مع الشريك. اجتماعياً: تقوم برحلة مع بعض الأصدقاء تستمتع بها وترفه فيها عن نفسك. رقم الحظ: 3.

برج العقرب

مهنياً: تتعامل مع الأمور والأحداث بحماسة وإقبال، استفد من كل فرصة قريبة. عاطفياً: اضبط أعصابك وهدِّئها، لا تدع الشريك يستفزك بتصرفاته ويثير عصبيتك. اجتماعياً: لا تتوقع الأمور السلبية من الأهل، ستكون النتيجة لمصلحتك في أي نقاش تثيره معهم. رقم الحظ: 5.


برج القوس

مهنياً: لا تتخاذل أمام المصاعب في العمل واجتهد للتغلب عليها. عاطفياً: تتفاءل بالحياة بعد الدعم المعنوي الذي يقدمه لك الشريك. اجتماعياً: الأفكار السوداء التي ترافقك لا أساس لها من الصحة. ‏رقم الحظ: 5.

برج الجدي

مهنياً: خذ الحيطة بسرعة لمواجهة فخ يحاول زملاؤك في العمل نصبه لك. عاطفياً: تتوهم أموراً لا وجود لها. كن منطقياً ودع الأمور تأخذ مجراها الطبيعي. اجتماعياً: سيؤثر التوتر في أعصابك بطريقة غير مباشرة فتسلح بالهدوء. رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: تغرقك بعض الأعمال في متاعب سبق أن تعرضت لها. عاطفياً: تتمكن أخيراً من إقناع الحبيب بوجهة نظرك وستفتح صفحة جديدة مليئة بالحب والتفاهم. اجتماعياً: تشعر بالاضطراب بسبب بعض الشؤون الشخصية العالقة. رقم الحظ: 6.

برج الحوت

مهنياً: تجنب أية أعمال تجعلك تحتكّ بأشخاص من الصعب التعامل معهم. عاطفياً: تصارح الشريك بأفعالك السابقة وتبوح له بمشاعرك تجاهه من دون خوف. اجتماعياً: سيسير كل شيء على ما يرام إذا عرفت كيف تضبط الأمور ولا تترك المظاهر البراقة تخدعك. رقم الحظ: 12
.