الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

09-07-2009

برج الحمل

مهنياً: وضعك المهني متين وممتاز، وما باشرت به قابل للاستمرار. عاطفياً: الحبيب بحاجة ماسة إليك، فأنت لا تعطيه الوقت الكافي. اجتماعياً: الفترة الراهنة ممتعة خصوصاً إذا تمكنت من تخفيف بعض أعمالك وخصصت بعض الوقت للراحة. ‏رقم الحظ: 7.

برج الثور

مهنياً: انتهى زمن الصعوبات والعثرات التي اعترضتك في الفترة الأخيرة. عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: أبعدك انشغالك الدائم بعملك وأبحاثك عن الأصدقاء والمقربين. رقم الحظ: 9.


برج الجوزاء

مهنياً: تحقق النجاح في عملك وتمتلك النشاط والثقة الكافية لإكمال مهامك بامتياز. عاطفياً: تلتقي شخصاً تجده ممتعاً للغاية وقد يكون بداية لعلاقة متينة. اجتماعياً: فترة مناسبة للقيام ببعض الزيارات الاجتماعية والعائلية. رقم الحظ: 6.

برج السرطان

مهنياً: يرهقك العمل المستمر. كن هادئاً وخفف من توترك. عاطفياً: نقاش صريح مع الحبيب يعيد الأمور إلى نصابها. اجتماعياً: تقع مشاكل حادة في محيط العائلة لسبب مالي، تجنبها ولا تتدخل فيها. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: تشعر ببعض الكسل في عملك، تحتاج إلى الراحة لتستعيد نشاطك. عاطفياً: انتبه إلى طريقة كلامك مع الحبيب، أي شيء تقوله قد يثير استفزازه. اجتماعياً: يكسر اجتماع مع بعض الأصدقاء الروتين الذي كنت تعيشه في الأيام الأخيرة. رقم الحظ: 6.

برج العذراء

مهنياً: النجاح ليس بعيداً عن متناول يديك، تحلّ بالصبر وانتظر الأمور بتفاؤل. عاطفياً: تمنحك مساعدة الحبيب اندفاعاً كبيراً وإحساساً بالطمأنينة. اجتماعياً: الحب الذي تكنه للآخرين ليس دائما أمراً متبادلاً، فهناك من يظهر المحبة لك ويضمر العداء والكراهية في الوقت نفسه. رقم الحظ: 2.


برج الميزان

مهنياً: يوم عادي في العمل وغير مرهق. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يتفاداك ولا يهتم بك، صارحه بهذه المشاعر. اجتماعياً: لا تعتمد كثيراً على الأصدقاء، قد يعطيك البعض نصائح لا تكون لصالحك. رقم الحظ: 12.

برج العقرب

مهنياً: لا تتردد في إعطاء وجهة نظرك في العمل، يأخذها الغير بالاعتبار ويجدها مفيدة. عاطفياً: تشعر بالملل في علاقتك مع الحبيب، يوم مناسب لممارسة هواية ما معه. اجتماعياً: أحد المقربين منك بحاجة إليك، فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: تشعر ببعض الملل في عملك، ينهكك الروتين، حاول تغيير بعض الأمور. عاطفياً: تشعر بالاستقرار مع الحبيب، غذِّ هذا الشعور بالتواصل معه. اجتماعياً: اجتماع عائلي يضعك تحت ضغوط كثيرة. رقم الحظ: 10.

برج الجدي

مهنياً: تتمتع بالنشاط والحيوية في العمل وثقة بالنفس تجعلك مميزاً. عاطفياً: لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر إن كنتما على خلاف. اجتماعياً: تنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاصاً يُعجبون بك كثيراً. رقم الحظ: 5.


برج الدلو

مهنياً: تشعر بضغط كبير في العمل، لا تقلق فأنت قادر على إتمام العمل بمسؤولية. عاطفياً: ضع غيرتك على الحبيب جانباً واعطه بعض الثقة. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء بعد نهار عمل طويل ما ينسيك تعبك. رقم الحظ: 9.

برج الحوت

مهنياً: خفف من توترك في العمل واكمل عملك بمسؤولية، قد تخطئ بسبب عصبيتك. عاطفياً: حافظ على الحب الوحيد الذي تعيشه ولا تغامر وإلا ستبقى وحيداً. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً يذكرك بأمور نسيتها. رقم الحظ: