الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

06-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تنجح بتسوية ما كانت عالقة وتتقدّم بخطى ثابتة في أعمالك، فتتوصّل إلى نتائج ملموسة. تدرك أخيراً ما تريد وكيف السبيل إلى الحصول عليه. تعبِّر عن نفسك بطريقة لافتة، فينصاع إليك الآخرون ويقتنعون بوجهة نظرك. عاطفياً: تسعى إلى استعادة حبيب ضاع منك أو رحل لسبب أو لآخر. تعود إلى الوراء بسبب الأحداث الخارجة عن إرادتك، وتستعيد قصة من الماضي وتعالج مشكلة اعتقدت أنها زالت، أو تضطر إلى مواجهة أشخاص كنت على صلة أو ارتباط بهم.

برج الثور

مهنياً: تتطوّر الشؤون المالية وتصلك الأخبار الطيّبة بصددها وتشجّعك على خطوات أخرى لا بد منها. تتوفّر لك الإمكانات الفكرية والنفسية لتتكيّف بسرعة مع المستجدات، وتواكب ما يجري بشجاعة وإقدام. رقم الحظ: 21.


برج الجوزاء

مهنياً: تأتيك هذه الفترة بالازدهار والمكافآت والترقية ربما، يدعمك بعض النافذين أو المقرَّبين. عالج كل قضية ترتبط بمراجع حكومية أو إدارية أو سياسية، فالوقت سانح لذلك. اتبع حدسك وأفكارك البرّاقة الآن، قد يكون للاتصال والتواصل دور في نجاحك. عاطفياً: الحب مستمر في حياتك إلا أنه لا يشير إلى علاقات جدّية، بل إلى فترات من اللهو والمرح وعدم الالتزام. لا تبالغ في مغامراتك العاطفية، قد يكون الوقت مناسباً للبحث عن شريك حياتك.

برج السرطان

مهنياً: تحاول أخذ وقت للراحة ولكن الواجبات والمهام تناديك على عجل. نظم جدول أعمالك ورتب مواعيدك واعمل بجهد مضاعف، ستتمكن من إنجاز كل ما لديك في الوقت المناسب. عاطفياً: تعيش مع الشريك شهر عسل جديداً في هذه الفترة، وتمرحان معاً أو تسافران لاكتشاف عالم آخر يدهشكما ويعيد إحياء الشعلة في قلبيكما.


برج الأسد

مهنياً: تقوم بجهود كبيرة لمعالجة الصعوبات التي تطرأ، إلا أن الوضع يبقى معلّقاً. تلاحظ أن أعمالك تراوح مكانها، أو أن الآخرين يضعون العراقيل لمنعك من التقدم. عاطفياً: تجد الحلول لمشاكل عانيت منها، وترطّب الأجواء بالنسبة إلى بعض العلاقات المتشنّجة. لا تعاند الشريك بل عامله بلطف وحاوره بهدوء. إذا كنت عازباً، أنت بعيد عن لقاءات عاصفة وحب جارف وانفعالات شديدة أو أجواء رومانسية

برج العذراء

مهنياً: تحتاج إلى الحرية وإلى متنفّس يخرجك من حالة الضيق والإزعاج، تجنَّب المواجهة مع أحد الزملاء أو الرؤساء، لأنك قد لا تخرج منها منتصراً. عاطفياً: تشعر بالوحدة في الفترة الراهنة، يشعرك انشغال الحبيب عنك بالقلق ولكنها فترة عابرة. أضف بعض الرومانسية إلى علاقتك معه ولا تنسَ التواصل معه بشكل دائم. تتلقى دعوة إلى حفلة اجتماعية خاصة تلتقي فيها المعارف. رقم الحظ: 11.


برج الميزان

مهنياً: تكبر الطموحات وتصبح أكثر حماسة مما كنت عليه سابقاً. تتحمّل مسؤولياتك بوضوح، وقد تغيّر بعض الأساليب والعادات. تدرس العروض من دون تسرّع وترى الأمور من منظار آخر. عاطفياً: تعيش بداية سعيدة ومميزة مع الحبيب وتشعر بالسعادة والطمأنينة إلى جانبه. يزول الشعور بالخجل وتعبر عن مشاعرك تجاهه بكل ثقة ومن دون خوف أو تردد. إذا كنت عازباً ينتظرك لقاء مميز في الأيام المقبلة، تصرف على طبيعتك. رقم الحظ: 16

برج العقرب

مهنياً: يعمل فكرك بشكل فاعل وبكفاءة عالية، فتفهم ما يجري وتتعلّم بسرعة وتلتقط الإشارات وتوظّفها لمصلحتك. تُتاح لك فرص استثنائية في الفترة المقبلة، اعرف كيف تستغلها. عاطفياً: تنجح محاولاتك للفت انتباه الحبيب وتتقرب منه أكثر وتمضي معه يوماً ممتعاً، تناقش معه مواضيع عدة وتفكّر جدياً في الارتباط به. تضعف أمام دموعه وتستعد للقيام بالمستحيل لإسعاده. ‏رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: تفرح باستقرارك المهني وتزول الهواجس التي كانت تسيطر عليك. تمر بتجربة مهمة وتتعلم الكثير منها. تزداد شعبيتك في محيط عملك وتثير إعجاب المحيطين بك بكفاءتك وإخلاصك للشركة التي تعمل فيها. عاطفياً: تفكر بالارتباط رسمياً بمن تحب وبدء حياة عائلية. تشعر بسعادة كبيرة عندما تكون مع الحبيب، فهو دائماً إلى جانبك ويشعرك براحة بال ويساعدك في إيجاد الحلول إذا كنت تبحث عنها. رقم الحظ: 9.

برج الجدي

مهنياً: استغل الفرصة التي أمامك واعمل بجهد، خصوصاً في المسائل الصعبة واثبت تفوقك وجدارتك بمركز أفضل في الشركة التي تعمل فيها. ستقطف ثمار جهودك وتسجل انتصاراً كبيراً يميزك عن الجميع. عاطفياً: تمر بفترة من التشنج والمشاكل التي لا تنتهي مع من تحب. سوء تفاهم بينكما ينتهي بشجار سببه الشكوك التي كانت تجتاح بالك في الفترة الأخيرة. هدئ من روعك لأن الأمور ستتوضح حالما تصارحه بما يضايقك.


برج الدلو

مهنياً: أدرس خطواتك جيداً، راجع بعض المشاريع التي قمت بها في الفترة الأخيرة. مفاجأة مالية غير متوقعة تحل بعض الأزمات التي تشغل بالك. لا تغامر باستثماراتك كي لا تقع بمأزق أنت بغنى عنه. عاطفياً: لا توجه الانتقادات تجاه الحبيب وانتظر هدوء الأوضاع بينكما ومرور الغيمة السوداء التي تعبر فوقك، ثم صارحه بما يدور في بالك، وستفاجأ بمدى تفهمه لك والتضحية التي سيقدمها في سبيلك.

برج الحوت

مهنياً: احذر من تضييع الوقت، وفي الوقت نفسه اهتم بأدق التفاصيل كي لا يحصل خطأ أنت بغنى عنه. عاطفياً: تجنب الخلافات الحادة مع الشريك وابتعد عن الانتقادات الجارحة. رقم الحظ: 6
.