الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

24-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تحدد أولوياتك في العمل وترتب شؤونك لأنك تطمح الى التقدم نحو النجاح. عاطفياً: يشعرك الشريك بالاستقرار وتستعد لإتخاذ خطوة إلى الأمام معه. اجتماعياً: لا تستمع إلى الأقاويل التي تتردد من حولك وثق بما تفعل في حياتك الخاصة. رقم الحظ: 11.

برج الثور

مهنيا: تشغل أمورك المالية بالك ، فأعد النظر في ميزانيتك. عاطفياً: تزداد ضغوط الشريك عليك، لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك به. اجتماعياً: يقع أحد أصدقائك في مأزق، سارع إلى مساعدته. رقم الحظ: 14.


برج الجوزاء

مهنياً: تتمكن من حل مشكلة في العمل كانت تشغل بالك في الفترة الماضية. عاطفياً: يشعر الحبيب بشوق كبير تجاهك، لا تدع فرصة اللقاء به تفوتك. اجتماعياً: تلتقي أحد الأشخاص اليوم خارج العمل فتثير إعجابه ويعرض عليك فرصة، لكن فكر ملياً قبل قبولها. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: يسبب لك عملك وعكة صحية، خذ بعض الوقت للراحة. عاطفياً: شارك الشريك في حل المسائل العالقة بينكما. اجتماعيا: تلتقي شخصية مهمة اليوم تثير اهتمامك. رقم الحظ: 12.


برج الأسد

مهنياً: من الأفضل أن تراجع ميزانيتك وبعض الاستثمارات التي قمت بها أخيراً، فأنت على وشك أن تقع في مأزق مالي كبير. عاطفياً: تكون شكوكك في الحبيب في محلها، عليك أن تواجهه. اجتماعياً: من الجيد أن تعترف بالخطأ، فالاعتراف بالخطأ فضيلة. رقم الحظ: 5.

برج العذراء

مهنياً: تتعرض لمشكلة كبيرة في العمل بسبب إهمالك الأمور المهمة. عاطفياً: خفف من عصبيتك أثناء تعاملك مع الحبيب، ما يؤثر حتماً في علاقتك به. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بملل كبير. رقم الحظ: 14.


برج الميزان

مهنياً: يعطيك النجاح الذي حققته في العمل أخيراً اندفاعاً وثقة بالنفس، ما يجعلك تستمر في طريقك نحو التفوق. عاطفياً: يخلق أحد المتطفلين مشكلة بينك وبين الحبيب، حلّها معه من دون تدخل أحد. اجتماعياً: تجمعك مناسبة عائلية بالأقرباء الذين لم ترهم منذ فترة. رقم الحظ: 15.

برج العقرب

مهنياً: لا تستسلم واعمل جاهداً، فأنت قادر على النجاح والتفوق، ثابر ولا تتسرع في أحكامك. عاطفياً: علاقة حب جديدة تطرق بابك وقد تؤدي إلى زواج. اجتماعياً: يضايقك تدخل العائلة الدائم في شؤونك الخاصة. رقم الحظ: 3.


برج القوس

مهنياً: يعرض عليك أحد زملائك المساعدة، لا تتردد في قبولها، تحتاج إليها لإنهاء الأعمال المتراكمة. عاطفياً: تمضي وقتاً سعيداً ومسلياً مع الحبيب، فأنتما على تناغم تام. اجتماعياً: يفيدك اجتماعك مع الأصدقاء، لأنك تحتاج إلى بعض الترفيه. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: التغيير الذي قمت به في حياتك المهنية يعيد إليك النشاط والحيوية. عاطفياً: تطورات عاطفية قد تغير مجرى حياتك. اجتماعياً: كن دقيقاً أكثر في مواعيدك، يزعج تأخيرك الدائم الآخرين. رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: لا تخلط التسلية بالعمل، كن جدياً في عملك ولا تهمل مسؤولياتك. عاطفياً: لا تعقد الأمور بينك وبين الحبيب، اعملا سوياً على حل الأمور بينكما. اجتماعياً: يوم مناسب للقيام ببعض الزيارات العائلية والاجتماعية. رقم الحظ: 4.

برج الحوت

مهنياً: لا تشغل بالك بالأمور التافهة وركز على أعمالك المهمة، فأنت مشتت التفكير. عاطفياً: تتأزم أمورك العاطفية وتسمع كلاماً قاسياً من الحبيب. اجتماعياً: تنضم قريباً إلى فريق رياضي أو منظمة اجتماعية ويكون ذلك مفيداً لك. رقم الحظ: 7
.