الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

21-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تطرح أفكاراً جديدة في العمل وتنال إعجاب رؤسائك وتقديرهم. عاطفياً: تتحول علاقة صداقة مع شخص قريب إلى علاقة حب قد تؤدي إلى الزواج. اجتماعياً: تجتمع مع العائلة وتمضي معها وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 11.

برج الثور

مهنياً: تجد الفرصة للتعبير عن آرائك وطرح أفكار جديدة في العمل. عاطفياً: تهتم بالشريك وتعطيه الوقت والرعاية، تريده أن يكون سعيداً طوال الوقت. اجتماعياً: تستفيد من الظروف من حولك وتقوم بتجارب جديدة. رقم الحظ: 12.


برج الجوزاء

مهنياً: تتمتع بالنشاط وتستعد لبدء مشروع جديد، أنت متفائل والأمل يملأ روحك. عاطفياً: مواجهة الشريك لك تجعلك تنظر إلى الأمور بصورة أوضح. اجتماعياً: لا تقلل من أهمية العائلة ولا تبتعد عنها، تعرف أنه لا يمكنك الاستغناء عنها. رقم الحظ: 11.

برج السرطان

مهنياً: لا تتردد في اتخاذ قرار كنت تفكر فيه في الفترة الأخيرة. عاطفياً: لا تفرض القرارات على الشريك بل ابحثها معه كي لا تجعله تصرفاتك يخسر ثقته بنفسه. اجتماعياً: استمع إلى نصائح الأصدقاء ولا تهملها فهي لصالحك. رقم الحظ: 4.


برج الأسد

مهنياً: تحدث تغييرات إيجابية كثيرة في عملك، ما يساعدك مادياً. عاطفياً: على الرغم من إعجابك الشديد بشخص تقربت منه في الفترة الأخيرة، إلا أن سبباً معيناً يجبرك على الابتعاد عنه. اجتماعياً: لا تتمادَ في السهر، لأن جسمك متعب وتحتاج إلى الراحة. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: يتحسن وضعك المهني والنجاح ليس بعيداً عنك، تقدم نحوه بخطى مستقيمة. عاطفياً: تقوي علاقة عاطفية جديدة مبنية على أسس واضحة ومتينة. اجتماعياً: ترغب في التسوق وشراء أشياء جديدة. رقم الحظ: 9.


برج الميزان

مهنياً: النجاح بانتظارك فاستعد له، ابدأ بالتخطيط للمستقبل فأنت مفعم بالأمل. عاطفياً: يساندك الحبيب بأي قرار تتخذه بشأن مستقبلك معه. اجتماعياً: تقوم برحلة مع بعض الأصدقاء قريباً تتمتع فيها كثيراً. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: تختار أعمالك بتأن وروية وبالطريقة التي تناسبك ولا تشعرك بالملل. عاطفياً: تعمل على إيجاد ما يمكن إضفاء السعادة والبهجة على علاقتك مع الشريك. اجتماعياً: تفضل أن تنعزل عن أصدقائك وقضاء بعض الوقت مع نفسك للتأمل والتفكير. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: تأخذ المبادرة لإعادة التواصل والمشاركة مع زملائك في العمل. عاطفياً: تستعيد ذكريات الأوقات التي قضيتها مع حبيب سابق، ما يجعلك حزيناً ووحيداً. اجتماعياً: اتخذ قرارات حاسمة لتحسين حياتك الشخصية. رقم الحظ: 4.

برج الجدي

مهنياً: لا تغامر وتقوم بمشروع ضخم قبل دراسة ميزانيتك والخطة التي رسمتها. عاطفياً: تستمتع بالحديث مع الحبيب، وتجمع بينكما آراء وأفكار متشابهة. اجتماعياً: لا تعط الغير سبباً لانتقادك وتوجيه الملاحظات السلبية إليك. رقم الحظ: 9.


برج الدلو

مهنياً: تبحث عن أفضل الطرق لتحسين أعمالك والوصول إلى النجاح والتقدم. عاطفياً: تقضي يوماً مميزاً مع الحبيب وتصطحبه إلى الأماكن التي يحبها. اجتماعياً: تتورط في مشكلة مع صديق ويتدخل طرف ثالث لحلها. رقم الحظ: 16.

برج الحوت

مهنياً: ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر فالأمور ستحل تدريجياً. عاطفياً: لا تدع الأوهام والهواجس تسيطر عليك وتجعلك تهاجم الشريك بطريقة قاسية. اجتماعياً: تتسرع في الحكم على شخص التقيت به منذ وقت قصير، لكنه يفاجئك بشخصيته المميزة. رقم الحظ: 11
.