الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

18-07-2009

برج الحمل

كثير من الامور والتحديات قد تواجهك هذا اليوم لكنك سوف تبدع فيما تفعله والنجاح سوف يكون حليفك، في فترة ما بعد الظهر تتعرض لكلام من قبل شخص في العمل سوف يجعلك عصبيا، المساء جيد للتفرغ للعائلة فهنالك موضوع مهم للمناقشة معهم وبالاخص مواليد 1 الى 10 نيسان.

برج الثور

ما يزال الحظ يدعمك يا صديقي الثور فاعمل عملك اليوم ولا تؤجله الى بداية الاسبوع القادم. بعض الاخبار الجيدة قد تأتي مواليد 3 الى 11 أيار في الظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فقد يصيبك الكسل وعدم الرغبة في العمل. المساء ممتاز كي تلاقي من تحب او اصدقاءك وبالاخص أن مزاجك مرتاح جدا.


برج الجوزاء

فترة جيدة لتثبت نفسك على صعيد العمل فأمامك فرص كثيرة لتثبت نفسك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فحاول أن تأخذ ما تستطيع، اما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر بالتعب ينال منك فانتبه على معدتك ورجليك، الخروج من البيت قد يكون بالنسبة لك متعبا في المساء فتفضل البقاء في البيت.

برج السرطان

عليك بتمرير هذا اليوم يا عزيزي السرطان فأنت ما تزال في الدوامة، والتعب الذي شعرت به منذ أمس ما يزال مستمرا، حاول ألا تكون مستهترا بعملك عند الظهيرة وحضر نفسك لبعض التعقيدات. قد تمر بفترة جيدة بين الخامسة والثامنة مساء. لكن الامور تعاود للضغط عليك في المساء مما يجعلك تفقد اعصابك على احدهم.


برج الأسد

تابع تقدمك يا مولود الاسد فالفلك يدعمك، حاول أن تكون أكثر دبلوماسية في الصباح وبالاخص مع زملائك في العمل، أما في الظهيرة فإن العمل يحوز على اهتمامك بشكل كبير وقد لا تجد الوقت لمواعيدك الاخرى، المساء غير جيد بتاتا للتكلم مع من تحب، فالعلاقة ما تزال متوترة بينكما لذا اخرج وتمتع مع اصدقائك.

برج العذراء

تصحو باكرا ونشيطا تتحرش بالجميع من حولك وعلى سبيل المزاح، فأنت مبتسم ولا تعرف لماذا ولكن قد يكون الجواب أن هناك تقدما في الاعمال والحالة العاطفية مستقرة، في فترة ما بعد الظهر يصلك خبر من بعيد وتكثر اتصالاتك. أما في المساء فهنالك دعوة اجتماعية تنتظرك وبالاخص مواليد 2 الى 11 أيلول.


برج الميزان

أوضاعك ما تزال بحاجة إلى ترتيب فأنت في عجقة من أمرك وقد يلاحظ ذلك على مكتبك ايضا ومواعيدك، مزاجيتك لا داعي لها مع الحبيب لانه قد يمل منك ويتركك، في المساء لديك العديد من الامور لمعالجتها على المسار العائلي فاستخدم دبلوماسيتك للقيام بها لان ما ستواجهه قد لا يروق لك بتاتا

برج العقرب

الكل يقول لك "يكفي تعبا واصرف نظرك قليلا عن العمل فهنالك اشياء أخرى بالحياة للقيام بها"، ومنها الالتفات لحياتك الشخصية والعاطفة لكنك لن ترد عليهم وستبقى منكبا على عملك الكثير، في فترة ما بعد الظهر قد تهتم بأمر شخصي وقد يخص احد اصدقائك، المساء جيد لقضاء الوقت خارج البيت لان ما قد يحدث سوف يجعلك فرحا.


برج القوس

نهار جيد يا مولود القوس فكل الامور تسير لصالحك، لكن خبرا تسمعه في الصباح قد يغير مزاجك، اما في فترة ما بعد الظهر فالامور ترجع الى وضعها الطبيعي وخاصة ان اعمالك تسير على ما يرام، المساء للحبيب دون منازع وخاصة اذا كان الطرف الآخر من برج الجوزاء او العذراء.

برج الجدي

"خير الكلام ما قل ودل" مثل معروف يا صديقي الجدي ارجو ان تعمل فيه في هذا اليوم الذي سوف يجعلك تخرج عن طورك وركازتك لما فيه من أحداث متضاربة ولا توافق مصالحك، وبالاخص على الصعيد العاطفي الذي سينال ضربة ليست بسهلة قد تغير النقاط الموجودة على الحروف وبخاصة لمواليد 2 الى 10 كانون الثاني.


برج الدلو

تلزمك فترة طويلة لتصحو من النوم، فأنت طوال النهار تفكر بالرجوع الى سريرك، يوم ممل ويتابع مسلسل المشاكل الذي يعرض جزءه الثاني اليوم، لا تتعب نفسك وخذ الامور بسهولة لانك اذا لم تفعل ذلك سوف تزداد المشاكل أكثر. في المساء ما تزال الامور مع حبيبك سيئة فحاول ألا تراه هذا اليوم أفضل لك.

برج الحوت

انت حساس جدا وعاطفي الى اقصى درجة فأي كلمة ليست في محلها سوف تجرحك وتترك جرحا في نفسك، لذلك انصح من يحبك او من يتعامل معك بألا ينتقدك، العائلة ما تزال تحوز على اهتمامك وخاصة في فترة المساء لأن الظهيرة سوف تكون للعمل الشاق، مواليد 3 الى 11 اذار هم الأكثر حساسية هذا اليوم
.