الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

15-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تنهال عليك الفرص وتكون مستعداً وواعياً لنيل الأفضل. عاطفياً: تقطع الأمر نهائياً في استرجاع علاقتك السابقة بشخص عزيز. اجتماعياً: تقضي بعض الوقت مع نفسك للتفكير واستعادة صفائك الذهني. رقم الحظ: 4.

برج الثور

مهنياً: تكسب مبلغاً من المال يساعدك في تحسين وضعك المهني. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يخفي الأمور المهمة عنك، أطلب منه أن يكون صريحاً. اجتماعياً: تشعر باستقرار عائلي جيد بعدما صفيت الأجواء مع العائلة. رقم الحظ: 5.


برج الجوزاء

مهنياً: تواجه العراقيل وتتجاوز الصعوبات التي تقف في طريقك في العمل. عاطفياً: تلتقي شخصاً يهتف له قلبك منذ اللحظة الأولى ويقلب حياتك رأساً على عقب. اجتماعياً: تثق بنفسك ولن يقف شيء في وجهك. رقم الحظ: 12.

برج السرطان

مهنياً: تفكر في أخذ عمل إضافي لتتمكن من كسب المزيد من المال. عاطفياً: تخطَّ الماضي وابدأ حياة جديدة بعد انفصالك عن الحبيب. لا تقلق، حب جديد سيطرق بابك قريباً. اجتماعياً: تطلب العائلة منك أن تمضي المزيد من الوقت معها فافعل ذلك. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، أسرع في إنجاز أعمالك كي لا يغدرك الوقت. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك ويستمع إلى مشاكلك ويسعى جاهداً الى مساعدتك في حلها. اجتماعياً: تقوم ببعض التمارين الرياضية لاسترجاع نشاطك وحيويتك. رقم الحظ: 4.

برج العذراء

مهنياً: يتضمن عملك الكثير من التنقل، الأمر الذي يشعرك بالتعب والإرهاق. عاطفياً: استمع إلى أفكار الحبيب وآرائه ولا تفرض رأيك عليه. اجتماعياً: تفكر في أخذ إجازة للاستجمام ونسيان مشاكلك وهمومك. رقم الحظ: 13.


برج الميزان

مهنياً: حدد أهدافك وركّز عليها ولا تشتت نفسك بالتفكير بأمور غير مهمة. عاطفياً: تفعل المستحيل لإنجاح علاقتك بالحبيب، لكن محاولاتك لن تنجح. اجتماعياً: تقبَّل الواقع الذي أنت فيه وابدأ صفحة جديدة. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ قرار حاسم تكون نتيجته خسارة مالية. عاطفياً: تسير أمورك العاطفية تماماً كما تريدها وتشعر بسعادة عارمة مع الحبيب. اجتماعياً: توظف نشاطك في أمور عدة مفيدة. رقم الحظ: 14.


برج القوس

مهنياً: تسعى إلى تطوير معداتك لتسهيل العمل والحصول على نتيجة أسرع. عاطفياً: تتجنب لقاء الحبيب بسبب عدم رغبتك في مناقشة مسألة حساسة معه. اجتماعياً: يسدي إليك أحد الأصدقاء نصيحة فاعمل بها. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: كن جدياً في طريقتك في العمل، تحمل مسؤولية أعمالك. عاطفياً: تتلقى الدعم الذي تريده من الشريك، الأمر الذي يسعدك ويشعرك براحة البال. اجتماعياً: ثق بأن الجميع يحبك ويريد أن يكون حولك. رقم الحظ: 14.


برج الدلو

مهنياً: استفد من نصائح وملاحظات الغير، سيزيدك ذلك خبرة في مجال عملك. عاطفياً: انتبه إلى تصرفاتك كي لا تثير غيرة الحبيب. اجتماعياً: لا تدع الأمور المالية تشغل بالك وحافظ على هدوء أعصابك. رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: تسير بخطى ثابتة وتصل إلى ما تهدف إليه. عاطفياً: لا تتردد في التقدم والتعرف إلى الشخص الذي يثير إعجابك. اجتماعياً: لا تمنح ثقتك لأي كان، فهناك من يضمر لك الشر. رقم الحظ: 10
.