الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

23-07-2009

برج الحمل

مهنياً: ترسم خططاً للمستقبل وتمشي خطواتك الأولى نحو مستقبل مهني واعد. عاطفياً: يدخل شخص من الجنس الآخر إلى حياتك ويزيدها عاطفة وسعادة وقد تكون بداية لعلاقة جدية. اجتماعياً: تمارس الرياضة للترفيه عن نفسك واستعادة نشاطك وحيويتك. رقم الحظ: 15.

برج الثور

مهنياً: تتخطى موقفاً صعباً في العمل باستعمال ذكائك وهدوئك. عاطفياً: اتخذ قراراً حاسماً بشأن علاقتك بالشريك بعدما ارتفعت حدة النقاشات بينكما. اجتماعياً: لا تتشاءم، فكّر بإيجابية ترَ أن الأمور ستكون إلى صالحك. رقم الحظ: 6.


برج الجوزاء

مهنياً: تمتلك المقدرة الكافية لتطوير مشاريعك وبناء مستقبل مهني جيد. عاطفياً: تهدأ أعصابك وتعالج المسائل العاطفية بروية، ما يسمح لك برؤية الأمور بصورة أوضح. اجتماعياً: يجعلك مزاجك المتقلب متوتراً معظم الوقت، هدّئ من روعك وتمالك أعصابك. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: يُختصر عملك اليوم بالمهام الفكرية كالكتابة وقراءة الكتب الأدبية. عاطفياً: تواجه مشاكل مع الحبيب بسبب مغامراتك العاطفية السابقة. اجتماعياً: ترغب في الذهاب إلى البحر أو المصيف والاستمتاع بالهواء النقي. رقم الحظ: 3.


برج الأسد

مهنياً: أصبر قليلاً وحافظ على هدوئك، ستنال ما تطمح إليه قريباً. عاطفياً: تنجرف وراء العواطف وتغرق في علاقة مع شخص التقيته منذ وقت قصير. اجتماعياً: تقوم بنشاط رياضي مع بعض الأصدقاء ترفِّه فيه عن نفسك. رقم الحظ: 14.

برج العذراء

مهنياً: تراجع ميزانيتك وتجد أنك بدأت تتخلص من الدين الذي كنت فيه. عاطفياً: لا تأخذ قراراً من دون دراسته وتذكر أن كثيراً من الأشخاص يريدون التقرب من شريكك. اجتماعياً: تضايقك المشاكل العائلية، واجهها بوعي وحكمة. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز، بالك منشغل بأمور كثيرة. عاطفياً: الحب من حولك في كل مكان، تعلّم كيف توسّع مفهومك له فتجد أن حياتك مليئة به. اجتماعياً: دع الأصدقاء يمرحون وركّز على نفسك. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: تحاول جاهداً أن تجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأية حركة. عاطفياً: أنت ملك العواطف الجياشة، لكن وجِّهها بالشكل المناسب. اجتماعياً: خذ بعض الوقت لنفسك ولتهدئة بالك والاسترخاء. رقم الحظ: 5.


برج القوس

مهنياً: قم بقفزة نوعية ولو في المبادئ الأساسية وانظر إلى النتائج الإيجابية. عاطفياً: يطلب منك الحبيب القيام ببعض الأمور، نفذ له رغباته. اجتماعياً: تحتاج إلى التوازن في حياتك، لكنك تجد ذلك صعباً. انسَ الماضي وابدأ صفحة جديدة. رقم الحظ: 19.

برج الجدي

مهنياً: يميزك انتباهك الدائم لأدق التفاصيل في العمل عن غيرك. عاطفياً: يساعدك الشريك في اتخاذ قرار مهم، قد يكون نقطة انطلاق إلى مستقبل واعد. اجتماعياً: ضع في حسابك أن الحياة تعطي حين لا تتوقع ذلك. رقم الحظ: 5.


برج الدلو

مهنياً: فاوض بطريقة ذكية ومقنعة للحصول على ما تريد. عاطفياً: علاقة غرامية ستتحول إلى صداقة، ربما يكون هذا لصالحك. اجتماعياً: أنت عقلاني ومنطقي اليوم، فالجميع يريد الاستماع إلى نصائحك. رقم الحظ: 7.

برج الحوت

مهنياً: تسعى بشتى الطرق إلى إيجاد الحلول لمشكلة تواجهها، لكنك تفشل في ذلك. عاطفياً: كن صريحاً ومخلصاً للحبيب وستجد أنه سيغير معاملته لك. اجتماعياً: ابتعد عن التشاؤم ولا تدعه يسيطر على طبعك وانهض مجدداً. رقم الحظ: 10
.