الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

14-07-2009

برج الحمل

مهنياً: يبشر وضعك المهني بنجاح قريب لم تكن تتوقعه. عاطفياً: تعاني من مشكلة مستعصية مع الحبيب. تواصل معه بهدوء ودبلوماسية. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية التي كانت تضايقك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 4.

برج الثور

مهنياً: يثمر تعبك وجهدك المستمرّان في العمل نتيجة جيدة. عاطفياً: لا تعتمد أسلوب التحدي مع الحبيب وابتعد عن العناد معه، لأنك لن تصل إلى نتيجة. اجتماعياً: تلتقي شخصاً مهماً يساعدك في تخطي مشكلة تعترضك. رقم الحظ: 8.


برج الجوزاء

مهنياً: يزول التعب الذي تشعر به بعد انقضاء فترة الصباح، وتستعيد النشاط لإتمام أعمالك. عاطفياً: حب جديد سيدخل قلبك ويغير حياتك. اجتماعياً: تصلك رسالة أو تتلقى اتصالاً من صديق يعيش في الخارج. رقم الحظ: 10.

برج السرطان

مهنياً: تحتاج إلى الراحة، ابتعد قليلا عن الإرهاق في العمل.‏ عاطفياً: لا تغدق الوعود على الحبيب إذا لم تثق بأنك ستوفيها. اجتماعياً: يضايقك كذب أحد الأصدقاء ويسبب مشكلة بينكما. رقم الحظ: 11.


برج الأسد

مهنياً: يمنحك لقاء عمل ناجح الفرصة التي كنت تنتظرها منذ زمن. عاطفياً: لا تكن حاد الطباع في علاقتك مع الحبيب، بل متفهماً لمشاكله. اجتماعياً: تتلقى المساعدة من الأهل الأصدقاء المخلصين. رقم الحظ: 13.

برج العذراء

مهنياً: كن هادئاً وصبوراً وانظر بروية وتعقل إلى الأمور ولا تستبقها لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه. عاطفياً: ستحلّ مشاكلك العاطفية تدريجياً، حافظ على هدوئك وتحلَّ بالأمل. اجتماعياً: كن أكثر دبلوماسية في تعاملك مع المحيطين بك وتحاشَ ما يثير أعصابك.‏ رقم الحظ: 6.


برج الميزان

مهنياً: عالج الأمور التي تتعرض لها في هذه الفترة بحكمة وتعقل لتصل إلى الطريق السليم.‏ عاطفياً: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب. تمضي وقتاً جميلاً وممتعاً معه. اجتماعياً: تتلقى مساعدة قيمة من قبل صديق مخلص ووفي. رقم الحظ: 14.

برج العقرب

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات في العمل، قد تندم عليها لاحقاً. عاطفياً: يمنحك الحبيب ثقة كبيرة فلا تخيّب أمله. اجتماعياً: خذ بنصائح الأصدقاء فهم يقفون إلى جانبك. رقم الحظ: 3.


برج القوس

مهنياً: تتأزم مشكلة في العمل، احذر من غيرة أحد الزملاء. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى قضاء بعض الوقت معك فلا تبخل عليه. اجتماعياً: ابتعد عن الاجتماعات والزيارات، تحتاج إلى بعض الراحة والوقت لنفسك. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: لديك تقدم ملحوظ في العمل، أشعر بالإطراء ولكن ليس بالكسل. عاطفياً: ستندم على خطأ اقترفته مع الحبيب، راجع نفسك كي لا تقع فيه مرة ثانية. اجتماعياً: خبر سار في طريقه إليك من أحد المقربين. رقم الحظ: 7.


برج الدلو

مهنياً: تتوافر لك فرصة العمر في العمل فاستغلها. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة بسبب اعتمادكما الصراحة والتواصل. اجتماعياً: خصص بعض الوقت للنشاطات الاجتماعية وإقامة علاقات وصداقات جديدة. رقم الحظ: 9.

برج الحوت

مهنياً: مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة وليس هناك ضرورة للقلق. عاطفياً: يمكن أن توقعك عواطفك في مشكلة، اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. اجتماعياً: رسالة من أحد الأصدقاء تجد فيها ما يطمئن قلبك. رقم الحظ: 7
.