الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

04-07-2009

برج الحمل

مهنيا: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض، أو في أغلب الظن بسبب الإرهاق أو الإسراف في هدر طاقتك.عاطفيا: تعيش حالة جديدة وليدة الصدفة، إذ تتعرف إلى النصف الآخر من خلال دعوة اجتماعية، أو نشاط ترفيهي وتتبادلان الإعجاب

برج الثور

مهنيا: تتراكم الأعمال وتعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى آخر. القلق يلعب دوراً سلبياً فيما تقدم عليه.عاطفيا: إذا كنت مرتبط، تشعر بالضيق والتعب ولكنك تعرف أين تجد الراحة، فتعود إلى محيطك العائلي لتنسي كل متاعبك بين أفراد أسرتك.


برج الجوزاء

مهنيا: ننصحك بأخذ قسط من الراحة. ولكن، يبقى عليك أن تختار إما الخضوع للإرهاق أو اللجوء إلى الإستجمام والتمويه كلما سنحت لك الفرصة.عاطفيا: قد تمر ببعض الظروف التي تدفعك إلى التمرد والغضب من الشريك.

برج السرطان

على الصعيد المهني: تجنّب الإحتكاك مع أشخاص لا تربطك بهم أواصر تفاهم، خصوصاً أنك في هذه الفترة أكثر عرضة للإنتقاد لا سيما في العمل.عاطفيا: إستعد لتلقي خبر سار في طريقه إليك ويحمل في طياته الكثير من المفاجآت العاطفية. من جهة أخرى، لا تندفع بتصديق كل ما ينقل إليك من أقاويل.


برج الأسد

مهنيا: تتجدّد لديك الرغبة في السفر وتشعر بالحماسة للبحث عن آفاق جديدة.عاطفيا: إن كفة ميزان العاطفة عادت لتميل لصالحك، خصوصاً إذا كنت على علاقة مع شخص يعمل إلى جانبك.

برج العذراء

مهنيا: كن ممن يؤثرون في حياة الآخرين إيجابياً حيث تبقى بصماتهم واضحة.عاطفيا: سوف تلتق بشخص مميز خلال حفل أو جمع اجتماعي، وقد تبدأ القصة بصداقة لتنتهي بعلاقة جدية.


برج الميزان

مهنيا: أنت على وشك تحقيق بعض أمانيك وبلوغ أهدافك. تكون متفائل، منفتح، تشعر بوضعية إيجابية على الصعيد النفسي.عـاطفيا: تمر في هذه الفترة على الرغم من إيجابياتها بخلافات مع الشريك نتيجة تسرّعك وحزمك.

برج العقرب

مهنيا: هذه الفترة مناسبة من ناحية الدراسة والنشاط الفكري، إذ في وسعك متابعة دورات دراسية وتدريبية تزيد من رصيدك العلمي.عاطفيا: إذا كنت مرتبط، هذه الفترة تحمل إليك لحظات من السعادة والمكافأة العاطفية.


برج القوس

مهنيا: إبتداء من منتصف الأسبوع، تشغلك الأمور المالية والشؤون المتعلقة بممتلكاتك الشخصية، وقد تزداد مصاريفك وتكون عرضة لضائقة مالية.عاطفيا: مشروع سفر يلوح في الأفق. من المتوقع أن تمر ببعض التوترات والخلافات مع الشريك لكنها لن تلبث أن تهدأ بفضل إرادة التفاهم لدى كل منكما.

برج الجدي

مهنيا: سوف تكون الإنتاجية على مستوى أرقى وأنجح. تكون في صحة جيدة وإذا تعرضت لبعض المتاعب الصحية فإنك ستجد لها حلولاً سريعة.عاطفيا: ترغب في هذه الفترة في تحقيق شيء ما يحدث انطباعاً مختلفاً.


برج الدلو

مهنيا: تتجه أنظارك هذا الأسبوع نحو السفر والترحال سواء بداعي العمل أو السياحة.عاطفيا: بداية الأسبوع غير مشجعة على الصعيد العاطفي، إذا تفرض عليك بعض الظروف الخارجة عن إرادتك التراجع عن مشروع عاطفي أو تأجيله.

برج الحوت

مهنيا: تعرف كيف تخطط من دون كلل أو إحباط بعد كل خطوة متعثرة.عاطفيا: تشهد علاقتك بالزملاء في العمل تحسناً ملحوظاً، ويغدو التقارب أكبر من خلال نشاطات إجتماعية
.