الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

03-07-2009

برج الحمل

مهنياً: استشر الآخرين في عملك ولا تتسرع، بل ادرس خطواتك جيداً. عاطفياً: تساورك الشكوك في مدى إخلاص الحبيب لك، لا تواجهه قبل التأكد من شكوكك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة التامة بعد عناء طويل في العمل. رقم الحظ: 9.

برج الثور

مهنياً: تنهال عليك العروض المهمة وتحتار في اختيار الأفضل لك. عاطفياً: تفاجئ الحبيب بهدية قيِّمة تعجبه ويُسمعك كلاماً جميلاً تنتظره منذ مدة. اجتماعياً: تبعد عنك المثابرة على التمارين الرياضية الكسل وتمنحك النشاط والحيوية. رقم الحظ: 7.


برج الجوزاء

مهنياً: تسرعك في اتخاذ القرارات والمغامرة في أمور العمل هما السبب في حصولك على نتائج سلبية. عاطفياً: اضبط أعصابك عندما تكون مع الحبيب وكن هادئاً في طريقة تواصلك معه، تضايقه عصبيتك المفرطة. اجتماعياً: ساعد نفسك في الاسترخاء والراحة ولا تفكر في الأمور السلبية. رقم الحظ: 12.

برج السرطان

مهنياً: استغل كل الفرص للوصول إلى هدفك وتحقيق طموحاتك. عاطفياً: تبدأ الأمور بالتحسن تدريجياً بينك وبين الحبيب، يزول التوتر الذي ساد العلاقة مؤخّراً. اجتماعياً: تخرج برفقة مجموعة من الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: لن تنفعك الوسائل والطرق التي تستعملها في عملك أو توصلك إلى الهدف الذي تريده. عاطفياً: يعطيك الشريك فرصة ثانية، فاستغلها واثبت له مدى حبك وإخلاصك. اجتماعياً: تشعر بأن العائلة تستغلك، ضع حداً لذلك. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: تواجهك مشاكل كبيرة تهدد العمل الذي بنيته في السنين الماضية. عاطفياً: تبذل مجهوداً للاهتمام بالشريك وكسب رضاه، يقدر الجهد الذي تقوم به وتمضي معه وقتاً ساراً. اجتماعياً: يقدم إليك أحد الأقارب نصيحة، إعمل بها واستفد من خبرته في الحياة. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: تدرك أهمية عملك خصوصاً أنك تحبه وتجد فيه مصدر سعادتك. عاطفياً: فترة مناسبة للإستمتاع بوقتك مع الحبيب في أماكن رومانسية. اجتماعياً: يستشيرك أحد الأصدقاء في قضية تخصه، انصحه فهو يستمع إليك. رقم الحظ: 7.

برج العقرب

مهنياً: حضّر خطواتك التنفيذية في العمل لتكون النتائج إيجابية ولصالحك. عاطفياً: تمر بمرحلة صعبة في علاقتك مع الحبيب، الحل الوحيد هو الحوار معه ومنحه مزيداً من الثقة. اجتماعياً: يؤثر خلاف عائلي في نفسيتك ويضعك في مزاج سيئ طوال اليوم. رقم الحظ: 6.


برج القوس

مهنياً: لن تكون هنالك أية قيود أو مشاكل تعرقل عملك. عاطفياً: يفاجئك الحبيب بأمور كان يخفيها عنك، ما يجعلك تعيد النظر في علاقتك به. اجتماعياً: قدِّر مجهود العائلة لمساعدتك ومساندتك في المحنة التي تمر بها. رقم الحظ: 5

برج الجدي

مهنياً: تنفتح أمامك مجالات مهنية، أدرسها جيداً وثق بالقرار الذي ستتخذه. عاطفياً: تلتقي شخصاً يجذبك بطبعه الغريب وحبه لكل ما هو غير مألوف. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية ترفه فيها عن نفسك. رقم الحظ: 12.


برج الدلو

مهنياً: تريد أن تحدث تغييراً في عملك، تشعر بأنك قادر على إدارة عملك أو شركتك الخاصة. عاطفياً: تحلَّ بالصبر واستمع إلى ما سيواجهك به الحبيب. اجتماعياً: لا تحمل فوق طاقتك كي لا تنكسر عزيمتك وتتعب نفسيتك. رقم الحظ: 4.

برج الحوت

مهنياً: لا تخف من بدء عمل جديد، سيفتح أمامك آفاقاً جديدة وسيغير مستقبلك المهني. عاطفياً: يمر اليوم بسرعة بسبب السعادة التي تشعر بها مع الشريك وتمضي معه يوماً مسلياً للغاية. اجتماعياً: تحل قضية كانت تشغل بالك منذ فترة طويلة ويزول عبء عن كاهلك. رقم الحظ: 10
.