الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

20-07-2009

برج الحمل

ما زالت الامور هادئة معك يا مولود الحمل وتعمل على انهاء كافة اعمالك المتراكمة بسرعة وبمهارة، اما في فترة ما بعد الظهر تعود الامور العائلية للضغط عليك لكنك تنجح بدبلوماسيتك لانهاء الامور، في المساء الامور العاطفية جيدة ولكن قد تصيبك الكآبة في ساعة متأخرة.

برج الثور

لديك الكثير من الاعمال لتقوم بها فحضر نفسك للتحديات التي قد تواجهها في الصباح والظهيرة والتي قد تجعلك قلقا . في فترة ما بعد الظهر انتبه لكلامك لكي لا تؤذي به احدا وخاصة من تحب الذي لم ينس اخطاءك بعد، المساء قد لا يكون جيدا للقرارات لانها ليست ناتجة عن فكر حكيم من طرفك


برج الجوزاء

يوم عملي جيد يا صديقي فانت تبدع في ادارتك وطريقة سيطرتك على الامور وخاصة اذا كنت رئيساً او مديراً، الامور قد تأخذ منحنى اخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الاحداث . في المساء عليك بإحكام لسانك كي لا يوقعك بالخطأ وبالاخص مواليد شهر 12 الى 20 حزيران

برج السرطان

من المفضل ان تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ اول الاسبوع لانها ستبقى تضغط عليك حتى فترة ما بعد الظهر وحينها سوف تبدأ تشعر بتحسن تدريجي، في المساء تحاول ان ترجع الامور العاطفية الى طبيعتها بعدما قمت بتحطيمها في الايام الماضية لا تفكر كثيراً في الليل فلن يجديك نفعاً بل على العكس سوف يزيدك كأبة .


برج الأسد

لست محظوظا ابداً بما يحدث لك اليوم يا مولود الاسد فانت قد تضحك من شر البلية، كن هادئاً ولا تجعل احداً يستفزك في مضمار العمل ومن المفضل ان تأخذ اجازة لفترة ما بعد الظهر تلافياً للمشاكل، المساء يطرأ تحسن بسيط على مزاجك وخاصة لمواليد شهر تموز الاكثر استفادة من الاحداث في المساء.

برج العذراء

الامور الشخصية قد تؤثر على افكارك وتجعلك لا تعمل بشكل صحيح في فترة الصباح، لكنك تبدأ بالسيطرة على افكارك في الظهيرة لتلقى بعض التقدير من روؤسائك في العمل، قد لا يحمل المساء تحسناً للعلاقة مع من تحب فوجهات النظر مختلفة جداً بينكما فالافضل البقاء مع عائلتك وبالاخص مواليد 16 الى 22 ايلول.


برج الميزان

قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح لانك نشيط و متشجع لفعل الكثير من الامور لكن احذر يا عزيزي ان يوقعك كلامك وفضولك بالخطأ وبالاخص في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام باعمالك اكثر لان فرصاً ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك وبالاخص لمواليد 13 الى 22 تشرين الاول

برج العقرب

الامواج قد تقذف بك من مكان الى اخر فضغوطات العمل من جهة وعقلك مشغول بشيء اخر من جهة اخرى، قد تكون فترة الصباح صعبة لكن تستطيع بذكائك الخروج من هذا المطب، عليك الراحة في المساء وقد تفضل البقاء في البيت بدلاً من الخروج مع اصدقائك او مع حبيبك.


برج القوس

كثير من مواليد القوس قد يكون على سفر هذا اليوم او قد يبدأ بمخططات للخروج بسفر، في فترة الظهيرة تضغط الاعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات و سوف تكون ناجحا بها ، في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.

برج الجدي

تمر باكتئاب في فترة الصباح لاستلامك خبراً او تلفوناً قد يغير تفكيرك او اوضاعك العاطفية،فالاوضاع العاطفية سوف ستأخذ القدر الاكبر من تفكيرك هذا اليوم وحتى فترة ما بعد الظهر حيث تتحسن الامور، في المساء لديك امر عائلي هام يأخذ وقتك وتلغي احد مواعيدك وخاصة لمواليد 13 الى 19 كانون الثاني.


برج الدلو

المقدمة هي انت، فلا زلت في مقدمة الابراج، القوة والثقة ما زالت تتملكك، يوم جيد لاكمال اعمالك وانتصاراتك لذلك استغل القيام باعمالك الصعبة منذ الصباح حتى فترة ما بعد الظهر، اما المساء فهو جيد لقضاء الوقت مع من تحب لانك اهملته منذ فترة ليست بقصيرة. الاكثر حظا هم مواليد 11 الى 19 شباط .

برج الحوت

لماذا تفكر كثيراً وتجعل الوساوس تدخل الى عقلك بدون داع اترك نفسك وافكارك واعمل على راحة نفسك قدر ما تستطيع قد لا يكون اليوم جيداً لكنك قد تجعله سيئ اكثر بتفكيرك ، المساء قد يكون افضل وتبدأ نفسيتك بالتحسن وتبدأ الغيوم بالانقشاع عن عينيك وخاصة لمواليد 20 الى 24 شباط
.