الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

28-07-2009

برج الحمل

مهنياً: هذه الفترة غير مناسبة للمشاركة في أية مخاطرات مالية. عاطفياً: تشعر ببعد وجفاء في علاقتك مع الشريك، جد حلا للتقرب منه من جديد. اجتماعياً: كن حذراً في اختيار الأصدقاء ولا تضع ثقتك في أي كان. رقم الحظ: 15.

برج الثور

مهنياً: يوم غير مناسب لتبدأ صفقات عمل جديدة أو لتقوم ببعض التغييرات بشأن عملك. عاطفياً: يشغل بالك ابتعاد الحبيب عنك ويشعرك بشوق كبير. اجتماعياً: قد تشكل اختلافاً في حالة اتخاذ المواقف. رقم الحظ: 6.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تبح بأسرار عملك للجميع، إذ لا يمكنك الوثوق بهم. عاطفياً: تجنب التعبير عن انتقاداتك الجارحة، قد تسيء إلى من يحبك. اجتماعياً: قد تنشأ مناوشة عائلية في عقر دارك ولكنها ستزول بسرعة. رقم الحظ: 6.

برج السرطان

مهنياً: مهما شعرت بخيبة أمل في الفترة الراهنة نتيجة وضعك المالي السيئ لا تظهر ذلك لأحد. عاطفياً: لا تكن عنيداً واستمع إلى نصائح الشريك فهو يعرف مصلحتك. اجتماعياً: لا تتسرع في حكمك على الآخرين. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: لم يعد تغاضيك عن بعض الأمور مقبولاً، إطرحها كلها على بساط البحث وضع النقاط على الحروف. عاطفياً: تنجح أخيراً في وضع نقطة النهاية في علاقة قديمة. اجتماعياً: خذ وقتك الكافي قبل أن تتخذ أي قرار شخصي. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: تكثر أعمالك وتشعر بتعب شديد، فلا تتردد في طلب المساعدة من أحد الزملاء. عاطفياً: على الرغم من انشغالك، ما زلت قادراً على إعطاء الحبيب حقه. اجتماعياً: تحكّم بانفعالاتك وابتعد عن أي مواجهة تؤدي إلى خسارتك لبعض الأصدقاء. رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: لا داعي للتعصب والانفعال، لن تكون النتائج دائماً في مصلحتك والحظ يوم لك ويوم عليك. عاطفياً: تقف في موقف حرج مع الحبيب، لذا استعد لقول الحقيقة. اجتماعياً: عبّر عن مشاعرك لأهل بيتك بالأفعال لا بالكلام وحده. ‏رقم الحظ: 10.

برج العقرب

مهنياً: تحسّن ملموس على الصعيد المالي وتطوّر إيجابي في كثير من شؤونك الخاصة والعامة. عاطفياً: تقدم تنازلات عدة في سبيل إنجاح علاقتك بمن تحب. اجتماعياً: تجعلك طيبة قلبك عرضة للاستغلال من قبل المحيطين بك. رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: لا تحاول ترميم المكسور، لأن الصدع سيظهر مجدداً والأفضل أن تبدأ على أسس جديدة. عاطفياً: استفد من تجاربك السابقة لتعلّم كيفية التعاطي بشكل جيد مع الشريك. اجتماعياً: تناقش موضوع حساس مع أحد الأصدقاء وتلقى تفهماً من قبله. رقم الحظ: 9.

برج الجدي

مهنياً: ضاعف جهودك المهنية لتحقيق متطلبات مالية مقبلة. عاطفياً: يعود الرضا الذي تشعر به إلى تفهّم الشريك وتفانيه لك. ‏اجتماعياً: يصعب عليك كسر خاطر الأهل حتى لو كلّفك ذلك التضحية براحتك. ‏رقم الحظ: 11.


برج الدلو

مهنياً: تحمل الأيام المقبلة لك الاطمئنان نتيجة تحسّن علاقاتك مع بعض الزملاء. ‏عاطفياً: شؤونك مع الحبيب تخصّك وحدك، لا تترك الجميع يدخل بينكما. اجتماعياً: الصديق وقت ضيق. يقف صديق وفيّ إلى جانبك في محنة تمر بها. رقم الحظ: 5.

برج الحوت

مهنياً: كن واعياً وهادئاً في حل مسألة عالقة في العمل. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى مساندتك الآن أكثر من أي وقت مضى. اجتماعياً: يساعدك صديق مخلص في حل قضية كانت تشغل بالك. رقم الحظ: 13
.