الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

07-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تتحلى بثقة بالنفس ومعنويات عالية، تتقرب أكثر من زملائك في العمل لتتأقلم معهم. عاطفياً: يشعر الحبيب بتجاهلك ورفضك له. اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في مشاكلك الشخصية. رقم الحظ: 5.

برج الثور

مهنياً: اعمل بنشاط لتبرهن للجميع عن كفاءتك ومهارتك في مجال عملك. عاطفياً: تعيش أوقاتاً جميلة مع الشريك وتغمرك سعادة عارمة. اجتماعياً: امضِ بعض الوقت مع العائلة عند انتهائك من العمل وستشعر بالسعادة. رقم الحظ: 12.


برج الجوزاء

مهنياً: تكون أعمالك كلها مجمدة بعدما كانت تجري ببطء. عاطفياً: خفف من توترك، فهو يجعلك خجولاً ويمنعك من التقرب من الحبيب. اجتماعياً: ستساعد طبيعتك الحساسة في فهم الآخرين لك بسهولة. رقم الحظ: 10.

برج السرطان

مهنياً: ينصبّ اهتمامك على مراجعة ميزانيتك المالية وتسديد الديون والقروض. عاطفياً: تستعيد ذكريات علاقة قديمة وتشعر بالحنين إلى حبيب سابق. اجتماعياً: لا تقرض الأصدقاء أو الأقارب أموالاً إلا إذا رغبت في الابتعاد عن الخلافات. رقم الحظ: 3.


برج الأسد

مهنياً: لا تستسلم أمام الضغوط بل كثّف جهودك، أنت على موعد قريب مع النجاح والتفوق. عاطفياً: تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية وتعوّض عن المشاكل التي حدثت أخيراً. اجتماعياً: أطلب من أفراد عائلتك أن يساعدوك لتستكمل العمل الذي تقوم به بشكل أسرع. رقم الحظ: 6

برج العذراء

مهنياً: اعمل جاهداً للوصول إلى النجاح ولا تتوقع المعجزات. عاطفياً: تفتح صفحة جديدة مع الشريك وتسامحه على الأخطاء التي ارتكبها في حقك. اجتماعياً: إذا أغضبت شخصاً ما أصلح موقفك بقضاء بعض الوقت برفقته وانجاز ما يحب. رقم الحظ: 11.


برج الميزان

مهنياً: يسدي إليك أحد الزملاء في العمل نصائح مفيدة فاستفد منها ومن خبرته الطويلة. عاطفياً: استغل الأجواء الهادئة والدافئة لإنعاش علاقتك بالشريك وإضفاء المزيد من الرومانسية وإعادة أجواء الحب إليها. اجتماعياً: تستهويك ممارسة بعض الأنشطة الرياضية خارج المنزل. رقم الحظ: 4.

برج العقرب

مهنياً: تزداد خبرتك في التفاوض وتقييم الأوضاع، ما يساعدك في التقدم في عملك. عاطفياً: تمضي اوقاتاً ممتعة مع الحبيب وتحظى بالإهتمام الدائم بسبب اعترافك له بمشاعرك تجاهه ورعايتك الدائمة له. اجتماعياً: تتمكن من تخطي المشاكل العائلية الصغيرة. رقم الحظ: 9.


برج القوس

مهنياً: تساعدك علاقتك بأحد الأشخاص النافذين في دعم طموحاتك والوصول إلى الهدف الذي كنت تعمل للوصول إليه منذ زمن. عاطفياً: تدخل في مرحلة متأرجحة، تصرف بمثالية وبالكثير من التفاهم والتسامح. اجتماعياً: ترغب في القيام ببعض الخطط لتقضي إجازتك مع الآخرين. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر سلباً في أدائك في العمل لأن ذلك سيجعلك متوتراً ومشتت التفكير. عاطفياً: تعزز علاقتك بالشريك وتتجاهل أقاويل الغير وانتقاداتهم وتدافع عن علاقتك به وتسعى إلى حمايتها. اجتماعياً: ستشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدَّها. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: تكون تحركاتك جيدة وذكية وتتعامل مع المحيطين بك بطريقة ممتازة ما يحسن الأوضاع داخل المكتب وخارجه. عاطفياً: لقاءات دافئة مع الحبيب، لكن ينشغل بالك دائماً بأمور أخرى. اجتماعياً: فكر جيداً قبل الفعل، تضر ظروف غير متوقعة بالروتين اليومي. رقم الحظ: 17.

برج الحوت

مهنياً: ترغب في السفر والعمل في الخارج لتحقيق مكسب مادي أكبر . عاطفياً: على الرغم من كثرة مطالب الشريك، إلا أنك تشعر بأنك لن تستطيع رفض أي طلب من طلباته. اجتماعياً: تزداد طاقتك فاستفد منها بالقيام بنشاطات ترفيهية أو تعليمية. رقم الحظ: 15
.