الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

16-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تقوم برحلة عمل تكون نتائجها إيجابية وتفتح لك آفاقاً جديدة. عاطفياً: غيرتك الزائدة على الحبيب تشعره بالغضب وقد يؤدي ذلك إلى توتر العلاقة بينكما. اجتماعياً: يقدّر صديق عزيز على قلبك المساعدة التي قدمتها له في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 7.

برج الثور

مهنياً: تشعر بالملل وبضيق مادي، لكن سرعان ما تجد الحل المناسب. عاطفياً: يشعرك بعد الشريك عنك بسبب سفره بالحنين والوحدة. اجتماعياً: يوم مناسب للقيام بالزيارات العائلية، الجميع مشتاق إليك ويعتب عليك بسبب غيابك عنهم. رقم الحظ: 6.


برج الجوزاء

مهنياً: تفكر في انطلاقة جديدة تهز كل الذين يحسدونك على نجاحك. عاطفياً: يسبب حفاظك على العادات والتقاليد التي نشأت عليها المشاكل بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تنخفض معنوياتك في هذه الفترة لإصابتك بنكبات عدة. رقم الحظ: 13.

برج السرطان

مهنياً: تكره أن يأمرك أحد أو أن ينتقد عملك ويوجه إليك الملاحظات السلبية. عاطفياً: تتخطى العوائق والمشاكل مع الحبيب، تبقى مشكلة صغيرة يمكن أن تحل. اجتماعياً: اتصال من صديق يحمل إليك خبراً جميلاً. رقم الحظ: 8 .


برج الأسد

مهنياً: خطوة إيجابية تقوم بها ستغير مستقبلك المهني وتمهد الطريق إلى تحقيق حلمك. عاطفياً: لا تكن عنيداً واستمع إلى وجهة نظر الحبيب، فقد يكون على حق. اجتماعياً: تحل قضية كانت تشغل بالك في الفترة الماضية. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: يبهر عملك الجدي وإخلاصك رئيسك والزملاء. عاطفياً: تمضي يوماً جميلاً مع الحبيب يتسم بالحنان والرومانسية، وترغب في أخذ خطوة جديدة إلى الأمام معه. اجتماعياً: يوم مناسب للقيام بنشاط ترفيهي مع بعض الأصدقاء أو المطالعة. رقم الحظ: 11.


برج الميزان

مهنياً: تشعر بأنك غير قادر على إنجاز عمل تجده صعباً. أطلب المساعدة من زميل. عاطفياً: لا تمنح الحبيب الثقة الزائدة، فهو يقوم ببعض الأعمال من دون علمك. اجتماعياً: تجتمع مع صديق يعيش في الخارج وتتبادل معه الأفكار والآراء. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: تكثر أعمالك وتزداد المسؤوليات، لا تقلق فأنت قادر على إنجازها في الوقت المحدد. عاطفياً: تلتقي شخصاً كنت تهتم لأمره وتستعيد الذكريات الجميلة التي قضيتها معه. اجتماعياً: صديق بحاجة ماسة إليك فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 4.


برج القوس

مهنياً: تكون دقيقاً في مواعيدك وتجري الأعمال بشكل ممتاز وكما تريدها. عاطفياً: تصادفك فرص كثيرة للقاء الشخص الذي يعجبك ولكنك تجهل كيف تستغلها. اجتماعياً: تمتلئ اليوم بالنشاط والقوة وترغب في القيام بنشاط رياضي في الهواء الطلق. رقم الحظ: 18.

برج الجدي

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ قرارات حاسمة، فكر ملياً قبل بدء أي مشروع أو توقيع أي عقد. عاطفياً: لا تعجبك تصرفات الحبيب، ما يجعلك تعيد النظر في العلاقة بينكما. اجتماعياً: تجتمع مع المعارف وتثير الاهتمام بطريقة حوارك وتعبيرك عن رأيك. رقم الحظ: 5.


برج الدلو

مهنياً: تنجح وتبهر الجميع في اجتماع أو في مقابلة عمل تكون فرصتك للتقدم. عاطفياً: يذكرك الشريك بغلطة ارتكبتها بحقه في الماضي. اجتماعياً: سوء تفاهم مع صديق قد يؤدي إلى نقاش حاد، وضِّح له وجهة نظرك. رقم الحظ: 9.

برج الحوت

مهنياً: تواجهك الصعوبات في العمل، إلا أنك تتخطاها من دون مساعدة. عاطفياً: تسعى إلى الحفاظ على مظهرك اللائق وابتسامتك الجذابة وتنال إعجاب شخص من الجنس الآخر. اجتماعياً: ترغب في الذهاب في رحلة إلى أحد المصايف وتستمتع بالهواء النقي. رقم الحظ: 3
.